-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !^^"
شكرا جزيلا لكم على تعبكم !
ولكن خلينا في النسخة الوهمية ^^"
لا أستطي عملها أو لا أعلم الطريقة ^^"
فهل يمكنكم إفادتي ومتطلباتها سواء من هارد ! وهل يمكن فعلها على نفس القرص ( c ) ^^"
و أعتذر عن تعبكم ! ^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أخي القائد ما ضبظ ولا صار شيء :)
-
رد: لا تنسونا من دُعائِكُم ^_^.
شكراً اخي على محاولتك =)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أُختي هل تستطيعين الدخول إلى الجهاز أو الوضع الأمن ؟!،
ومتى حدثت المُشكلة ؟!، هل قُمتي بتثبيت أي برامج أو فصل الجهاز من الكهرُباء مُباشرة دون إيقاف التشغيل ؟!
بالتوفيق ^_^.
للآسف ما اقدر ادخل ع الجهاز و لا ع الوضع الآمن..
المشكلة صارت قبل يومين و اختي قالت انها حملت كتاب PDF و اول ما فتحته تحولت الشاشة للون الاسود >> اشكره فايرس! ،،، و هي وااايد تفصل الكهرباا عن اللابتوب بدون ما تسكر اللابتوب!
شو الحل؟ و شكراً مقدماً ع المسااعدة =)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
al-abqarey
هذا هو اسم البرنامج Recover My Files
للتحميل من
هنا
يسلموا ... :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم الصحة والعافية على جهودكم
استفساري عن عدة برامج وجدتها في جهازي بعد الفرمتة ولا اعلم ما فائدتها وكيف عملها وهي
1 - الاتصال بسطح المكتب عن بعد ..
2- برنامج DivX Player
3 -برنامج DivX Movies
4- برنامج CCleaner
5 - برنامج مشغل فديو الجوال العربي
6- برنامج Format Factory
كما ذكرت هذه البرامج لا أعرفها ولا أعرف فائدتها وما عملها
واستفساري الثاني لبرنامج الموف ميكر أود شرح لأستخدامه يعني عندي صور وفيديو وأناشيد لحفل تخرج وأبغى أخرجهم كفيديو واحد ولا انا عارفة كيف ؟؟؟
هذه هي أستفسااراتي وأرجو من الله ثم منكم المساعدة والرد
ولكم جزيل الشكر والعرفان
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الدلوعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم الصحة والعافية على جهودكم
استفساري عن عدة برامج وجدتها في جهازي بعد الفرمتة ولا اعلم ما فائدتها وكيف عملها وهي
1 - الاتصال بسطح المكتب عن بعد ..
2- برنامج DivX Player
3 -برنامج DivX Movies
4- برنامج CCleaner
5 - برنامج مشغل فديو الجوال العربي
6- برنامج Format Factory
كما ذكرت هذه البرامج لا أعرفها ولا أعرف فائدتها وما عملها
واستفساري الثاني لبرنامج الموف ميكر أود شرح لأستخدامه يعني عندي صور وفيديو وأناشيد لحفل تخرج وأبغى أخرجهم كفيديو واحد ولا انا عارفة كيف ؟؟؟
هذه هي أستفسااراتي وأرجو من الله ثم منكم المساعدة والرد
ولكم جزيل الشكر والعرفان
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته..
آولاً:
الاتصال عن بعد يمكنك من الاتصال لسطح مكتب اذا كان لديك ال Domain name << اعتقد... مثلاً، انا استطيع ان ادخل الى سطح المكتب الخاص بي في الجامعة باستخدام الاتصال بسطح المكتب عن بعد.
اعتقد ان برنامج movies Divx player and DivX movies يستخدمان لتشغيل الفيديو> لا ادري اذا كانا يؤديان عمل اخر ام لا..
برنامج CCleaner يستخدم لتنظيف القرص سي "C drive" و انصحك الا تحذفيه =)
لا اعلم عن برنامج مشغل فديو الجوال العربي، لكن Format Factory يستخدم لتحويل صيغ الفيديو،، لم استخدمه من قبل ولكن الجميع يمدحه =)
اتمنى ان اكون قد افدتكـــ =)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
واستفساري الثاني لبرنامج الموف ميكر أود شرح لأستخدامه يعني عندي صور وفيديو وأناشيد لحفل تخرج وأبغى أخرجهم كفيديو واحد ولا انا عارفة كيف ؟؟؟
آسفة نسيت هذا الجزء من السؤال...
برنامج الموفي ميكر يمكنك من دمج الفيديو من الصور واضافة مقاطع صوتية و هو سهل الاستخدام.. يمكنك طلب شرح البرنامج من هنا >> http://www.msoms-anime.net/t159055.html
حظاً موفقاً و مبرووك للمتخرجين =)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم =)
عندي استفساار لو سمحتوا،،
انا عندي MAC و حملت عليه Microsoft Word و اخوانه، المشكله ان الكلام يطلع معكوس و الحروف منفصلة عن بعضها
http://im16.gulfup.com/2012-05-28/1338230007221.png
شكراً مقدماً و بانتظار حل لمشكلتي السابقة :)
-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
[B]
أُختي مانوع الجهاز بالتفصيل يعني توشيبا ماذا ؟!،
أتوقع أنَ زر الوايرلس غير مُفعل، جربي شغليه،
.
