أصوّت لــ K.Shinichi و Ka!to-fans
وبالتوفيق للجميعـــــــــــــــــــ ــــ ..
عرض للطباعة
أصوّت لــ K.Shinichi و Ka!to-fans
وبالتوفيق للجميعـــــــــــــــــــ ــــ ..
بسم الله الرحمان الرحيم
لم أشارك منذ فترة في المسابقة لكن يبدو أن اليوم أيضا لن أشارك للأسف
Ka!to-fans vs Anime_Boss
أممم لا أعرف أحدهما لذلك لن أصوت
K.Shinichi vs USB 3.0
للأسف كلامهما كنت أريد التصويت له لكن للأسف وقعا في نفس المواجهة لذلك أفضل عدم التصويت icon1366
×
.
.
الســلامـ عليـكمـ
^^
الشكـــر الجزيـــل لكــل اللي صوتــولي
ياحبيــلكم :)
.
.
و شكــراً مقــدماً لكـل من سيـصــوت لي
بالتــوفيق للجميــع
و بالتوفيــق للهـلال أمــام النصــر :)
.
.
×
مافيه أمل لك يا أنمي بوس xD
أصوت للأخ: Anime BoSS
و الأخ: K Shinichi
Z:
GaMBaTe MiNa San :D
2- k.shinichi و بالتوفيق للجميع .
Ka!to-fans :17
Anime-Boss :7
USB 3.0 : 6
K.Shinichi : 20
و شكرا لكل من صوت محبة كودو و غريب و سمارت بوي و سكويرتل
و بالتوفيق لكل من كايتو فان و انيمي بوس و الاخ يو اس بي ^^
و كما قال سمارت : غامباتي مينا
اقتباس:
Ka!to-fans vs Anime_Boss
Ka!to-fans
اقتباس:
K.Shinichi vs USB 3.0
K.Shinichi
- - - - - -
بالتوفيق للجميع xD
هع هع هع هع هع
هع هع هع ه عه عهع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع
هع هع هع هع هع هع هع هع
مع السلامة ^^
أصوت في الجولة الاولى لKa!to-fan
و الثانية لK.SHinichi
Anime_Bossاقتباس:
Ka!to-fans vs Anime_Boss
K.Shinichiاقتباس:
K.Shinichi vs USB 3.0
Ka!to-fans :19
Anime-Boss :8
USB 3.0 : 6
K.Shinichi : 23
شكرا لكم سبايدي و ايومي
و شكر خاص لرنتون الرهييييييب
صراحة كفو كفو نشوفكم غدا باذن الله السادسة صباحا مع النتائج ^^
شكرا لكم
مؤكد وبالطبع وبدون تفكير صوتي لusb 0.3
لو بإيدي عطيته تصويتين
مبـــــــــــروك لأخي براق على الفــوز ..أكيــد يستاهل
وألحين بصوت لــ
أكيد Ka!to-fans و K.Shinichi
وموفقـيــن جميــعاً
سلام :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي أقول .. ألف مبروك لكل من فاز في الجولة السابقة
------------------------------------------------------------------------
الثلاثاء 26/10/1428 هـ الموافق 6/11/2007 م :
Ka!to-fans vs Anime_Boss
K.Shinichi vs USB 3.0
بالنسبة للجولة السادسة ..
في المباراة الأولى أصوت لـ Ka!to-fans
وقي المبراة الثانية أصوت لـ K.Shinichi
والسلام عليكم
آخر النتائج:
Ka!to-fans = 21
Anime_Boss = 8
K.Shinichi = 25
USB 3.0 = 7
أمنح الصوتين لنفسي ..
حتى تكون الأصوات 2 بدلاً من صفر http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile01.png
وبالتوفيق للجميع
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile06.png
USB 3.0
أعتقد انه ما يجوز انك تصوت لنفسك بصوتين
ويحتسب صوت واحد فقط
USB 3.0
super vote
أصوت لـ K.Shinichi
اقتباس:
Ka!to-fans vs Anime_Boss
Ka!to-fans
اقتباس:
K.Shinichi vs USB 3.0
K.Shinichi
إن شاء الله يفوز كودو سينشي
هلا وغلا
بكره مباراتي >.<
الله يعين
بإنتظار أصواتكم يالغالين
المهم ^^
أصوت في الجولة الأول لـ Anime-Boss
وفي الجولة الثانية لـ K.Shinichi
وبالتوفيق للجميع