ما شااااا الله .... تصميمك ... روووووعة .... يا مان ^^" ...
بانتظار التصميم الحلووو من ميس جي ....
بالتوفيييييق .... ومؤكد بانتظاااار التميز ^^" ...
جااااااااااااا
عرض للطباعة
ما شااااا الله .... تصميمك ... روووووعة .... يا مان ^^" ...
بانتظار التصميم الحلووو من ميس جي ....
بالتوفيييييق .... ومؤكد بانتظاااار التميز ^^" ...
جااااااااااااا
كح كح كح ..
يوووهـ زماان عن الموضوع >،<
ما شاء الله تصاميمكم حلوه زيي <<<تقلعي مناك يلااااا :@
يلااا ننتظر التصميم الجديد ^^
سلامواا ^^"
..
بالإنتضار :)
^^"
.
..
...
ههههه ..
الله يكون في عون Miss.GH ..
هي الضحية الأولى للصور الثلاث .. ^ ^
---
و بالإنتظار .. XD
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
احم احم انتهيت من التصميم
الضحيه الجديده
Mr. IcHiGo
الصور مصغره^^
وبالتوفيق
رووووووووووعة تصميمج يا مس جي اتش..
^_^
واااااو رووووووعه تصميمج مس جي اتش..إبداااااااع ما شاء الله
و الصور اللي اخترتيها حلوة..بس كل وحدة مالها خص في الثانية
الله يعييييين المتورط
بس ما يصير تختارين البلعسي..لأنه قال:
فاختاري ضحية غيرهاقتباس:
نسيت اقولكم انا اخذ حصانه من الاستهداف فلا احد يتعب نفسه ويورطني اوكي شباب لاني صاحب الموضوع
تصميم very راااائع .. ميس GH ^^
ربي يعطيك العافية
وبخصوص الضحية .. فكما قالت الاخت البرنسيسة
لذلك .. نطاااااااااالب بتغييييير هذا القاااااانون فووووورا !!
ما شاااااا الله .... تصميم في قمة الروووووعة ...
بانتظار الضحية الجديدة .... والتصميم الجديد .... ^^"
بالتوفيييييييييييييييييييق
واااااو
جميل جميل جداً اختي ميس ^_^
لكن تم استهداف الأخ ايتشيقو ؟
:)
.
..
...
روووووووووووووووووووعة ..
أختي Miss.GH ..
هذا التصميم و لا بلاش ..
أبدعتي أختي في الدمج ..
المهم .. ما راح أطول ..
لأن وراي هواش .. >< !!
---
اقتباس:
الضحيه الجديده
Mr. IcHiGo
يا حبيبي ..
ما يكفي أني سلمت من القائمة بالمووووووت ..
لا .. و أيام الصورة الواحده الله يذكرها بالخير .. ^ ^
و الحين أتورط مرة ثانية و بثلاث صور ..
تبوني أموووت .. XD
بس لا تخافون يالمسومسيين ..
..][ لكن لحظه مدري إذا واحد تورط مرة ما يتورط مرة ثانية .. ][ ..
بانتظارك يالبلعسي ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
مس جي اتش ما يصير تختارين عضو تم تحديه من قبل
و هذا القانون:
اقتباس:
5- العضو الذي تم تحديه يخرج من دائره المستهدفين
صح كلامـ أختي البرنسيسةاقتباس:
مس جي اتش ما يصير تختارين عضو تم تحديه من قبل
و هذا القانون:
http://www.msoms-anime.net/images/ms...c/citation.gif
5- العضو الذي تم تحديه يخرج من دائره المستهدفين
العضو الذي تم اختياره لضحية لا يمكن أن يستهدف مرة أخرى
هيييييييييييه
من غير الضحيه الم اكن انا قبل ساعات
هل تم تهديدالاخت ميس جي اتش وغيرت رائيها msar3ah
ساظل انا الضحيه بعد ربع ساعه من التفكير بالتصميم
يتم تغيير الضحيه icon28
الحمد لله انها خالفت القوانين واختارت احد قد تم اختياره icon111
.............................
المهم
تم تخفيض راتب الاخت ميس جس اتش
الذي تستلمه من مدرسة مسومس لتعليم الفوتوشوب
والعقوبات سوف تتدرج قليلا قليلا msar3ah
albalasi
اهلاً.....^^
ماشاء الله جي اتش التصميم خطير.....
كنت متوقع تصممين تصميم مرعب ما تشوفين الصور...خخخخخ
بس لا صراحة ابدعتِ...
اما الضحية اللي انا قلت لك عنها........ لاتورط ولا معه حصانة.......خخخخخخ
وشكراً
طيب وش دريني عن اللي تم تحديهم من قبل
انا اول شي اخترت البلعسي بس قالو لي لا عشانه صاحب الموضوع
icon147icon147اقتباس:
المهم
تم تخفيض راتب الاخت ميس جس اتش
الذي تستلمه من مدرسة مسومس لتعليم الفوتوشوب
والعقوبات سوف تتدرج قليلا قليلا
.
..
...
هههههههههههههه ..
الحمد لله ..
و كفى الله المؤمنين القتال ..
و ما قصرت يالبلعسي ..
و بانتظار تصميمك .. ^ ^
---
Miss.GH
هي هي هي ..
خيرها بغيرها .. ^ ^
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
ماااشاء الله أخوي مااااان تصميمك رووعة ^.^
والقاانون الجديد ممتاااااااااااااز ^^
تم استهداف مس جي اتش ههههههه ^^
بصور خطيييرة أحسنت اختيارهم أخوي مان ^^
لكن مااشااء الله عليج أتقنتي دمجهم والتصميم حده رووووووعة ^. -
دمتي مبدعة ^.^ غاليتي جي اتش ^.^
بما ان ايتشيقو تم استهدافه هذا يعني ان
الضحية الآن هو البلعسي ....... جيد أحسنتي الاختيار ^^
بانتظاار ابدااعك بالتصميم ....والصور واااااااااايد حلوووة ^^
بالتوفيييق ^.^
احم احم
وصلت الضحيه msar3ah
الله يسامح ميس جي اتش التي اختارني icon28
انظروا التعذيب التي مسويه فيني icon28
ac3
ac2
icon768
icon1044
وبعد التعذيب
Icon039
icon799
نظرا لظروفي Icon1938
اولا
معاي اختبارين msar3ah
ثانيا ما نمت من يومينIcon083 بسوي عملي لفريق التصميم
واخرتها محمل الفوتوشوب الاخير للاستكشاف icon109
لافلاتر ولاخطوط ولا فرش
المهم صممت هذا التصميم البسيط
icon102
الضحيه قريبا
دعواتكم معاي اختبارات حاليا
والسلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi