[FONT='Arial','sans-serif']أنا طرشت له رسالة أمس أول ما حطيت اسمه في الموضوع[/FONT]
عرض للطباعة
[FONT='Arial','sans-serif']أنا طرشت له رسالة أمس أول ما حطيت اسمه في الموضوع[/FONT]
"@.@ what going on؟
لا حول ولا قوة إلا بالله .. طيب ما حصلتي إلا أنا ؟؟؟
-__-" لا وكل واحد جاي يقول لي مرعب
طيب والحل ؟
لازم أصمم؟؟
أنا أموت وأعرف ليش أنا كل منتدى فيه موضوع زي كذا الأعضاء ما يختاروا إلا أنا -__-" هذيي المرة الرابعة
لكن مهي مشكلة ولو إنها حركة فيها نذالة شوي -__- الصورة سيئة لكني إن شاء الله بصمم ^^"
بس كم أسبوع بقي لي ؟؟ XD
وشكراً
واخيييييييييييرا رد XD
اهلااااا فرووووووس
بانتظاااااار التصميم
.
..
...
ما شاء الله ..
تصميمكِ روعة أختي برنسيسة ..
----
و الضحية فروووس ..
الله يعينه الصورة صعبة ..
الله يعينك فروووس ..
<< ههههههه .. هذي هي ظريبة الإبداع .. ^ ^"اقتباس:
أنا أموت وأعرف ليش أنا كل منتدى فيه موضوع زي كذا الأعضاء ما يختاروا إلا أنا -__-" هذيي المرة الرابعة
و آخر موعد لك ..
يوم الجمعة الظهر الساعة 2:22 ...
و الله يوفقك .. ^ ^
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
اقتباس:
<< ههههههه .. هذي هي
اقتباس:
ظريبةالإبداع .. ^ ^"
و آخر موعدلك ..
يوم الجمعة الظهرالساعة2:22 ...
و الله يوفقك .. ^ ^
v,v أخجلتني بصراحة <<<مسوي إلي يخجل
الجمعة ؟؟ ليه كذا ^^" طيب على العموم صممت وأنتهى الأمر
----
آآآآه آآه -__-"
بصراحة مني قد كذا في التصاميم الوحشية XD
لكني بحاول أسوي تصاميم مقرفة زي كذا كثير XD
على العموم لا طول
http://images.msoms-anime.com/13/0aa...615547d9db.jpg
==" لا تعليق على القرف هذا
على العموم جاري التفكير في المتورط القادم ^^"
الله الله
مبـــــــــــــــــــدع .. مااا شاااء الله عليك
تصميم قمة الروووووعة
الله يعطيك العااافية ^^
وبانتظااار المتورط القااادم http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
قيس ^^ شكراً لكـ ...
المتورط هو MAN OF SHADOW
أبعى أخرجه من قائمة العاجزين T~T
يلا لا تفشلنا يا مان ^^
http://images.msoms-anime.com/12/2dc...0b12702f7b.jpg
يلا الصورة سهلة ^^ جداً
سلام
بيانو..واااااااو روووووعه تصميمك ما شاء الله
ما اتوقعتك بتطلع من الورطة اللي ورطتك فيها ^^
بالتوفيق لمان أوف شادو..أخيرا حصل حد يختاره
هذي فرصة له..و الا يعرف شو بيصير له << أخوفه..خخخ
تسلم أخوي Mr. IcHiGo ^.^اقتباس:
.
..
...
ما شاء الله ..
تصميمكِ روعة أختي برنسيسة ..
----
واااااو
ما شاء الله
ابدااع فرووس :) << تعودنا ع فروس :)
بأنتضار رد الضحيه
بس يا ليت لو أرسلت رساله :d
روووعة التصميم بيااانو ... ^^
ومبرووووووووووووووووووووو وووك لـ MAN OF SHADOW خروووجة بعد هالفتره اللي قضاها في القاائمة
بالتوفيق لك ..
وإن شاء الله ما ترجع تنور ديك الحتة XD
موشي موشي
وااااو!!
مع أن الصورة صعبة إلا أن التصميم إبـــــــــــداع × إبـــــــــــداع..
وبالتوفيق لـــman Of Shadow..
وسلامـــــــــو,,
ماا شاااء الله عليك أخوي بياانوو تصميم خطييير ^.^.
عرفت شلون تستخدم الصوورة ^^ صج ابدااع ..
بالتوفيييق لمان أوف شادوو ..^^
جااااااانى
.
