رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكورين يااخوان فتحت الحلقه
يعطيكم الف عافيه
تحياتي الحلوه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
وين وصلوا الردود , تأرنا اليوم في القعده عـ النت , و اليوم إمتحانات المنتصف Finishicon18
ما عليه.....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3ath23
السلام عليكم ..
عندي مشكلة مع الزدشير .. قبل ما يبدأ التحميل يتغير الرابط و يحمل صفحة ويب ..!!
جزاكم الله خير ..
الموهيم
بتشوفي فوق مربع أو دائرة أو ........ <<< لأن الحين ما عادت تضهر لي نفس قبل
Continue to zSHARE
إضغطي عليها , فبعدين بيتخطاها لك و على طول إلى صفحة التحميل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أشكركم ع الردود لكن ليس هذا ماقصدته ..
أنا أعرف أحمل .. بس صاير في مشكلة .. لما أحمل الملف نفسه .. يطلع لي في البرنامج ( التحميل ) الحجم و البيانات .. اضغط بدء التحميل .. يتغير الرابط على طول و يحمل بدل البرنامج أو الحلقة صفحة ويب ..
اتمنى تكون وضحت المشكلة ..
دمتم بود
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3ath23
أشكركم ع الردود لكن ليس هذا ماقصدته ..
أنا أعرف أحمل .. بس صاير في مشكلة .. لما أحمل الملف نفسه .. يطلع لي في البرنامج ( التحميل ) الحجم و البيانات .. اضغط بدء التحميل .. يتغير الرابط على طول و يحمل بدل البرنامج أو الحلقة صفحة ويب ..
اتمنى تكون وضحت المشكلة ..
دمتم بود
اخي يمكنك التغلب على هذه المشكلة بتحميل هذا البرنامج
http://www.msoms-anime.net/showthrea...hlight=fullurl
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
جربت هذا البرنامج من قبل ولكن لم ينفع ..!
شكرا لك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخواني ابي تعريف المودم
SMC (Standard Microsystems
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
اخواني ابي تعريف المودم
SMC (Standard Microsystems
وشكراً
أختي الشركة تقوم بانتاج العديد من اجهزة المودم
عموما جربي هذا التعريف واخبريني ما هل استطعت تعريفه باستخدامه ام لا
http://www.zshare.net/download/10487810bf5d8fc8/
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن برنامج صنع الثيمات الخاص للجوالات
جوالات الجيل التالت
و أبي بصيغة ال Nth لو سمحت
أبي البرنامج بس من دون الشرح يليييز
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي اتفضلي هذا البرنامج من نوكيا
بس ما اعرف اذا كان بصيغة nth ولا لا
من هنا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخواني اشكركم على الرد بس ممكن طريقة تعريف المودم بعد ما نزلت التعريف
واكون ممتنه لكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
معليش أختي
لكن الموقعمو راضي يحمل
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
اخواني اشكركم على الرد بس ممكن طريقة تعريف المودم بعد ما نزلت التعريف
واكون ممتنه لكم
أختي كما ذكرت قبلا ليس شرطا ان يكون هذا تعريف المودم ولكن على كل حال لتجربة هذا التعريف قومي بفك الضغط عن الملف وضعي هذه الملفات في مجلد واحد ثم قومي بتشغيل ملف setup.exe وبعد ذلم اتبعي الخطوات واضغطي على زر next في حالة ظهوره حتى تنتهي منه
فقط هذا كل شيئ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
أشكركم ع الردود لكن ليس هذا ماقصدته ..
أنا أعرف أحمل .. بس صاير في مشكلة .. لما أحمل الملف نفسه .. يطلع لي في البرنامج ( التحميل ) الحجم و البيانات .. اضغط بدء التحميل .. يتغير الرابط على طول و يحمل بدل البرنامج أو الحلقة صفحة ويب ..
اتمنى تكون وضحت المشكلة ..
