http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...52169027_n.jpg
عرض للطباعة
http://gerardhealy.files.wordpress.c...0741469-52.jpg
ليس الصفر و الواحد أفضل مني :)
لقد غيرا العالم ....
http://4.bp.blogspot.com/-qlD4O3XVAM...0/346.gif.jpeg
أن يــســقــط قــنــاعــك أمــامــي هــذا أمــر (مــحــرج) ..!!
ولــكــن أن تــعــيــد ارتــدائــه مــن جــديــد …. “” و أمــامــي …
هــذا أمــر يــجــعــلـك مــثــيــراً (للــشــفــقــة
http://www.alnaharegypt.com/nhar/upl...University.jpg
ممنوعة من المشاركة السياسية حتى الوصول هناك
باقي من الزمن 3 أشهر !
http://sphotos.xx.fbcdn.net/hphotos-..._7223932_n.jpg
عُذرًا فيدي لا تمتد إلا إليه
http://www.700bk.com/vb/imgcache/2/224647oobk.jpg
و جبيني لا يسجد إلا بين يديه
http://www.subae3-vip.com/vb/imgcach...292alsh3er.jpg
و دموعي لا تتسقط إلا ببابه
عُذرًا
فإني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...58819347_n.jpg
حرة
http://www.hadielislam.com/arabic/si.../pic_14734.jpg
شُكرًا لفتاة أضاءت دربي
شكرًا لنبضة إيمانية :")
http://img07.arabsh.com/uploads/imag...36404364f7.jpg
يرآودني شعور بأن نور القمر يبعث في صدري السرور ..
سيغيب القمر في النهآر .. وحتى إن كنت مآكثاً في الدآر .. سأراه وقتمآ أشآء .. وكيفمآ أشآء ..
فالقمر تآبع .. ولستُ له إلا متبوع ..!
http://the-syrian.com/wp-content/upl...9%8A%D8%A9.jpg
الحرية لا تُعوَّض
تحررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررت
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...2J_J4gzmw4e3DT
في وقت ما ... وفي مكان ما ...
مشاعري لا يمكن إنكارها ... لا يمكن السيطرة عليها ... إنها ترفض أن تبقى صامتة ...
أفكاري تتدفق كالماء المنحدر ... كشلال يرفض أن يلين
" ليس أنا من كتب ذالك لكنها كلمات راقت لي "
http://forums.graaam.com/up/uploaded...1249680187.jpg
هي الشمس
هي ملك لله
هي الأرض
هي ملك لله
هي النفس
هي ملك لله
http://www.egypty.com/egyptana/image..._map_large.jpg
بلد عسل بصحيح :)
هنالك رب يحمينا :)
http://pictures.msharkat.com/u/image-54899.jpg
كم هي جميلة فرحة النجاح
ولكن النجاح مع الأصدقاء له طعم خاص
مطر مطر
مطر غزير
يصيبني
يخترقني
وصولاً إلى قلبي
ليملؤه سلام
http://fallforward.files.wordpress.c...rl-in-rain.jpg
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...85313845_n.jpg
تجعلون البسمة تتربع على القلب قبل الفيه :)
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...51316001_n.jpg
يا حبايبي يا حازمون و يا حازمات :")
http://4.bp.blogspot.com/-vjVt7iO2KX...s1600/nour.jpg
.. لا تعليق ..
لننطلق فنحن أولى
http://pictures.msharkat.com/u/image-63353.jpg
صباح هادئ :)