..
...
.. ما شاء الله عليك أخوي بيانو ..
مبدع و الإبداع يشهد على ذلك .. << حلوهـ اللغة العربية ..
و ما شاء الله عليك ..
-------
مان اوف شادو ..
و الله الظاهر أنه ما بعد درى ..
لكن بروح الحين أعلمهـ .. ^ ^
.. [ قصدي على المسن طبعاً ] ..
و بالتوفيك لك ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
شكراً لكـم على رودكم ^^" الحلوة زيكم
ما توقعتي؟؟
يعني مرة صعبة لهذي الدرجة؟؟
--------
الصراحة أنا ما شفت الرد من البعلسي
بشأن إضافة صور
حتى الآن لا يوجد أي تصميم فيه صعوبة تذكر
لأن كلل إلي بيسووه الأعضاء هو الكتابة على التضميم -__-"
لو زوت الصور راح تكون أصعب صدقني
أعطيك مثال تورط فيه في أحد المواقع
شوف الصور:وشوف النذالة
http://images.msoms-anime.com/30/dcb...f3a6a8dc70.jpg
http://images.msoms-anime.com/13/30b...5f6d213476.jpg
http://images.msoms-anime.com/3/d7ad...284173b627.jpg
بس طبعاً صممتها XD
لو تبغى
http://images.msoms-anime.com/23/265...f820330598.jpg
يعني هنا صحيح الفكرة طلعت بالصدفة XD لكن هنا تبان المهارات في الإبتكار
الزبدة
إن زيادة عدد الصور قد يكون أصعب على المصمم وأفيد له ^^
لكن دحين كل إلي بنسويه هو [الكتابة على التصميم] وكلنا نعرف نكتب بالفوتو صح ولا مو؟؟
أفهموني يا بشر =="
أرجو إن تفهموا وجهت نظري
صدقوني راح تطلع أحلى v,v"
أتنظر الإجابة "بلعسي"...,
جميل جداً...
^_^
Demor
مرحباا جميــعا ,, من زمــان ما دخلت المنتدى icon679
حبيـــت في البداية أقول لأختي البرنسيسة أنها أبدعت في التصميم ,, نايـــس الصراحة :)
........
أخوي بيانو ,, والله ما أعرف شو أقول بـــس فعلا تصاميمك كلها حلوة فشي طبيعي هالتصميم بيطلع بعد حلو ;)
بس في شي في التصميم P:
وبالتوفيـــق لأخوي man of shadow
M!ss BLUE
icon31
وين مااان -_-
الضاهر راح يعيد السنه :p
لا..بس اتوقعتك مشغول بدراستك هالأياماقتباس:
ما توقعتي؟؟
يعني مرة صعبة لهذي الدرجة؟؟
تسلمييين الغالية ^.^..كله من ذوقجاقتباس:
حبيـــت في البداية أقول لأختي البرنسيسة أنها أبدعت في التصميم ,, نايـــس الصراحة :)
السلام عليكم......^^
معليش تأخرت بالرد المشكلة موب مني.....
المشكلة من متصفح اكسبلورر كل ما جيت با أرد وضغطت انتر يوديني لموضوع الحلقة الرابعة والخامسة من lovely complex.....
شكلنا أنا وماجد نعاني من نفس المشكلة....xD
والحين ارد من متصفح(موزريلا)...XD
التصميم خلصت منه الضبط 1.30 ظهراً بس زي ما قلت المشكلة من المتصفح....
التصميم........
http://www.l22l.com/l22l-up-3/f529bfe1b4.jpg
لكن.....icon147
يعز علي فراق قائمة العاجزين.....icon1366
ان شاء الله ان با اجيب لكم اعضاء يونسونكم....iconbaye4
اما أنا أرجع للقائمة ان شاء الله .....في الاحلام السعيدة....Icon498
اييييييه صح قولولي وش رايكم في التصميم.....
سويته ممكن في ساعة ونصIcon108
شوي الايطار بشع لأني ما اعرف اسوي اطارات كويسة...
كنت ابغى اخلصه باسرع وقت ممكن>> عشان اسبق جنووو
واسم غينكو اللي في التصميم هو اسمي...... با أغير MAN OF SHADOW قريباً بإذن الله لأنه طويييييييل...^^"
المتورط ان شاء الله بكرة احطه مع الصورة
ســــــــ لا م iCon944
مبروك السمايلات الجديدة...خخخخخ