الحمدُ للـه رب العالمين.
انحلت المشكله😊
شكرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أختي kudo - lover ربي يعطيك العافية
ومشكورة وماقصرت على ردك مساعدتك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
مشكلة ثانية تحتاج إلى حل ^^"
برنامج الياهو عندي ( 11 )
المشكلة هي : أنه يكتب إنجليزي فقط !!
يعني أول حرف أكتبه عربي والباقي ENglish
لا أفهم لماذا ؟!
ولكن بعد إضافة أحد الأشخاص أصبح حاله هكذا ؟!
للمعلومية أنني غيرت الإصدار عدة مرات ! ولكن نفس المشكلة !
بالنسبة لإحتمالية الفايروس ! عندي أنتي فايروس حديث ويخبرني أنه لا توجد فايروسات ( إلا الباتشات بالطبع ^^" )
=-=-=
ثاني مشكلة والتي كنت عرضتها بالأعلى !
أحد الأصدقاء أخبرني بإضافة نسخة 64 بت على نفس الهارد ولا اسطوانة وهمية ولا غيره ! ^^"
السؤال هو هل أستطيع وضعها على نفس القراص ! c
المساحة عندي 50 جيجا لc فقط !
وأعمل على هاردين أحدهم 500 جيجا و الآخر 250 !
ال250 لا يُوحد عليه ويندوز !
لذا هل يمكنني إضافته عليه ؟!
أم أستطيع إضافته على القرص c ! الخاص بالهارد 500 ؟!
وهل سيتأثر أم لا !
بإنتظار حل المشكلتين !
فدروس كرييتيف تنتظرني على العفتر ^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
Kudo_Lover
بالنسبة للويندوز، هناك عدة إحتمالات قد تنتج عنها هذه المشكلة. وليس بالضرورة أن تكون من الهاردوير.
هل جربتِ استخدام سي دي الويندوز لعمل إصلاح Repair؟
إن كان الجواب نعم فأغلب الظن أن المشكلة من الهارد. جربي إعادة تثبيت الويندوز بعد نسخ الملفات المهمة.
أو حتى تجربة التثبيت على هارد آخر لمعرفة مكان المشكلة.
karemo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لايمكن وضع نظامي تشغيل ويندوز على تقسيم واحد على حد علمي.
ولكن إذا أنت مصر على استخدام هارد الـ 500، يمكنك استخراج تقسيم جديد بأحد برامج التقسيم. EASEUS مثلاً.
وبدون أن تضيع الملفات.
بالتوفيق لكم جميعاً، واعذرونا إن قصرنا ^____^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
Kudo_Lover
بالنسبة للويندوز، هناك عدة إحتمالات قد تنتج عنها هذه المشكلة. وليس بالضرورة أن تكون من الهاردوير.
هل جربتِ استخدام سي دي الويندوز لعمل إصلاح Repair؟
إن كان الجواب نعم فأغلب الظن أن المشكلة من الهارد. جربي إعادة تثبيت الويندوز بعد نسخ الملفات المهمة.
أو حتى تجربة التثبيت على هارد آخر لمعرفة مكان المشكلة.
السلام عليكم
المشكلة ان اختي ضيعت CD الويندوز، و لنفترض اني وجدته، كيف يمكنني استخدامه و انا لا استطيع الدخول الى الويندوز؟ .. آنا لا استطيع الدخول الى الويندوز فكيف استطيع نسخ الملفات المهمة؟
بانتظآآر حل لمشكلتي الثانية ~
شكراً لكــ..
.~ {❤} سبحآآنكـ اللهم و بحمدكـ {❤} ~.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
مشكلة ثانية تحتاج إلى حل ^^"
برنامج الياهو عندي ( 11 )
المشكلة هي : أنه يكتب إنجليزي فقط !!
يعني أول حرف أكتبه عربي والباقي ENglish
لا أفهم لماذا ؟!
ولكن بعد إضافة أحد الأشخاص أصبح حاله هكذا ؟!
للمعلومية أنني غيرت الإصدار عدة مرات ! ولكن نفس المشكلة !
بالنسبة لإحتمالية الفايروس ! عندي أنتي فايروس حديث ويخبرني أنه لا توجد فايروسات ( إلا الباتشات بالطبع ^^" )
=-=-=
ثاني مشكلة والتي كنت عرضتها بالأعلى !
أحد الأصدقاء أخبرني بإضافة نسخة 64 بت على نفس الهارد ولا اسطوانة وهمية ولا غيره ! ^^"
السؤال هو هل أستطيع وضعها على نفس القراص ! c
المساحة عندي 50 جيجا لc فقط !
وأعمل على هاردين أحدهم 500 جيجا و الآخر 250 !
ال250 لا يُوحد عليه ويندوز !
لذا هل يمكنني إضافته عليه ؟!
أم أستطيع إضافته على القرص c ! الخاص بالهارد 500 ؟!
وهل سيتأثر أم لا !
