رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
موطني ... موطني
الجلال و الجمال و السناء و البهاء في رباك....
في رباك
و الحياة و النجاة و الهناء و الرجاء في هواك....
في هواك
هل اراك...
هل اراك...
سالما منعما و غانما مكرما...
سالما منعما و غانما مكرما...
هل اراك...
هل اراك
في علاك
في علاك
تبلغ السما ...تبلغ السما
موطني.... موطني
الشباب لن يكل همه ان تستقل او يبيد ....
او يبيد
نستقي من الردى و لن نكون للعدى كالعبيد....
كالعبيد
لا نريد.... لا نريد
ذلنا المؤبد و عيشنا المنكد
ذلنا المؤبد و عيشنا المنكد
لا نريد...
لا نريد...
بل نعيد
بل نعيد
مجدنا التليد .... مجدنا التليد
موطني ....موطني
الحسام و اليراع لا الكلام و النزاع رمزنا...رمزنا
مجدنا و عهدنا وواجب الى الوفاء يهزنا...يهزنا
عزنا...عزنا
غاية تشرف و راية ترفرف
غاية تشرف و رايه ترفرف
يا هناه..ياهناه
في علاه...في علاه
قاهرا عداه قاهرا عداه
موطني...موطني
و كم اعشق تلك الكلمات حين ارددها ..
سنعود اليكِ يا بلادي ^__^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
~ ..| فضفضة |..~
و كأن اللحظاآت التي قضينها معاً لم تكن سنين طويلة .. بل تلك الفترة
بين شروق الشمس و غروبها في يوم واآحد .. لماآذا الآن فقط أستعيد
ذكرياآتي .. على الرغم من أنهاآ جميلة , لكنهاآ تؤلمني بالمقاآبل ..
كم أتطلع إلى ذلك اللقاء المزعوم .. إن كاآن حقاً له وجود ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اختبار يهدد ويحدد مستقبلي هل سأنجح..؟؟
أختبار الهيئه الصحيه..كم أكرهك..:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سويت دارك..
فى كثير من الأحيان تكون الذكريات الجميلة مؤلمة..للأسف..يسر الله لك..
لامار..
وفقك ربى ويسر لك الأحوال..
فضفضتى..
مشاعرى مبعثرة لا أدرى ماذا أفعل؟؟
لكن هل تراه سيعود؟؟!!!...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Lamar~
اختبار يهدد ويحدد مستقبلي هل سأنجح..؟؟
أختبار الهيئه الصحيه..كم أكرهك..:(
الله يسهل عليك الامتحان وبالتوفيق يا رب ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أهلآ وسهلآ
حى الله الجميع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في غمرة الأحزان ..
التي ستظل تافهة القيمة للبعض دامت لا تمس أحزانهم في شيء .. أكتب كلماتي ..
ربمــا أردتها شاهداً على لحظات .. _كغيرها _ لن تعود !!
ولأنى لا أريد أن أطويها في ظل اللحظات المطوية ..أكتب
أكتب لأني لا أملك غير أن أكتب !!
أكتب بقلم ضاع حبره .. تناثر على الورق
في رحلته يتذكر انه ما كشف أسراره ..
ولا رسم للحروف..
إلا لكم وأمامكم ..
على تلك الصفحات الحبيبة ..
أصبح الكلام عن الظروف .. والمصاعب شيء يثير الملل إن لم يكن التثاؤب
ولا شيء بيدي ..
أهو إعتذار .. أو فضفضة
أباقية أنا .. أم أودع صفحاتي الحبيبة بمن حملت
مجرد جروح ..
من قلم !!
...............
عذراً منكم على طول الفضفضة .. لكنها كانت حارة العبارات
أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أصبح الكلام عن الظروف .. والمصاعب شيء يثير الملل إن لم يكن التثاؤب
ولا شيء بيدي ..
أهو إعتذار .. أو فضفضة
أباقية أنا .. أم أودع صفحاتي الحبيبة بمن حملت
مجرد جروح ..
من قلم !!
أسأل الله أن يزيــــح عنكـِ الهمــوم وأن تلتــئــم الجروح . .
لاأعـــــرف لـمِـــا الحــزن!! وهنــاك مــن يحـــبــكـٍ ^__^
.
