رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
عارفة اني مالي الا كم يوم كنت هنا ^^!
بس وربي من يوم الخميس والهادرسك تعبااان مادري ايش فيه ( الهاردسك الخارجي )
شبكت الهارديسك في لاب أختي وشكله انتقل للهادرسك فايروس من عندها
فمن بعد ما شبكته عندها .. صار داايمن يعلق ويتأخر في نقل الملفات
وحتى عند الحذف ولمن بسوي انشاء مجلد جديد يتأخر !! .. يجيني
http://www.dohaup.com/up/2010-05-01/...1103818119.png
يطوول على كدا يقعد خمسة دقايق وبعدين يجيني جاري الحذف
.. ولمن أتنقل بين المجلدات اللي فيه برضه يتأخر
ويعلق أحيانا ..
يعني الهاردسك صاير ثقييييييل ثقل يجيب الطفش :(
وياا كثر ما يجيني لا يستجيب
http://www.dohaup.com/up/2010-05-01/...2005924983.png
!!!
وسويتله تهيئة واتفرمت الهاردسك وولا كأني سويت شي نفس الثقل والبطئ فيه
والهاردسك سعته 250 جيجا ولمن اشوف عند جهاز الكمبيوتر يجيني
http://www.dohaup.com/up/2010-05-01/..._407954872.png
232 !!!!
وهو فااضيي مافيله شي
يعني سويتله فرمته وولا فاد وسويتله فحص يقولي سليم !!
ايش اسوي ؟!!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ساعيد رفع الصورة حيث لم تظهر للاخوان الاعزاء Ic-Graduate0
http://img256.imageshack.us/img256/5513/image1uk.jpg
و هي في تثبيت برنامج Audition 3.0 حيث تظهر لي في بداية التثبيت ^^
و لدي مشكلة اخرى :
برنامج Corel VideoStudio 12 عندما اقوم باستيراد فيديو بصيغة mp4 و الحجم حوالي 800 ميجا ما يجيب الا نصف الحلقة فقط !
يعني حلقة مدتها 24 دقيقة يجيب 12 دقيقة فقط !!
و لي طلب ايضا ^^
برنامج لازالة التروجنات الخبيثة Ic-Graduate0
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
أظن أن الأفيرا نفسه ربما يكون سبب هذه المشكلة
هل هو انتي فايروس فقط ام انترنت سيكيورتي ما يعني انه يحتوي على جدار ناري؟
عموما الأفضل ان تزيلي الأفيرا وتجربي الإتصال بالإنترنت
ويفضل ان تزيليه من جذوره بهذا البرنامج:
Revo Uninstaller
وبعدها جربي الدخول الى الإنترنت وأخبرينا النتيجة
وأما موضوع عمل الأبديت فقد يفيد أو قد لا يفيد على حسب اذا كانت البرامج التجسسية الموجودة على جهازك مسجلة داخل هذه النسخ من البرامج ام انها حديثة ومسجلة فقط في الأبديت
لكن عموما حسبما يظهر لي من تقرير الهايجاك انه لا يوجد اي برامج تجسسية على جهازك قيد التشغيل
إلا ان كان لمازن رأي آخر
قمت بما نصحتني به تماما لكن بقيت المشكلة كما هي
فاضطررت للفرمتة والحمدلله بعدها الجهاز صار يشتغل كويس وما يعلق
رغم إني ما زلت مقتنعة أن السبب هو فايروسات في ملفات قديمة بالD و الE
أشكرك أنك طمنتني أنه ما في برامج تجسسية على ذلك الجهاز
أريد أن أضع تقرير هاي جاك بجهازي الشخصي هنا
أرجو أن تطلعني على تحليلك له وإن كان فيها غلبة أود أن أتعلم طريقة تحليل التقرير -إن كنت تستطيع مساعدتي-
المشكلة الأكبر الآن
هي بما أنني كنت أستخدم الأفيرا وقبله الأفاست
ما مضاد الفايروس الذي يمكن أن تنصحوني به لجهاز
عليه الكثير من الملفات القديمة
التي يحتمل جدا أن تحمل فيروسات؟؟؟
وربي يبارك في جهودكم وأوقاتكم
مشكوووووورين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
سويت الا قلت عليه ونفع معايا
ولما نقرت عليه ظهر عندي
http://www13.0zz0.com/2010/05/02/03/616801475.png
وفتح بس واحد لكن !!
وكأنه لم يتحم البرنامج ...
http://www13.0zz0.com/2010/05/02/04/945311823.png
وشكراً لك (قائد )وكل من ساعدني
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
سؤال بسيط
هل الاسكنر ( الماسح الضوئي ) يحتاج إلى حبر في الخرطوشة لكي يعمل ؟
فقد مسحت صورة أبيض و أسود مع العلم أن خرطوشة الأسود تظهر لدي فارغة !
