رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rule One
لا ~
فقط على هذا المقطع ..
فهل من حل ؟
يوجد حل إستخدم برنامج VLC هل جربته ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوليدوس سنيك
المشكلة تواجهني في البداية :D و انا فتى ^^
لو سمحت الصورة لم تظهر هل لك أن تعيد رفع الصورة ربما ساعدناك ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
تحدث كثيراً ^ ^" ..
في السابق لم تكن تظهر لي ..
[ وكأنه مبنى سينهار شو عرفك بالترجمه اميم ]
اقتباس:
هل تحدث هذه المشكلة كثيرا؟
هذه الفتره فقط
اقتباس:
وهل تحدث عند فتح صفحة معينة؟
لا
..
وحدين المتصفح آخر إصدار ^ ^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark G!rl
جزاك الله خير يا أخوي وبإنتظار ردك...
ربما هذه تساعدك
http://earth.google.com/support/bin/...&answer=148078
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبروت ابتسامة
[ وكأنه مبنى سينهار شو عرفك بالترجمه اميم ]
بالله هل يعقل ان يكتب احد في تعريب برنامج ... انه سينهار icon5501
وبعدين انا قلت جبلا جليديا وليس مبنى Icon498
ربما علي ان اذهب لمبنى الفاير فوكس واخبرهم بذلك الامر قبل لا ينهاروا هما كمان xD
يعني مثلا كان من الافضل ان يقولوا ... << لو اني امتلك صوره لها بالانجليزي لترجمتها
واجه البرنامج مشكله وفقط ...
لا لا ثواني كذا .......
آآآآآه معاهم حق يعربوها وانهار ... ماهم كاتبين بالانجليزي Had A problem and Crashed
لا بدلا من ان يكتبوا وانصدم ... يبدوا ان من برمج البرنامج في الاساس كان يظن نفسه داخل حلبه سباق سيارات xD
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكلة كبيرة تواجهني و هي
قمت بنتصيب idm
و لكن عندما اريد تحميل أي شيء من النت لا يقبل التحميل بواسطته حتى الميديا فاير لأجل الاستئناف
أرجو المساعدة و الاجابة بسرعه بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييز
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الهدى
مشكلة كبيرة تواجهني و هي
قمت بنتصيب idm
و لكن عندما اريد تحميل أي شيء من النت لا يقبل التحميل بواسطته حتى الميديا فاير لأجل الاستئناف
أرجو المساعدة و الاجابة بسرعه بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييز
أختي ربما صيغة الملف المراد تحميله غر موجودة في البرنامج ^^"
هل جربتي كلك يمين ثم تنزيل بواسطة IDM ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يالغلا ~
انا جربتة على اكثر من برنامج
بالإضافة الى ميديا كلاسيك .. ولم يعمل
وايضاً معلومة : في السابقة كان يعمل اي في النسخة القديمة !
والآن لا يعمل ، وانا اريده انا يعمل بالميديا كلاسيك ضروري جداً
في انتظار الحل ~
ملاحظة النسخة القديمة ثبتها ولم تشغله ايضاً ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rule One
يالغلا ~
انا جربتة على اكثر من برنامج
بالإضافة الى ميديا كلاسيك .. ولم يعمل
وايضاً معلومة : في السابقة كان يعمل اي في النسخة القديمة !