.
توكـــل على الرحمــن في الأمر كلـــه
فمــا خاب حقـــاً من عليــه توكــــلا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ضيف جديد
هل من مرحب
نصحيه و هي فضفضه
لا تكون حزينا لان ستظل اسير حزنك بل كان فرحا بشوش
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقاء1
فضفضة ..
لماذا اختارني الألم ..؟؟
لماذا أنا ؟؟ ..
لان الله يحبك ويختبرك بهذا الالم ^_^
مو بس انتي في الم كل العالم لهم آلامهم الخاصه
حتى اذا كان الشخص يضحك ويبتسم
كوني على ثقه ان داخله الم كبير ^_^
,,,,بكل بساطه ,,,
** هذه سنه الحياة **
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لماذا لا أفضفض كثيراً ؟ ^_^
فـ ـضـ ـفـ ـضـ ـهـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سأفارقهم وانا على يقين أننا سنلتقى مرة أخرى..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا أدري لمــا اليوم انا سعيده
على كلٍ سأتفائل بالخير
و اتمنى ان لا يخيب ظني مرة اخرى لاني حقا تعبت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فلتظحكوا الآن , الإنسان الراآئع يحزن ليوم واآحد فقط ..
و الناآس الذين حزنواآ بالأمس .. عليهم أن يكونون سعداآء اليوم رغماً عنهم ..
إن لم تسعدوا فأنا هناآ سأسعدكم عماآ قريب بالمفاجأة التي بالتوقيع ^^ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
في غمرة الأحزان ..
التي ستظل تافهة القيمة للبعض دامت لا تمس أحزانهم في شيء .. أكتب كلماتي ..
ربمــا أردتها شاهداً على لحظات .. _كغيرها _ لن تعود !!
ولأنى لا أريد أن أطويها في ظل اللحظات المطوية ..أكتب
أكتب لأني لا أملك غير أن أكتب !!
أكتب بقلم ضاع حبره .. تناثر على الورق
في رحلته يتذكر انه ما كشف أسراره ..
ولا رسم للحروف..
إلا لكم وأمامكم ..
على تلك الصفحات الحبيبة ..
أصبح الكلام عن الظروف .. والمصاعب شيء يثير الملل إن لم يكن التثاؤب
ولا شيء بيدي ..
أهو إعتذار .. أو فضفضة
أباقية أنا .. أم أودع صفحاتي الحبيبة بمن حملت
مجرد جروح ..
من قلم !!
...............
عذراً منكم على طول الفضفضة .. لكنها كانت حارة العبارات
أتوقف عند هذا القدر ..
كلاود
كان الله في عونك غاليتي و أزاح عنك الهم ..
لن أقـول لك ماهذا الحزن المفاجئ لكن يجب أن أذكرك ..
اجعلي ثقتك بالله كبيرة ـ فقـط ^_^..
فض ـفض ـة }..
{ الإبتسامة في وجه أخيك صدقة} ..!
يعرفون هذا الحديث الشريف جيدا لكنهم لا يطبقونه ..
لا أدري ماذا سيكلفهم لو ابتسموا .. !
لـِمَ يبخلو ن على أنفسهم تلك الإبسامة المشرقة ..!
يـــا عجبــــــــــــــي..!!
مجرد طلاسم }..
\
/
\
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
{{ فــ ض ــفــ ض ــة }}
ما أصعب ان يكون الشخص { موجودا } , لكنه { مفقود } !!
{ خاصة إن كان من نحب ! }
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دائما اقول
هم عائلتي لا بأس
سأسامحهم هذه المرة
لكن الان حقا
انتم وحوش و لستم اناساً ابدا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
دائما اقول
هم عائلتي لا بأس
سأسامحهم هذه المرة
لكن الان حقا
انتم وحوش و لستم اناساً ابدا
السلام عليكم ...كيف حالك عزيزتى؟بخير ان شاء الله
هل يمكننى ان اسال ماذا تقصدين؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الاسلام
السلام عليكم ...كيف حالك عزيزتى؟بخير ان شاء الله
هل يمكننى ان اسال ماذا تقصدين؟
و عليكم السلام
انا بخير ..
اقصدأناس من اهلي
لا اقل و لا اكثير