https://lh3.googleusercontent.com/-E...124796.gif.jpg
عندما يقول لك أحد : ( سرك في بير )
تذكر ..!
أن البئر يسقي الكثير
عرض للطباعة
https://lh3.googleusercontent.com/-E...124796.gif.jpg
عندما يقول لك أحد : ( سرك في بير )
تذكر ..!
أن البئر يسقي الكثير
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lv...5fxfo1_500.jpg
لا يرتجى منهـا الوفـاء لصبهـا
أيـن الوفـا مـن غـادر خـوان
طبعت على كـدر فكيـف ينالهـا
صفـوا أهـذا قـط فـي الإمكـان
" عن الدُنيا "
لـ ابن القيم رحمه الله
http://i.cubeupload.com/a7Kn1H.jpg
ربــــي ســـامحـنـــي عـــنـدمــــا أُدمـــع علــى شـــيّء أردتــــه ,
ولَــــم تكـتبـــــه لـــــي ..
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...91619954_n.jpg
لا تــجــعـل طـيـبـتـك كـــتـابــاً يــتـصـفـحـه الــجـمـيـع ..
فــ هــناك أنــاس لا يـسـتـحـقـون حـرفـاً واحـداً مـنـه .. .. ..!!
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...79127163_n.jpg
صــافــح . . . وســامــح . . . وأجـعـل قـلـبـك مـتـسع لـمـحـبـة الـكـل
فــ ( أنــا ) . . . و ( أنــت ) . . . و ( هـــم ) . . . و ( نــحـن ) . . . راحـلــوووًن .
مـن أعــمــــاق قــلـبــك سامـــح مــن أســـاء إلـيـك حـتـي ولـو رحـــل مـن حـيـاتـك
فــلا تــخـاصـم انـسـان فــربــمـا لا تـعـيــش حتـى تـصـالحـه
كلما أعطيت بلا مقابل
كلمــا رزقت بــلا توقع
اعمل الخير بصوت [ هادئ ]
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lz...hmh1o1_500.gif
لقد وادعو القلوب لا الأبصار ! هذا هو الوادع المؤلم !
فكم من أناس غُمر بقلوبنا حبهم وفجأة يتغيرون ؟!
يالِ هذه الدُنيا ويالِ دنائتها ×
ِhttp://www.d5eel.com/vb/imgcache/5aa...f61b4c162f.png
مِـن صداقـة هالزمـن خاطـري طابـِ والله إن بـعـض الـعـلاقـات مـضـروبـة
لا حــدٍ يـشـره لـيـا صـــرت متـغـابـي الـغـبـاوة بـعــض الأحـيــان مطـلـوبـة
http://blogs-static.maktoob.com/user...302bzzzzzz.jpg
عجيب امر الانسان يطلب الكبر عندما يكون طفلا ، ثم يشتاق الى الطفولة عندما يهرم
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...ut<b></b>:Tabs
الأمـس : عشنـاه ولـن يـعـود
...
الـيـوم : نـعـيـشـه و لـن يـدوم
والـغـد : لا نـدري أيـن نـكـون
فقل دائما أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله
كرر الشهادة أ ينما تكــــــــــون
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1611828_n.jpg
فَقط وَ فِي أَثنَـاء فَتره الـإمتِحَـانات . . . يَغـدُو الحَـائط لَـوحَـه فَنِبه رَائِعَـه يستَمتِعـ الجَمِيعـ بالنَظـر إليهَـا
^^
https://encrypted-tbn3.google.com/im...OG1gufSvscOvRH >>
https://encrypted-tbn3.google.com/im...52CcSzzSdfwmNP
لاتجعل حلمك كأوراق الشجر
كلما عجزت عن حمله تركته لرياح الشديدة !
ما أكبرها من راحة . .حين نعلم أن لنا "رباً" نفزع إليه ,,
http://1.bp.blogspot.com/_HxPuiPiewC...0/ya-allah.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...4080273516.jpg
آه :"( حقاً اشتقت إلى تلكَ الـ قاهرة :"(
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...52223218_n.jpg
كلنا راحلون
ولكن يبقى
ماذا أعددنا للرحيل ..!
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...15355139_n.jpg
ربي إني سَعيد بِكُل مَاكتبتهُ من أجليّ
ومتفائل بـ قولك ؛
إن بَعْد العُسْرِ يُسرْا
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...232_n.jpg:Tabs
الظل لآ يعكـس الحقيقــة دائمـــاً ...
https://lh6.googleusercontent.com/-g...18835438_n.jpg
أي عمل من أعمال الرحمة ، مهما كان صغيرا ، لا يضيع أبدا .
https://lh4.googleusercontent.com/-r...66898772_n.jpg
أن تفقد أحداً
معناه إن الحزن قد قام بسرقة ثلاثة أرباع روحك
وأن غصن الشجرة التي ترتاح عندها
من عناء رحلة التحليق قد كُسر
وأن الضمأ أستعبدك وأنت في وسط نبع ماء .
. وأن تقتنع أخيراً بأن الليل لا لون له !!
" مما راق لي "