رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب يا شباب ...حلوا اللغز وفجروه...أروح أصلي الفجر وأرجع...لا تخرجوا...أنتظروني.
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
امم ثم اغمي عليه أو أثاراره تقلصت أو أوقف مفعوله المهم نحو تلك الأشياء لأنه طبعا طبيب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الآن أظن إني فهمت
مايلحق يشرب جرعة السم الثانية لان مفعول الأول سريع
يعني أكيد بيموت ........ مافيه سم قوي وبعده سم أقوى بدون مايتأثر بالأول
فمات الوزير قبل ليشرب الطبيب جرعة السم الأولى
فعرف الملك ان وجود سم خارق مستحييييييييل
وترى التخبيص وارد بكل اجوبتي هههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
امم ثم اغمي عليه أو أثاراره تقلصت أو أوقف مفعوله المهم نحو تلك الأشياء لأنه طبعا طبيب
لا لا ...أرجع للنقطة عندما قلت انه اصلا شرب سم خفيف.....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،، سيجان ،،
الآن أظن إني فهمت
مايلحق يشرب جرعة السم الثانية لان مفعول الأول سريع
لحد هنا يا سيجو stop msar3ahالباقي غلط. خخخ ببشركicon114..انتي بتقولي ان الوزير مايلحق يشرب الجرعة التامية....ليه؟؟
قربتي لكن من بعيد...
ملحوظة يا سيجو....الجرعة الأولي يلزم ان يكون مفعولها...قوي لا يقتل بسرعة جدا ...لكنه قادر علي شرب الجرعة الثانية.
أسألي ليه هو مش قادر علي شرب الجرعة الثانية...يوجد شئ منعه...أو .....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب يا شباب لو عايزين تناموا او تدخلوا ...خلاص ...هأضع اللغز مرة أخري...فيما بعد.
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
طيب يا شباب لو عايزين تناموا او تدخلوا ...خلاص ...هأضع اللغز مرة أخري...فيما بعد.
لا يااسمو أنا خرجت لشغلة
بس انتظر البقية الان خليكي لو قادرة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
يمكن الطبيب قال للوزير لاأظن أنك ستنجو
حسب الدراسات إلى الآن لايوجد سم أقوى
أصيب الوزير بإحباط انتظر وانتظر
مات وهو مرعوب من النتيجة
على كل المحاولات جارية
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
خخخخخخخ غلط يا سيجو..
طيب افتكر الكل خرج...مش فاضل غير انا وانتي...ممكن ننتظر شوية اي حد يدخل.....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
مالدي( جرعة خفيفة مع أحد المضادات ) وانا لست طبيبا وربما استخدم حيلة ما تخرييييف ما قبل النوم
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
خخخ اللغز ده مش محتاج طبيب...بس علي فكرة انت وصلت لنقطة مهمة جدا...في الصفحة السابقة لما قلت..أنه شرب..سم خفيف...علي العموم,باين عليك النوم...icon151يعني بترفع الراية البيضاء..أستسلام....
ممكن أي حد يحط لغز...لحد لما يدخل اي حد...عشان يساعدكم شوية...وانا منتظرة مع اني هااااااااااااااااااوم عايزة انامicon114
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم ..
لا لحظه انا راح اجاوب ان شاء الله ..
افكر وراجع ^__^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أخيرااااااااا واحد دخل...أهلا نيجي....يلا عايزين تشجيع وحماس....
واللغز هاهو
انتشر قديما فى احد البلاد ظاهرة غريبة، فقد وجد علماء هذه البلاد أن من يصاب بالتسمم من جراء الافاعى المنتشرة فى ذلك الوقت
يجب أن يعالج فورا بسم أقوى من السم الذى اصاب به وبهذا ينجو من الموت.
وكان ملك البلاد يخاف على نفسه لدغ الأفاعى فقرر أن يكون معه أقوى سم على الإطلاق حتى إذا ما أصيب بأى نوع من السموم يستطيع النجاة بأخذ جرعة مضادة من السم الأقوى الذى معه.
فأحضر كبير الوزراء وأحد الأطباء وطلب من كل منهما أن يحضر أقوى سم يستطيع تحضيره
وقرر أنه فى اليوم التالى عليهما المثول أمامه ، وسيقوم كل منهما بأخذ جرعة من سم زميله ثم جرعة من سمه الخاص.
ومن يظل منهما على قيد الحياة فهذا دليل على أن سمه أقوى. وبالتالى يستطيع الملك الوثوق فيه والاحتفاظ بهذا السم القوى للطوارئ.
وأخذ كل من كبير الوزراء والطبيب يفكران كيف الخروج من هذا المأزق ، فأحدهما سيموت بالطبع إن لم يكن سمه أقوى.
ولكن بالطبع كان الطبيب اكثر دهاءا من الوزير وعرف كيف يضع خطة مضادة كى ينجو من الموت.
وقد كان ، فقد مات كبير الوزراء ونجا الطبيب ولم يحصل الملك على مايريد.
السؤل : ماذا حدث ؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
"السلام عليكم"
(ضيوفنا مرحبا وحي ألف هلا)
~ فين الألغاز/ الألغاز فين ~
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أمممم إسمو
جاري التفكير~~
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هههه اسمو
يمكن تناول الترياق >> هذا اللي اسمعه في التلفزيون
وضعه مع السم الاول القوي ........ والسم الثاني ادعى بأنه قوي
بس هو في الحقيقة أخف من الأول
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أهلا ابو دجانة اللغز منتظرك...فوووق..
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
وعليكمـ السلام اللغو فوق عامر ونصيحة واحد بايسن قبل القراءة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب ..
ممكن الطبيب يشرب سم ضعيف قبل ما ياخد سم الوزير واكيد سم الوزير بيصير أقوى وبعد ما ياخده الطبيب بيخف
وبعد كذا الطبيب بيعطي للوزير أي شئ ثاني يعني ما راح يكون سم ممكن يكون ماء . بعد كذا الوزير بيشربه وبعدين بياخد سم الوزير فيحتاج لسم أقوى من سمه عشان يخف . مو لا قي ويموت
وبعد كذا الوزير بيفطس خخخخ والطبيب يعيش والملك مب اخذ السم الأقوى لأنه يبي يبن قدامه
أضعف ... وخلاااص .. تراا جتني شوي مساعدة ^__^
انتظر ردك ..
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،، سيجان ،،
هههه اسمو
يمكن تناول الترياق >> هذا اللي اسمعه في التلفزيون
وضعه مع السم الاول القوي ........ والسم الثاني ادعى بأنه قوي
بس هو في الحقيقة أخف من الأول
خخخخخ مع اني مش عارفة يعني إيه الترياق...Icon22
لكن لأ....طيب أنا هأحط تلميح....لكني منتظرة رد نيجي وأبو دجانة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
وعليكمـ السلام اللغو فوق عامر ونصيحة واحد بايسن قبل القراءة
عندي سؤال...يعني إيه بايسنicon114
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
خخخخخ مع اني مش عارفة يعني إيه الترياق...Icon22
لكن لأ....طيب أنا هأحط تلميح....لكني منتظرة رد نيجي وأبو دجانة
عندي سؤال...يعني إيه بايسنicon114
هه الترياق سمعته بمسلسل تاريخي كوري يعني مصل مضاد
بايسن ههه مشروب حبيبتي