موشي موشي
أخيرا شفنا التصميم..p:
التصمـــــــــــــــــــي م..:
حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو
والإيطار كويس^^
بس ليش مرة كبير..؟ ><
يلا ننتظر الضحية القادمة,,
وسلامــــــــــــــو,,
عرض للطباعة
موشي موشي
أخيرا شفنا التصميم..p:
التصمـــــــــــــــــــي م..:
حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو
والإيطار كويس^^
بس ليش مرة كبير..؟ ><
يلا ننتظر الضحية القادمة,,
وسلامــــــــــــــو,,
الحمد لله بغى ما يطلع هالتصميم....اقتباس:
موشي موشي
أخيرا شفنا التصميم..p:
التصمـــــــــــــــــــي م..:
حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو
والإيطار كويس^^
بس ليش مرة كبير..؟ ><
يلا ننتظر الضحية القادمة,,
وسلامــــــــــــــو,,
اممممممم
ليش كبير......؟؟؟
عشان تحطونه خلفية لأجهزتكم...icon111 >> أموت في الثقة اللي مقطعتني...xD
ومشكورة أختي قناصة....^^
الحمد لله على السلاااامة Icon0e0
خرج واخييييييراIcon-clab0
تصميم راااائع قدا قدا
طبعا .. مسومسي .. thumbsup-Icon
بانتظاااار الضحية icon10
جميل جداً اخوي مااان ^_^
بانتضار الضحيه
الموضوع في راسي وكنت رايد اعلن عليه بعد التشاور مع انا ونفسي واحمد والبلعسي
قررت ان العضو الذي يريد تحدي شخص معين ان يضيف ثلاث صور msar3ah
لتحدي العضو
بيانو تصاميك رائع
ومبرووك لاخونا الخروج من القائمه
وننتظر الضحيه
والسلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
ALBALASI
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تصميم حلو يا بيانو
وتعليقي مثل مس بلو aq4
مان أوف ذا شدو
مبرووك تخرجك من قائمة العاجزين...اكيد بتشتاق لك
وتصميمك ماشاء جميل جداً
ولكنه كبير حبتيين....في انتظار الضحيه القادمة
تم تعديل احد القوانين
اقتباس:
العضو يختار 3 صور معينه ويطلب من احدهم ان يقوم بعمل
تصميم على اساس هذه الصور حالما ينتهي من التصميم يختار
عضو اخر ليتحداه وهكذا
اقتباس:
2 - للعضو الذي تم طلب التصميم منه ان يستخدم اي شي لتجميل التصميم ( تاثيرات ) ممنوع صور اضافيه غير الصور الثلاث التي تم تحديها به
الرجاء الالتزام بها
ودمتم لنا مبدعين
albalasi
.
..
...
ياهوووووووه ..
وش هالحركات يا Ginko .. << غيرت الاسم ما صبرت .. ^^"
مبدععععع .. و الله مبدع ..
و بعدين ..
يهون عليك تخلي القائمة الي اودعتك اياها .. ><"
---
على العموم مبرووووك الخروج ..
و إن شاء الله يكون خروج نهائي مب خروج و عودة ..
<< مكتب استقدامـ على غفلة ,,
و عندي ملاحظهـ صغيييييييرهـ ..
و بعطيك إياه على الـ MSN .. ^^
----------------------
P I A N O
ههههههههههه .. بصراحه ابدعت في التصميم حق Play Station 3 ..
ما شاء الله عليك ..
--
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
أهلاً
عاشق_كونان
Kais
albalasi
اشكركم على الرد والتشجيع....^^
.ll.Miss Me.ll.
مشكورة على التشجيع
جاري تصغير التصميم.....xD
وجاري تغيير الاسم >> حتى اسمي مسجله غلط...><"
Mr. IcHiGo
اريقاتو مهستر ايتشقو على الرد القميل...XD
====================
عقبالكم تدخلون قائمة العاجزين....خخخخخخ
بالنسبة للضحية قررناها...
لكن الصور هل احط اكثر من وحدة...؟؟
على العموم
الصورة الثالثة
http://www.l22l.com/l22l-up-3/9d144eb8d1.jpg
اذا كنت فاهم الموضوع غلط وما يسمح الا بصورة وحدة فالصورة الاساسية هي الاولى...
موفقة أختي.....^^
albalasi
أشكرك البلعسي
بصراحة أحسن شيء سويته هو الحركة دي ^^"
ودحين يبدأ الأعضاء بحاجة إسمها تصميم *_*
وراح تظهر أغلاط في التصاميم وتسمع آرآء أكثر في التصاميم
مان
:تصميمك حلو عقبال ما نورطك في مكان ثاني XD
على فكرة أحب أقول لك إن حركة الظل ما كان لها لازمه لأنك ما سويت إضاءة ^^
<<<معليش على الرد السريع
وعلى فكرة كلما كبر التصميم كلما زاد الحجم وزاد التحكم بالتصميم كلما صار أحلى
يلا سلااااميشو
ما شاء الله حلو تصميمك أخوي مان أوف شادو و الإيطار زين
و مبرووووووك عالخروج من القائمة^^
الله يعينج مس جي..الصور سهلة الحمدالله
ملاحظة.. مان أوف شادو ..لازم تختار 3 صور للضحية
اوووووووه
تورطت المعلمة xD
بالتوفيق لج أختي^^
مان شادو
القانون الجديد ينص على اختيار ثلاث صور
والله حراملو كنت اعرف ان الضحيه ميس جي اتش
لما كنت وضعت القانون الجديد
بالتوفيق للمبدعه ميس جي اتش
والسلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
albalasi
بالتوفيق اختي
Miss.GH
^^
موشي موشي
بالتوفيق أختي^^
ومن الصور باين أنه رح تطلع شي حلـــو
والقانون الجديد مرة حلــــو
وسلامــــو,,
Miss.Gh
,
ما شاء الله مبدعه :)
وقدها ان شاء الله :D
مرحباً.....^^
تم إضافة الصورة الثالثة...
وأيضاًُ تم إعلام ميس جي اتش برسالة خاصة>> شكلها ما درت انها متورطة خخخخ
FaRoooS
اقتباس:
:تصميمك حل
أشكرك...^_^
اقتباس:
عقبال ما نورطك في مكان ثاني XD
شيء ما أشكرك عليه...><"
اقتباس:
على فكرة أحب أقول لك إن حركة الظل ما كان لها لازمه لأنك ما سويت إضاءة ^^
<<<معليش على الرد السريع
راحت عن بالي كان من المفروض ان الاضاءة تكون على الشخصية.......
أنا حطيت الاضاءة على الخلفية....صراحة توني انتبه مشكور فروس
اقتباس:
وعلى فكرة كلما كبر التصميم كلما زاد الحجم وزاد التحكم بالتصميم كلما صار أحلى
أنا بالعادة اصمم التصاميم وهي كبيرة..تعطي مجال تحكم كبير...
البرنسيسة
اشكرك اختي على التعليق....^^
وشكراً
والله يا انا بعالم ثاااااني
طلعت متورطه باللعبه متوووورطه !!
بس عندي سؤال
الصور الثلاث اللي عطاني اياها MAN OF SHADOW
استخدم كل الصور ولا اختار وحده بس
جميع الصور يجب ان تنشيء منها تصميم
التعذيب على اصوله
بالتوفيق
albalasi
هههههههههههههه
صدقت اخوي البلعسي
وان شاء الله تكوني قدها ^_^