-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أنس
البرنامج اللذي اعتيطلك هو من هنا الشرح لاكن لايوجد البرنامج اصلاً انحذف هو يقوم بتقليل من 175 ميغا الى 60 ميغا بنفس الجودة
اما من 350 ميغا الى 10 ميغا لا يوجد برنامج كهذا ويكون بنفس الجودة
ومن هنا شرح التقليل
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم يا جماعة،،
شحالكم؟؟
عندي استفسار و اتمنى القى الجواااب لانه حااولت اعدله بس ما قدرت..
في عندي لابتوب اول ما افتحه يطلع لي:
Windows has encountered a problem communicating with a device connected to your computer.
This error can be caused by unplugging a removable storage device such as an external USB drive while the device is in use, or by faulty hardware such as a hard drive or CD-ROM drive that is failing. Make sure any removable storage is properly connected and then restart your computer.
File: \BOOT\BCD
Status: 0xc00000e9
Info: An unexpected I/O error has occured
ترا انا مب حاطة اي فلاش او سي دي او اي "ريموفابل ديفايس"،، و ترا حاولت اني ادخل السيف مود بس ما قدرت!
ساااعدوووني الله يخلييكم و شكراً مقدما لكل اللي بيساعدوني..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
السلام عليكم يا جماعة،،
شحالكم؟؟
عندي استفسار و اتمنى القى الجواااب لانه حااولت اعدله بس ما قدرت..
في عندي لابتوب اول ما افتحه يطلع لي:
Windows has encountered a problem communicating with a device connected to your computer.
This error can be caused by unplugging a removable storage device such as an external USB drive while the device is in use, or by faulty hardware such as a hard drive or CD-ROM drive that is failing. Make sure any removable storage is properly connected and then restart your computer.
File: \BOOT\BCD
Status: 0xc00000e9
Info: An unexpected I/O error has occured
ترا انا مب حاطة اي فلاش او سي دي او اي "ريموفابل ديفايس"،، و ترا حاولت اني ادخل السيف مود بس ما قدرت!
ساااعدوووني الله يخلييكم و شكراً مقدما لكل اللي بيساعدوني..
سؤال هل قمت بفتح الحاسوب وفكه من قبل او ما في احد فتح وفصل الاسلاك الذي حق القرص الصلب
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أشكرك أخي الكريم بحر الهادئ على الشرح
تحياتي لك
دمت في حفظ المولى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
كيف أستطيع أن أضع فيلم بحجم كبير على اسطوانتين ؟
بحيث كل اسطوانة بحجم 4.7 جيجا و الفيلم بحجم 6.82 جيجا !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
أشكرك أخي الكريم بحر الهادئ على الشرح
تحياتي لك
دمت في حفظ المولى
صلح معك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ كايتو كيد ]
كيف أستطيع أن أضع فيلم بحجم كبير على اسطوانتين ؟
بحيث كل اسطوانة بحجم 4.7 جيجا و الفيلم بحجم 6.82 جيجا !
يمكنك تقسيم الفلم الى جزءين او اكثر بهذا البرنامج من هنا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
عندي مشكله في لابتوبي
ما يتصل بالانترنت ويقول قم بتشغيل القدره اللاسلكيه
كييف اشغلها؟؟😰
جهازي TOSHIBA
ويندوز 7
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
يمكنك تقسيم الفلم الى جزءين او اكثر بهذا البرنامج من هنا
خلاصة إلي أريد عمله هو تشغيل الفيلم على الـ PS3
صيغته : MKV
حجمه : 6 جيجا تقريباً
السؤال هنا .. هل أستطيع وضعه على USB Flash Memory و أشغله على الـ PS3 !
أو .. يحتاج أضعه على DVD
منتظر جواب أهل الخبرة بالموضوع :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
سؤال هل قمت بفتح الحاسوب وفكه من قبل او ما في احد فتح وفصل الاسلاك الذي حق القرص الصلب
لا ما فكيت اللابتوب ولا حد فصل الاسلاك...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ كايتو كيد ]
خلاصة إلي أريد عمله هو تشغيل الفيلم على الـ PS3
صيغته : MKV
حجمه : 6 جيجا تقريباً
السؤال هنا .. هل أستطيع وضعه على USB Flash Memory و أشغله على الـ PS3 !
