https://encrypted-tbn0.google.com/im...6P43GR0JlpV-_v
لا تحسد أحداً لنعمة أعطاها الله له
فأنت لا تعلم ماذا أخـــــــذ اللـــــه منــــــه
ولا تحزن إذا أخذ الله منــــــــــك شيئــــــاً
فأنت لا تعلم ماذا سيعطيك الله بدلاً عنها
عرض للطباعة
https://encrypted-tbn0.google.com/im...6P43GR0JlpV-_v
لا تحسد أحداً لنعمة أعطاها الله له
فأنت لا تعلم ماذا أخـــــــذ اللـــــه منــــــه
ولا تحزن إذا أخذ الله منــــــــــك شيئــــــاً
فأنت لا تعلم ماذا سيعطيك الله بدلاً عنها
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...30583837_n.jpg
ابتسم ^ـ^ ولا تحزن ابدا فالله ربك ويحبك واحن عليك من نفسك
ووحده ولى التوفيق ولا يضيع اجر من احسن عملا ابدا
واحمد الله على كل حال ليبارك لك فيما رزقك
ويزيدك من فضله ونعمه عليك وتأكد ان
الخير كل الخير فيما يختاره الله لك
http://26.media.tumblr.com/tumblr_lx...thjao1_500.jpg
آليد آلممتده آلى آلسماء لآتعوود فآرغه آبدآ
لآ تَكْرَه آلّذينَ يَغَآرُونَ مِنْك .. وَلَكِنْ احْتَرمْ غِيرَتَهُم ...
فَهُم أشْخَآصْ يَعْتَقِدُونَ أنَّكَ أفْضَلْ مِنْهُم ...
http://cah4e3.shedevr.org.ru/dumping...#91;%21]-3.png
ما اجمل الالعاب ماضي لا الالغاز ولا وجع راس
تحرك يمين او يسار
اضغظ A او ئB
والاهم احفظ كلمة سر لان مافيه كرت تخزين
XD
http://www.roo7oman.com/gallery/disp...hp?imageid=244
أي الطريقين أسلك
في حيرة من أمري
https://lh3.googleusercontent.com/-O...ikcoo1_500.gif
الكلمة كالرصاصة متى انطلقت لا تعود
فـأنتبـــه لكلمــآتك..!
" أعذروني إن قُلت فجرحت بقولي
[h=6] (♥) أنا آسف على ثلاث :
1- لو زعلت إنســان
2- لو جرحت إنسان
3- لو ضايقت إنسان
(♥) أشكر ثلاثة:
1- من كان لي عنده قدر واحترام
2- من حمل لي قلبه شيء من معزة وتقدير
3- من دعا لي بظهر الغيب
(♥) الله يسامح ثلاثة:
1- من اغتابني في غيابي
2- من شتمني
3- من اساء الي
[/h]
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...16217069_n.jpg
أضــخمـ الأبواب مفاتيـــحها صغيرة فَــ لا تــعـجزك ضخامة الأمنيـــات ؛
فَــ ربما دعوة واحدة ترفعها إلى الله ؛ تجلب لك المستحيل
http://www.3baid.com/wp-content/uplo...db553b9b39.png
http://i.cubeupload.com/hJmEp5.gif
جربوا أن تبتسموا في أحلك الظروف ولن تخسروا شيئا بل ستربحون الكثير : )
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...23168562_n.jpg
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا ، فأرفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...14555661_n.jpg
كان هناكـ أربع شمـعـات تـتـحـدّث ســويّـا..!
قـالـت الأولـى : لا أحـد يـحـتـاجـنـي . . و انــطــفــأت
الـثّـانـيـة : أنا الـصّـدق لا أحــد يــصــدّق بـي . . و انــطــفــأت
... الــثّــالــثــة : أنــا الـحـب لا أحــد يـهـتـم بــي . . و انــطــفــأت
قـالـت الـرابـعـة : أستـطـيع اشعـال الــثّـلاث شمـعـات لأنّـنـي
♥..... الأمــل ....♥ .
لا تــفــقــد الأمــل ,, فــإذا مــات الأمـــل مــــات كــل شــيء..!
والمتفائلون . . . هم اولئكَ الذين رغم السواد الذي يحيط بهم
يوجدَ " نور ابيض " في اعماق قلوبهم...
د. إبرآهيمَ آلفقيُ -رحمة الله
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...96109318_n.jpg
http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif اللهـــــم اجعـــــل حضورنـــــا فـــــي قلـــــوب النـــــاس http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif
http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif كالمطـــــر يبعـــــث الربيـــــع ويسقـــــي العطشـــــى http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif
http://im17.gulfup.com/2012-05-21/1337627831861.jpg
هههههههههههههههـ
الله من التنسيم :icon100: :icon100: :icon100:
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...iDk4qgEiZF7A1Q
لا أبحث عن أصدقاء ” فارغين ”
ولكني أبحث عن أصدقاء لا أسقط منهم
سهواً في ” زحمة ” حياتهم !
ولا يغيبون عن ذاكرة قلبي في ” زحمة ” أيامي !*
http://www.sandroses.com/gal/albums/...e/03c2e5ba.jpg
ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وادوووور من يواااسيني؟؟
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل الهم..
لكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني..!!!!
يعطيكـ ربي العاافيهـ ..
موضوع حلوو اكترر شي ..
تقبلي مروري ..
http://3.bp.blogspot.com/-9ue5e62RBk.../Happiness.jpg
ما أجمل حياة الإنسان التي تكون مليئة بالسعادة وانشراح الصدر
والعيش في الأماكن الهادئة تتأمل فيها إبداع خلق الله سبحانه
###
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...39811910_n.jpg
رُبَّــــــاه ~
لاَ تَــجــعــلــنـــا مِــمَــن ذُنُـــوبــهـــم أحْـــرَقـــت أحْــلاَمُــهم .