أم أن الاسكنر من اسمها ماسح ضوئي ؟؟؟
و جزاكم الله خيرا
اقتباس:
ما مضاد الفايروس الذي يمكن أن تنصحوني به لجهاز
عليه الكثير من الملفات القديمة
التي يحتمل جدا أن تحمل فيروسات؟؟؟
خبرتكِ من قبل ! النود اخف و احسن شي ... بضمانتي
و موجود عندي و معاه برنامج التحديث الدوري ... ايمتى مشوفك اهو موجود معي ف الفلاشة بالشنتة اوكي ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام علييكم ورحمة الله وبركااته
مرحباً بكم جمييعاَ اعضاء منتديات مسومس الكرام
أولاَ أشكر جزيـــــل الشكر القائمين على هذا المنتدى وكل من فيه
المنتدى راائع برووعتكم ^^
وأقدم امتـــناااني الكبيير لصاحب هذا الموضوع WaHdAiN وأسئل الله أن يجزيك الخير كله اللهم آآميين
والله لست أدري من أين أبدأ لكن لدي مشكلة ولم أجد حقاً أحد أقصده غيركم ..وأسئل الله أن اجد عندكم الحل الله يجزااكم كل خيير
مشكلتي في الحقيقة هي تتعلق بصيغة فيديو أريد تحويلها من flv إلى إما صيغة avi, أو
wmv
ويشهد الله حاولت بكل المحاولاات لكنها بااءت بالفشل للأسفicon147
في الوااقع أنني أريد إضافة هذا الفيديو إلى عرض بوربوينت ولم يقبل البوربوينت هذا الفيديو في البداية مع العلم بأن البوربوينت نسخة 2003 والفيديو من اليوتيوب محمل
لذلك فكرت في تحويل الصيغة وبحثت في كل البراامج التي منها أستطيع تحويل صيغة الفيديوهات والصوتيات وجربت برنامجTotal VideoConverter لأن الكثيرين أخبروني أنه الرائد في تحويل الصيغ وكذلك حاولت مع برنامجVideo Convert Master v7.9
لكن وبكل أسف لم تفلح أي من تلك المحاولات وأنا اليوم أطلب مساعدتكم لما علمته عنكم من احترافية في البرمجة وكذلك في التعامل مع برامج ومشاكل الكمبيوتر ^^
أنا حقاً أخجل أن أول موضوع لي يكون طلب Icon108
ولكن والله لولا حااجتي الشديييدة لما كتبته أسئل الله أن أجد عندكم بعضا من الحلول لمشكلتي أو حل واحد يكفي=)
أتمنى منكم الإفااادة وإن لم يكن فلا بأس خيير إن شااء الله
8__8 وهذا الفيديو الذي أردت تحويله على هذا الرابط http://www.rofof.com/dw.png
أتمنى أن يجيبني أحد قبل تاريخ 25/5 رجااااااااااء حااار الله لا يهيينكم ولكم مني جزييييييييل الشكر قبل أن اختم اردت فقط منكم إعلامي إن كان الموضوع في مكانه الصحيح أو في قسمه الصحيح أم لاا وأعتذر إن كان في المكان الخطأ وأرجو نقله الى المكان الصحيح إن كان كذلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروله
أختي ماهو برنامج فك الضغط المستحدم ؟
وهل قمتي بتحميل جميع الملفات ؟
اقتباس:
سؤال بسيط
هل الاسكنر ( الماسح الضوئي ) يحتاج إلى حبر في الخرطوشة لكي يعمل ؟
فقد مسحت صورة أبيض و أسود مع العلم أن خرطوشة الأسود تظهر لدي فارغة !