أو .. يحتاج أضعه على DVD
منتظر جواب أهل الخبرة بالموضوع :)
يمديك تحطه على USB Flash Memory
بس اللي اعرفه انه لازم صيغته mp4 :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
إخواني الكرام ألم يستطع أحد بأن يجلب لي سيريال أو كراك أو كيجن للبرنامج
ما زلت بإنتظار كم
تحياتي للجميع
دمتم في رعاية الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخواني ممكن النسخه الكامله من QuickTime مع السريال
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مشكلتي
انه اذا شغلت ملف وورد صغير أو كبير الحجم
يقول لي توقف عن العمل
دورولي حل بسرعة :(
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ كايتو كيد ]
خلاصة إلي أريد عمله هو تشغيل الفيلم على الـ PS3
صيغته : MKV
حجمه : 6 جيجا تقريباً
السؤال هنا .. هل أستطيع وضعه على USB Flash Memory و أشغله على الـ PS3 !
أو .. يحتاج أضعه على DVD
منتظر جواب أهل الخبرة بالموضوع :)
يمكنك ان تطرحة في فلاش مومري لاكن ضروري يكون صيغة الفيديو او الفلم بنفس السيغ الذي تي يشغلها البلستيشن
وبنفس الطول يعني بمعنى اخر تشتي تقوم بتحويل الفديو الى صيغة الذي يشتغل عليها البلستيشن
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
لا ما فكيت اللابتوب ولا حد فصل الاسلاك...
هذا غريب جداً لانة يتحدث ان العطل في الفلاش او القرص الصلب على اية حال انتظر حتى يأتون من يقدروا ان يحلوا مشكلتك هذة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
أريد برنامج استرجاع المحذوفات مجرب ومضمون لاسترجاع الصور و الفيديوهات ..
أرجو أن يكون البرنامج مجاني أو مرفق معه سيريال صالح ..
وأتمى أن يعمل البرنامج بشكل كامل ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
^^" مرحبا كم >>> خلص هذا موضوع للإستفسارات وليس للتحية ^^" XD !
حملت إصدار الأفتر إيفيكت cs6 الإصدار من مسومس آي تي !
للأسف إكتشفت للتو أن البرنامج لا يعمل على أي إصدار إلى 64X و أنا الويندوز 7 عندي 32X ؟!
وطبعا أريد العمل على البرنامج!
أسطوانة الويندوز عندي عليها 86X أو 32X
بالإضافة إلى 64X ^^"
هل هناك طريقة غير تغيير الويندوز إلى 64X مثلا خيار uprdge ؟! >>> يعني هل سيعمل !
وإن كان هكذا !
فهل ستكون جميع البرامج وتسطيباتها والإعدادات الخاصة بها ! كما هي في ال 32 بت !!
وإذا لم تكن !
هل أستطيع أخذ backup و بعد التغيير إلى 64 بت أعيد الbackup فتعود جميع البرامج بإعداداتها ؟!
وشكرا جزيلا لكم ^_^
=-=-=-
معلومات إضافية لا أعلم هل ستفيد أم لا ؟!
البروسيسور ( المعالج ) core(Tm) 2 duo cpu 2700 @ 2.93 2.93
الرامات 4 جيجا !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
^^" مرحبا كم >>> خلص هذا موضوع للإستفسارات وليس للتحية ^^" XD !
حملت إصدار الأفتر إيفيكت cs6 الإصدار من مسومس آي تي !
للأسف إكتشفت للتو أن البرنامج لا يعمل على أي إصدار إلى 64X و أنا الويندوز 7 عندي 32X ؟!
وطبعا أريد العمل على البرنامج!
أسطوانة الويندوز عندي عليها 86X أو 32X
بالإضافة إلى 64X ^^"
هل هناك طريقة غير تغيير الويندوز إلى 64X مثلا خيار uprdge ؟! >>> يعني هل سيعمل !