والآن لا يعمل ، وانا اريده انا يعمل بالميديا كلاسيك ضروري جداً
في انتظار الحل ~
ملاحظة النسخة القديمة ثبتها ولم تشغله ايضاً ^^"
حسناً جرب هذا الكود :
بـــســــم الله
وأخبرني ^__^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ما نفع يالغلا ~
وش رأيك اعطيك المقطع وانت تجرب عليه وتشوف ^^
انتظرك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس1212
السلام عليكم
اريد منك windows xp professional sp3 arabic
اصلي
الله يرحملك ولديك
1
http://www.mediafire.com/?d2wmjvt3iwb
2
http://www.mediafire.com/?nc1d2gnii1t
3
http://www.mediafire.com/?0wgznocz1kl
4
http://www.mediafire.com/?lbju49rig2g
5
http://www.mediafire.com/?mmlykzdeznx
6
http://www.mediafire.com/?nbingny5xft
7
http://www.mediafire.com/?w7vwzidazmz
http://www.extra-pc.com/vb/showthread.php?t=1162&page=1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDMAX
عندي برنامج الإيفيرست التيمت لمعرفة درجة حرارة فطع الجهاز
بس المشكلة أنو بطلع حرارة الس بي يو بس أما حرارة الهارد ديسكما طلعت ولا حرارة كرت الشاشة فما الحل؟
يعتمد على القطعة نفسها .. إذا فيها حساس حرارة
ممكن الهاردسك عندك مافيه حساس حرارة فذلك ما يطلع فالأيفرست .. كذلك بالنسبة لكرت الشاشة
خصوصاُ إذا القطع قديمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnan2009
هذي صفحة معلومات لكرت الشاشة ولايمكنك تغيير شيء منها ..
ويش الغاية من التعديل ؟ ويش تبغى بالضبط ههه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
جرب تحميل آخر إصدار لإن النسخة اللي عندا ممكن تكون غير متوافقة مع السيفن تماما
أخوي هذا آخر اصدار للبنامج فسويت إزالة للبنرنامج و رجعت ثبته و إلى الآن المشكلة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبروت ابتسامة
ممكن تكون المشكلة من الإضافات .. إذا كنتي مثبته اضافات غير ضرورية عطليها وجربي
ممكن تكون من بعض المواقع الي تدخليها .. تلاحظي المشكلة تصير مع موقع معين ؟
يمكن يسوي مشاكل مع الplugin زي الفلاش والجافا ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makak
أخوي هذا آخر اصدار للبنامج فسويت إزالة للبنرنامج و رجعت ثبته و إلى الآن المشكلة
اعطينا View problem details
حسب ما فهمت انك لمن تسكر الأيجي سب تطلع لك هذي الرسالة ؟
وإلا المشكلة مع كل البرامج ؟
لمن تضغط Check for online solution يعطيك شي؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rule One
ما نفع يالغلا ~
وش رأيك اعطيك المقطع وانت تجرب عليه وتشوف ^^
انتظرك
حسناً لا بأس هاته وسوف أرى ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rule One
تفضل ::
ورد علي يالغالي ~
تفضل أخي حمل هذا البرنامج وإدعيلي :
الحــمدُ للـه
^____________^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مرحبا أريد برنامج لتقسيم الأغاني ويقبل جميع الصيغ وخاصةmp3وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
افتحي جهاز الكمبيوتر واضغطي بزر الماوس الأيمن على أيقونة الفلاش
اختاري الأمر تهيئه تطلع لك نافذة
الان حددي الخيارFAT32 في مربع اختيار نظام الفات
وابعدي علامة الصح عن خيار التهيئة السريعه عشان يبعد أي أخطاء في الفلاش
أقصد فيزيائيا
الان اضغطي زر ابدأ لكي يبدأ الفورمات .احتمال يأخذ وقت طويل خاصة اذا كان حجم الفلاش كبير
ايوة خلاص اتفرمت الفلاش
تسلم اخوي ربي يعطيك العافية ما تقصر
جزاك الله الف خير ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم :d
شباب عندي مشكلة جننتني -___-
اول شي عندي مقاطع الفيديو {كلها بلا اي استثناء} تظهر مبكسلة زي هذي الصورة
مادري كرت الشاشة يحتاج ضبط معين او برامج الفيديو تحتاج ضبط معين : ( مع العلم أن كرت الشاشة عندي فئة عالية الحمدللهati موديل 4890 سعة 1قيقا
المشكلة الثانية شباب هي بخصوص التحميل من متصفح الاوبرا ويا الداون لود منجر
انا ابيه يحمل عن طريقه هكذا
بس هو يحمل كذا
الحل ياجماعة الخير والي يسلمكم -__-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-