خيو انا عرفت مشكلتك شف انت تضغط على هير
لا تضغط عليها وانما اضغط بالماوس على اليمين
اذا كان عندك احد برامج التحميل
اختار البرنامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكلة كبيرة اجوا المساعده فيها
انا عندي هاردسك خارجي حاطة فيه كل الانمي اللي عندي
المهم امس كنت قاعده اشوف حلقة لكونان فجاه يعلق الكمبيوتر
اعدت التشغيل وشغلته مره ثانيه بعدين نفس الشي علق
فقلت افصل الهاردسك وادخله مره ثانيه يوم فصلته صار يتحرك الكمبيوتر
عادي ولا يعلق يوم دخلت الهاردسك علق كل ماجيت ادخل جهاز الكمبيوتر
فقلت انه فايروس ( في شي مهم هو اذا شغل نعي اول يشغل نور اخضر في
الهاردسك اما يوم علق صار نور احمر ) المهم قلت انه فايروس فشغلته في
كمبيوتر ثاني فيه برنامج الكاسبر يوم دخلت الهاردسك ماطلعت اي رسالة
توضح ان فيه فايروس ابدا ونفس الشي علق معي في الكمبيوتر الثاني
فقلت بوديه لمحل يشوف ايش المشكلة فيوم وديته قال هذا الهاردسك
خربان خلاص مافي فايده منه مانقدر نشغله 0 لو تشوفون وجهي يوم قاله صار اشارة مرور
وانا يوم كنت اشوف كونان كان يمشي عادي ولافيه اي شي سويته ولا حطيت فيه اي
شي بس قبل ماشوف كونان طاح الهاردسك مني على الارض صقعه مو قوية خفيفة
فالرجا منكم مساعدتي لان هذا الهاردسك فيه كل اشيائي
فكل اللي حملته يعني بيروح تكفوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووون
اتوسل اليكم ابغا حل ماقدر اتحمل فكرة انه خربان فارجوووووووووووووووكم
اتوسل اليكم ردو علي ( حسام . رونقة الحياة . k.a.b . اسلام 2006 . بودو 22 . مانستر .
اخواتي سيستر . وغيرهم ) ارجوووووووووووووووووووووو ووووووووووكم
مساعده اترجاكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي مشكله جننتني وأنا مبتدئه وما أعرف شيء
حملت برنامج Internet Download Manager وثبته
وكان شغال والحمد لله وبعدين صار مايشتغل ويكتبلي تم تسجيلك
برقم تسلسلي مزيف جاري الخروج من البرنامج
مسحته وبرضو مافي فايده يمكن ما عرفت أمسحه صح والحين
أنا متورطه ما أقدر أحمل أي شيء لأنه على طول تطلعلي نافذه فيها الكلام اللي ذكرته
ماني عافه شسوي الله يخليكم ساعدوني
أتخلص من هالمصيبه
والله يجعله في موازين حسناتكم
تحيه طيبه
يوكو
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا البرنامج كذا دايما حملي برنامج ثاني
مثل فلاش جيت . الاوربيت
الحين بدورك لك على البرامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الله يجزاك الف خير يا أختي العزيزه ويعطيك ألف عافيه
بس كمان يا ليت لو تقولينلي كيف أقدر احمل من غير ما تطلعلي هاذي النافذه اللي علتني
وما خلتني أقدر أحمل أي شيء تدرين أنا مبتدئه وماني عارفه وش أسوي
أنا في إنتظار ردك
تحيه طيبه
يوكو
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
روحي على لوحة التحكم و حطي إزالة تثبيت البرامج و لمن تطلعلك النافذة
دوري على برنامج Internet Download Manager و لمن تلاقي أضغطي على إزالة و بعدين حينحذف البرنامج
و إذا ما فهمتي مستعدة أشرحلك بالتفصيل مع الصور
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا البرنامج اختي
بس قبل ماتحلينه احذفي اللي عندك
روحي للوحة التحكم بعدين اضافة وازاة البرامج بعدين دوري عليه
بعدين حذف مو تحذفينه مباشر
الرابط :
http://www.4shared.com/file/39171763...hget190en.html
اضغطي على الرابط بعدين انتظري شوي بيطلعلك دونلود اضغطي عليها بيحمل
لك البرنامج بس ازل شي عندك برنامج الوين رار
ملاحظة :
انا بنت