وإن كان هكذا !
فهل ستكون جميع البرامج وتسطيباتها والإعدادات الخاصة بها ! كما هي في ال 32 بت !!
وإذا لم تكن !
هل أستطيع أخذ backup و بعد التغيير إلى 64 بت أعيد الbackup فتعود جميع البرامج بإعداداتها ؟!
وشكرا جزيلا لكم ^_^
=-=-=-
معلومات إضافية لا أعلم هل ستفيد أم لا ؟!
البروسيسور ( المعالج ) core(Tm) 2 duo cpu 2700 @ 2.93 2.93
الرامات 4 جيجا !
اهلا اخي , بالحقيقه قبل اسبوعين فقط حصل معي هذا الأمر , مثلك تماما 100%
فقد حملت برنامج الافكتر sc6 وكتشفت انه لايدعم 32 , بل يعمل على 64 وانا لا املك سوى 32
--
المهم ,
انا لا ادري هل تستطيع ان تعمل ترقيه للاويندوز وهل ستعمل هذه الطريقه ام لا ,
ولكن هنالك برنامج الافيكتر SC4 وهو يدعم نظام 32 ,
إن أردت تحميلها من هنا تورنت ! ( الرابط من الاخ PATO)
---
لكن لدي فكره اخرى ,,
لماذا لا تقوم بتنصيب نسخة 64 بيت على جهازك كنسخة وهميه ( هل فهمت ماذا اقصد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
al-abqarey
هذا هو اسم البرنامج Recover My Files
للتحميل من هنا
-
لا تنسونا من دُعائِكُم ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً بالجميع ^_^.
أُختي طيب حولي صيغة الملف إلى غير الـ mp4 ثُمَ جربي البرنامج،
بالتوفيق ^_^.
أخي أنس لا يوجد برنامج يُقلل حجم الفيديو دونَ تقليل الجودة أبداً مهما كان هذا البرنامج،
وقد يُقلله ويُقلل الجودة وبشكل غير ملحوظ، واللـهُ أعلم،
بالتوفيق ^_^.
راجعي هذا الرد أُختي :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=169412&p=3156132&viewfull=1#post3 156132
وردين أو ثلاثة بعده وفيها الطريقة،
بالتوفيق ^_^.
أُختي هل تستطيعين الدخول إلى الجهاز أو الوضع الأمن ؟!،
ومتى حدثت المُشكلة ؟!، هل قُمتي بتثبيت أي برامج أو فصل الجهاز من الكهرُباء مُباشرة دون إيقاف التشغيل ؟!
بالتوفيق ^_^.
حول الملف المُراد وضعه على الـ USB إلى صيغة الـ Mp4 ثُم قُم بإنشاء ملف في الـ USB وسميه هكذا :
VIDEO وضع المقطع المحول داخل الفلاشة وجرب وشغل،
بالتوفيق ^_^.
أُختي مانوع الجهاز بالتفصيل يعني توشيبا ماذا ؟!،
أتوقع أنَ زر الوايرلس غير مُفعل، جربي شغليه،
بالتوفيق ^_^.
تفضل أخي :
http://jumbofiles.com/hrryo2042ykn
بالتوفيق ^_^.
جرب نزل هذا البرنامج وقُم بعمل تظيف للجهاز به :
http://download.piriform.com/ccsetup301.exe
بالتوفيق ^_^.
أخي لايوجد طريقة للتحويل من نظام الـ 32 إلى الـ 64 دونَ فرمته -حسب علمي -
إلا كما ذكر الأخ نجم تقوم بتثبيت النظام بشكل وهمي على الجهاز،
بالنسبة للباك أب أتوقع لن يُفيد كثيراً لأنَ البرامج والأشياء عندما تم تثبيتها تمَ التثبيت على أساس أنَ النظام 32 بت وليسَ 64 بت،
فقد تواجه مُشكلة في هذا، أقترح إما تستخدم النُسخة التي وضعها الأخ نجم التي هي CS4 أو تُفرمت الجهاز إلى نظام الـ 64 بت،
واللـهُ اعلم ويالتوفيق ^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.