بإنتظار حل المشكلتين !
فدروس كرييتيف تنتظرني على العفتر ^^"
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بالنسبة للمشكلة الأولى : فأريد أتأكد هل هذا مع جميع الايميلات أو ايميل واحد فقط ..
و هل إذا قمت بفتح ايميلك من المتصفح وبدأت المراسلة عن طريقه تحصل لك نفس المشكلة ؟؟
بالنسبة لتثبيت ويندوز 64 بت ..
فلا مشكلة في تثبيته في ال C لكن سيقوم هذا بحذف الويندوز السابق .>> وبهذا تتخلص من المشكلة السابقة :) ..
أما إذا تريد الابقاء على الويندوزين - و لا أفضل ذلك - فتستطيع تثبيته على الهارد الآخر أو أي بارتيشن غير ال C ..
ملاحظة مهمة : لا تستطيع تثبيت ويندوز 64 بت من داخل ويندوز 32 بت و لهذا يجب وضع الويندوز في DVD أو فلاش و بدأ التثبيت بعد الاقلاع مباشرة
قبل الدخول الى الويندوز ..
نسأل الله أن يكون في عونك و بانتظار ابداعاتك في الافتر >> لا تنسى تعمل لنا دعوة ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
السلام عليكم
المشكلة ان اختي ضيعت CD الويندوز، و لنفترض اني وجدته، كيف يمكنني استخدامه و انا لا استطيع الدخول الى الويندوز؟ .. آنا لا استطيع الدخول الى الويندوز فكيف استطيع نسخ الملفات المهمة؟
شكراً لكــ..
. ــ . ــ . ــ . ــ . سبحآآنكـ اللهم و بحمدكـ {❤} . ــ . ــ . ــ . ــ .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
إن كان السي دي موجود لديك، يمكنك تشغيل معالج الإصلاح منه (لايتطلب الأمر الدخول إلى الويندوز أبداً).
أما نسخ الملفات، فهناك عدة أدوات لعمل ذلك منها النسخة المصغرة لويندوز mini windows XP الموجودة في اسطوانة الأدوات هذه. (500 MB) (احرقي النسخة على سي دي وسوي منها إقلاع)
في أمان الله..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
إن كان السي دي موجود لديك، يمكنك تشغيل معالج الإصلاح منه (لايتطلب الأمر الدخول إلى الويندوز أبداً).
أما نسخ الملفات، فهناك عدة أدوات لعمل ذلك منها النسخة المصغرة لويندوز mini windows XP الموجودة في
اسطوانة الأدوات هذه. (500 MB) (احرقي النسخة على سي دي وسوي منها إقلاع)
في أمان الله..
لم اكن اعلم بهذا ^^.
ماذا اذا كنت لا املك السي دي؟ >> ليس هناك امل والافضل اخذه للصيانة ام هناك امل؟
شكراً لكـ اخي و اسفة على الازعااج..
.~ {❤} سبحآآنكـ اللهم و بحمدكـ {❤} ~.
-
أهلاً ومربحاً بالجميع ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة البركة،
أهلاً ومرحباً بالجميع وبعودة الأخوين a-g و X-Ray فأهلاً بكُما ^_^.
قد أجابكِ الأخ X-Ray أدعُكِ تُكملين معه لأني رُبما لن أتواجد والأخ عندهُ الخبرة ماشاءَ اللـه،
وبالنسبة لمُشكلة الوورد ماهوَ إصدار الأوفيس ؟!
معذرةً منكِ ^_^.
طيب أخي أدخُل إلى الوضع الأمن وجرب فتح الملف مالذي يحدُث ؟!
^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: أهلاً ومربحاً بالجميع ^_^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
قد أجابكِ الأخ X-Ray أدعُكِ تُكملين معه لأني رُبما لن أتواجد والأخ عندهُ الخبرة ماشاءَ اللـه،
وبالنسبة لمُشكلة الوورد ماهوَ إصدار الأوفيس ؟!
معذرةً منكِ ^_^.
لست متآكدة من الاصدار لاني اعتبر جديدة على نظام المااك ولا اعرف من اين اجد خصائص الاصدار P: لكني اعتقد انه 2011
سبحآآنك اللهم و بحمدك {❤} ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
Kudo_Lover
لا أعتقد بأنه يمكن إصلاحه بدون السيدي (إذا كنت مصيبا فالخطأ الذي لديك بسييط وربما يوفر عليك الوقت والجهد إذا استطعت الحصول على واحد).
وحتى إذا أخذتيه للصيانة، قد تحتاجين إلى نسخ البيانات المهمة بطريقة أو بأخرى + وقت تثبيت البرامج و و و. لذلك نصيحتي لك أن تبحثي عن القرص من أي مكان أفضل وأسرع ^^"
بالتوفيق ^^
الـقائد
أهلاً ومرحباً بالمبدع القائد ^__^
سعيد بلقائكم مرة أخرى ^__^
شفيء حبار
إذا كنت تقصد محرك الألعاب، أعتقد أن الجماعة في قسم الألعاب بيفيدوك أكثر مننا ^_^
في أمان الله وحفظة ...