رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
السلام عليكم،
أصوت لـBeautiful bird .
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
السّسلااام عليكم $: ،
منافسة قويّة 3>
اصـوت للجوهرة ~
وبالتوفيق للكل () ،
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
أصوت لأختي الغالية
الجوهرة :opr0E5J6:
وبالتوفيق للجميع
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
أخــر الدقآآئـق
فــهل من مصــوت ^___^
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || الجوهرة beautiful bird vs ا|| ° ๏
انتهت الجولة التي تحدد المركز الثالث أخيرًا.. وكانت النتيجة كالتالي:
الجوهرة: 20 صوتًا ..
بيوتي: 44 صوتًا ..
وبهذه النتيجة تكون بيوتي تشان صاحبة المركز الثالث ..
أما الجولة النهااااائية من هذه المنافسة فموعدها غدًا إن شاء الله .. بتمام الرابعة كما اعتدنا .. ومدتها يومان ..
تُرى مَنْ سيكون النجم .. تروكي أم محبابو ؟ أنتم وحدكم مَنْ سيحدد ..
مبارك بيوتي .. مبارك جوجو ..
وبالتوفيق للجميع =)
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
مبروووووووووك بيوتي إن شاء الله المركز الأول السنة المقبلة
وبالتوفيق لك اختي الجوهرة بالسنة المقبلة أيضاً لنشوفك نجمة أيضاً
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
مبارك بيوتي
وننتظر فووز تروكي^_^
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
تروكي وبس والباقي خس :icon100:
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
مبارك بيوتي ..كنت متوقع هذه النتيجة
والفوز لمحبابو سان غدا ..إن شاء الله :)
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
نجمنا هو تروكي والفوز بتروكي اكيد ان شاء الله ..
لا تخاف حط رجليك بماء بارد ^__^ ..
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
ألف ألف مبرووووووووووك
بيووووتي حبيبتي icon26icon26
عقبال المركز الأول السنة الجآآي
دمتي مبدعة غاليتي :)
في أمااان الله
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
مبروك لبيوتي الفوز وهاردلك للجوهرة
لا تنسون تصوتون لي بكره .. الله يخليكم :icon100:
وأوعدكم اللي يصوت لي ويكون توقيعه مخالف
راح أحذف توقيع العضو اللي جمبه :icon100:
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروكي
مبروك لبيوتي الفوز وهاردلك للجوهرة
لا تنسون تصوتون لي بكره .. الله يخليكم :icon100:
وأوعدكم اللي يصوت لي ويكون توقيعه مخالف
راح أحذف توقيع العضو اللي جمبه :icon100:
ـهههههههههههههههههههههـ
أصلاً يا واحد فوق يا واحد تحت :icon100:
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروكي
مبروك لبيوتي الفوز وهاردلك للجوهرة
لا تنسون تصوتون لي بكره .. الله يخليكم :icon100:
وأوعدكم اللي يصوت لي ويكون توقيعه مخالف
راح أحذف توقيع العضو اللي جمبه :icon100:
ياخي ما اعرف شنبك هذا ما له حل ...؟؟
يا رجل صار شنبك يأدي دور الاستشعار ما يحتاج اقمار صناعية ^_^ ..
قناتك شغالة تروكي والبث مباشر 24 ساعة متواصلة :) ..
بس الحلوان الله يرضى عليكـ ...
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From Earth
ـهههههههههههههههههههههـ
أصلاً يا واحد فوق يا واحد تحت :icon100:
ههههههههههههههههههههههههه هههه
بروح للصفحة الرئيسية وبشوف اسمه وبحذف توقيع العضو اللي يمينه ويساره :icon100:
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
لو سمحتوا لا تنسون أعمال محبابو الأسبوعية إما في حجب ون بيس + إنتاجات ترجمة + إسعدنا + إشراف قسم