رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
و عليكم السلام
انا بخير ..
اقصدأناس من اهلي
لا اقل و لا اكثير
عذرا على سؤالى فقد( اعتقدت فقط تكرهين ...العرب بسبب ما حدث موخرا )الحمد لله
و الحمد لله انكى بخير ..
اختك:نور الاسلام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لازم عشان نعيش
لازم ماتكون فينا أحاسيس
مجرد فضفضة لا غير وقد لاتعجب اشخاصا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إن لم تكن لديناآ أحاآسيس .. فلن نضحك لن نبكي , و لن نحزن و لن نسعد,
سنكون مجرد صخور جاآمدة لاآ حياآة فيهاآ .. لا أظن أننا نستطيع العيش من غير أحاآسيس ~.~,
[ عذراً لكن وجهة نظر هكذاآ ~ اعتبروهاآ مجرد فضفضة هي الأخرى ~ ] ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Tema..
ألم أقل مسبقاً أن قراءة مشاركتك تفك ضيقي ؟؟
الحمد لله الذي إستجاب الدعوى يا غـــاليتي ..
أريد أن أضحك .. أن أصرخ ..
ما أجمل أن أعرف أن أحدهم ..
وأنا أيضا يا قلبي .. بل أكثر
أشعرتني بسعادة غمرتني ..
شـــكراً من الأعماق ..
ريمي ~
الحمد الله الذي ما خيب رجائي فيه قط ..
حسبي هو ونعم الوكيل ..
كم أشكر إهتمامك بجروح قلمي ..
لابد لي إذن من تنفيذ النصحية من أجلك ..
والإبتســــام ..
دمت طيبة
..........
فضفضة ..
ربي .. ما تخليت الفرج بهذه الطريقة ..
سبحانه .. هو من يجعل بعد ضيق ٍ مخرجــــاً ..
سبحان الله وبحمده .. سبحــان الله العظيم ..
تصبحون على ســـعــــادة ..
أتوقف عند هذا القدر..
.............
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عقده لن يكونَ لها حل !
والمصيبة اني مستمرٌ معهم : (
لا أعلمُ ما الحل . . .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ربّ آتني الحكمة
و من تؤته الحكمة فقد آتيته خيرا كثيرا !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في يوم الخميس
صارت حياتي مثل الميس
في يوم الخميس
فقط
هاهاها
امزح
فضفضه
لا ادري ابكى ام افرح او انط على جنب سرير
خيارات صعبه
وحياه سهله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..}
كلاودي
لا تشكريني ـ لم أفعل إلا الواجب ..
و لكي أرد لك و لو قليلا من نصائحك و كلماتك المشجعة غاليتي
{ فضـ فضـ ـة }
رُحماك ربـــــي ..
دُمتُـم في حفظ الكريم ..{
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا حشى ما نسيتك ، اسمك فالقلب محفور .. . !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ANNO SOLA
MiSs.KaIo
يآآآربي :(
اشتقنا الكن يا دوووبآآت :(
نفسي ترجع الايام و نحنا مع بعض على المسن :(
يآآآآ الله متى تخلص الامتحانااات :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقاء1
الصخور .. و إن كانت جاامدة إلا أنها .. لاتتألم ..
لن نضحك لن نبكي لن نحزن .. ولن نسعد .. أظن أن هذا أفضل ..
مجرد وجهة نظر أخرى .. و أيضاً فضفضة .. أخرى ..
معذره على التدخل لكن لديّ وجهة نظر أخرى
الخطأ منا أيضاً، علينا أن نسيطر على مشاعرنا وألا نطلق لها العنان
وما معنى الحياة من غير مشاعر ؟! فقط أجيبوني
والمسلم لا يمكن أن يكون من غير مشاعر أبداً .. أبـــــــــــــــــــــــ ـداً
اعتبروها فـ ـضـ ـفـ ـضـ ـهـ :D
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أريد البكاء
ليش هم مع بعض دائما
و ليش نحنا الثنتين ..
في زاوية مضلمة دائما
ربما نحنا الي قبلنا هاد الشيء يحصل ..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رين بيردو ..
هذاآ الشي حسيت فيه قبل سنين , كاآن شعور فظيع بس تغلبت عليه فالنهاآية
كل الناآس التفوا لي .. و قعدت أتكلم مع الناآس و أضحك و ألعب .. إلى أن أصبحت
تلك الزاآوية خالية مني .. أي لم أعد فيهاآ بل اتخذت لنفسي أماآكن أوسع من تلك الزاآوية ..
و سعدت لذلك .. فشاآركن الجميع حياآتكن و انسين تلك الزاآوية ..
~ .. ~ مجرد فضفضة ~ .. ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لو طااال البعد احبابنا في القلب
مانقص قدرهم ودوووم غااالين
::&::&::&::&::
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.:[ فضفضة ]:.
أستطلع الشمس يوماً مثل سابق عهدها ،
استرسي لوحات سفينتي في الحياة على شاطئ ليس لبحر إلى الأبد ،
أستضل سمائي دون نجوم ، ألن أحفل ببعض النور و لو لبرهــة ، !!
سأظل أنتظر تحت تلك الشجرة التي تلآشت أوراقها ، ربما قد أغفو ، أو ربما لن أفعل . . . ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انا اســف على اعذاري .. عجزت القى عذر فيني .. يليق بغلطتي فــ حقك .. ويرجع كل شي كانـ .. أنا اخطيت ماانكر .. ولافيه عذر يكفيني ســوى اني احبك حــيل .. واني دايم انســان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تحملت و تحملت ، ، بس ظني ما بروم اتحمل أكثر . . !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إذا كنت المطر الذي يربط السماء والأرض , واللذان لم يمتزجا أبدا..
هل ساسطتيع بأن أربط بين قلبين..؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الشوووق حلو ومر بنفس الوقت
واعتبره من الأشياء الجميله بين العشاااق
لكن ان زاد عن حده صااار عذاااااب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
[ هدوا اعصابكم --" ] < -- مجرد فـ ـض ـفـ ـض ـهـ . . !