السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول نرة اشارك في هذا الموضوع
وأتمنى تكون إجابتي صحيحة
السرقة صارة يوم الجمعة ويوم الجمعة
ما في مدرسة صح ولا لا؟؟؟؟
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول نرة اشارك في هذا الموضوع
وأتمنى تكون إجابتي صحيحة
السرقة صارة يوم الجمعة ويوم الجمعة
ما في مدرسة صح ولا لا؟؟؟؟
سينا حاولى تانى icon987...قربت
اهلا بك هاكو فى الموضوع....bye00
برااااااااافووووو اجابتك صحيحةIcon-clab0....حصلت على وسام ..
(سوبر سبيد في قوة الملاحظة وسرعة البديهة)Ic-Graduate0
مباااااااااارك
نتمنى ان تشاركنا في الالغاز...!!!!
السلام عليكم
هوووووووووووى هل أحد موجود معى على الساحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو_مولان_ماريه_سلمى_ريم_
أكليل_هايلن_ميمى_سينا_سام
أى حد؟
لولو
انا هينا حامية الاسلام هناهناهناهناهنا!smii20
وانا كمان موجودة...... ممكن حد عسول يتبرع ويقولى اية اللغز يا بنات
انا موجودة يا عسل ما هو اللغز
اختى مارية فاتك لغزى البارحة كان لغز جريمة و كنت اتمنى وجودك و الذى فاز بالغز هو اختى سينا
السلام عليكم يا حلوات ^ ^
اذا بتحطول الغاز رجاااااااااااااء
بالترتيب
لا احد يحط لغز واللغز اللي قبل ما احد قام بحله
ويرد صاحب اللغز عليه
الله يحفظكم
ما نبغى فوضى^ ^ "<<شريرة
اختى مارية كنت اتمنى ان تكونى موجودة البارحة لانى وضعت لغز جريمة لاول مرة و الفائز كان اختى سينا كما كنت اتمنى وجود الجميع اسلام - حامية الاسلام - هالين - و الباقى
أخييييييييييييييييييييييي را
لغز
ماهي الكلمة التي تنطق اسرع عند اضافة حرف (ع) لها؟؟
لولو:
مرحبا يا حلوينIcon-flowers0مرا ثانية انا حاحط لغز
جريمةIcon030واللي يجاوب زي كل مرة له هدية
طيب يلا بسم لله الرحمان الرحيم اللغز هو:
.................................................. .....
كان هناك رجل ويعمل في شركة و كان في
اجازة وكان مستمتعا في الفيلا وكان في ال
حديقة يروي الازهار وكان هناك امرأة نتظر
ان تنقظ ,عليه وجاء الليل و ومعها سلاح
الجريمة.........ودخلت الفيلا و وعرف انها
.........وبدأ يتوسل اليها ان لا تقتله, وقتلته
وتركته جثة هامدة وخرجت في صمت تام
.................................................. ....
ها جاوبوني! يا حلوين القوانين:
نقطة اذا قلت*نعم*وثلاثة اذا قلت احسنت
طيب يلا من الفائز يا شباب من الاذكى
عصابة البنات وعصابة الاولاد,
redy ,go
وين اللغز انا ذاهبه اراكم ليلا مع لغز جريمة
هي هي هي هي!!!!!
انا حطيت لغز يا حلوين لا
تنسوا اللغز والا اكلم الوحش
ههههههه خخخخخخخخخ
هل كان قتلها له بسبب الانتقام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل كان يعرفها جيدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سبب لها أى مشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل كانت تنتمى لعصابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو_ماريه_ إكليل وكل المجودين
أنا مضطره للخروج الان وسوف أحاول العوده
السلام عليكم ها إش أخر الألغاز
هل كان قتلها له بسبب الانتقام؟نعم
هل كان يعرفها جيدا؟نعم
هل سبب لها أى مشاكل؟نعم احسنتicon159
هل كانت تنتمى لعصابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا
.................................................. .
حامية الاسلام لها خمسة
نقاط ماشاء الله
لولو
وعليكم السلام اللغز فوق يا عسل!!!