أم أن الاسكنر من اسمها ماسح ضوئي ؟؟؟
و جزاكم الله خيرا
السكانر ماسح ضوئي ليس لهُ دخل في الحبر أبداً
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام علييكم ورحمة الله وبركااته
مرحباً بكم جمييعاَ اعضاء منتديات مسومس الكرام
أولاَ أشكر جزيـــــل الشكر القائمين على هذا المنتدى وكل من فيه
المنتدى راائع برووعتكم ^^
وأقدم امتـــناااني الكبيير لصاحب هذا الموضوع WaHdAiN وأسئل الله أن يجزيك الخير كله اللهم آآميين
والله لست أدري من أين أبدأ لكن لدي مشكلة ولم أجد حقاً أحد أقصده غيركم ..وأسئل الله أن اجد عندكم الحل الله يجزااكم كل خيير
مشكلتي في الحقيقة هي تتعلق بصيغة فيديو أريد تحويلها من flv إلى إما صيغة avi, أو
wmv
ويشهد الله حاولت بكل المحاولاات لكنها بااءت بالفشل للأسفicon147
في الوااقع أنني أريد إضافة هذا الفيديو إلى عرض بوربوينت ولم يقبل البوربوينت هذا الفيديو في البداية مع العلم بأن البوربوينت نسخة 2003 والفيديو من اليوتيوب محمل
لذلك فكرت في تحويل الصيغة وبحثت في كل البراامج التي منها أستطيع تحويل صيغة الفيديوهات والصوتيات وجربت برنامجTotal VideoConverter لأن الكثيرين أخبروني أنه الرائد في تحويل الصيغ وكذلك حاولت مع برنامجVideo Convert Master v7.9
لكن وبكل أسف لم تفلح أي من تلك المحاولات وأنا اليوم أطلب مساعدتكم لما علمته عنكم من احترافية في البرمجة وكذلك في التعامل مع برامج ومشاكل الكمبيوتر ^^
أنا حقاً أخجل أن أول موضوع لي يكون طلب Icon108
ولكن والله لولا حااجتي الشديييدة لما كتبته أسئل الله أن أجد عندكم بعضا من الحلول لمشكلتي أو حل واحد يكفي=)
أتمنى منكم الإفااادة وإن لم يكن فلا بأس خيير إن شااء الله
8__8 وهذا الفيديو الذي أردت تحويله على هذا الرابط http://www.rofof.com/dw.png
http://www.youtube.com/watch?v=zTKnLT6GfZY <<< وهذا رابط الفيديو كذلك على اليوتيوب
أتمنى أن يجيبني أحد قبل تاريخ 25/5 رجااااااااااء حااار الله لا يهيينكم ولكم مني جزييييييييل الشكر قبل أن اختم اردت فقط منكم إعلامي إن كان الموضوع في مكانه الصحيح أو في قسمه الصحيح أم لاا وأعتذر إن كان في المكان الخطأ وأرجو نقله الى المكان الصحيح إن كان كذلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي يبدو أني عرفتُ مشكلتكِ جربي التالي :
قومي بتغير إسم الملف من الكتابة العربية إلى الإنجليزية ومن ثم جربي التحويل لأني جربت أحول الملف وتحول ^^"
إذا لم تنفع الطريقة أخبريني وإذا أردتِ أن أحول لكِ الملف وأرفعهُ فأنا أيضاً جاهز ^__^
اقتباس:
عندي مشكله بسيطه وابي اعرف حل لها
انا الويندوز عندي xp والمجلدات اللي في سطح المكتب اسمها يطلع خلفه لون
شلون الغي اللون هذا .. انا اعرف اغيره بس ماادري كيف الغيه نهائيا
ان شاء الله فهمتوني
هلا وضعتِ لنا صورةً ما حتى نفهم أكثر ونحاول المساعدة ^^"
سوف أرد على الباقي لاحقاً إن شاء الله إن إستطعت , أو ربما ساعدكم الإخون هنا :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى إنكم تفيدوني الله يجزاكم الجنة
عندي برنامج Download Direct
عشان أحمل من الرابيدشير وكامل مع الكراك بس مشكلتو إنو مايكمل التحميل
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
هلا وضعتِ لنا صورةً ما حتى نفهم أكثر ونحاول المساعدة ^^"
اوكــي ^_^
كذا
http://i704.photobucket.com/albums/w...0/b0027c41.jpg
يعني خلف msoms يطلع لون .. كيف ألغيـه ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
شكراً جزيلاً أخونا القائد على الإفادة
لكن
طبقت ما قلته وحولت الإسم وعدت لأحول الصيغة لكن بلا فائدة يظهرلي كما كان يظهرلي سابقاً عندما أضغط على أيقونةconvert now
وهذا ما يظهر لي ولست أدري لماذا أو مالسبب الذي يجعل هذه الملفات تظهر
على حد علمي يجب أن تظهر نافذة فيها وحدات إنتظار لإكمال التحويل لكن هذا مايظهر لي :
http://sub3.rofof.com/img4/05bjsyr2.jpg
وآسفة حقاً على تكرر المشكلة!nani
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلمــوت94
شكراً جزيلاً أخونا القائد على الإفادة
لكن
طبقت ما قلته وحولت الإسم وعدت لأحول الصيغة لكن بلا فائدة يظهرلي كما كان يظهرلي سابقاً عندما أضغط على أيقونةconvert now
وهذا ما يظهر لي ولست أدري لماذا أو مالسبب الذي يجعل هذه الملفات تظهر
على حد علمي يجب أن تظهر نافذة فيها وحدات إنتظار لإكمال التحويل لكن هذا مايظهر لي :
http://sub3.rofof.com/img4/05bjsyr2.jpg
وآسفة حقاً على تكرر المشكلة!nani
أختي بما أنكِ مستعجلة راجعي هذا الموضوع :
برنامج جديد برنامج Format Factoryمحول الصايغ مع الشرح بي الصور من فريق مسومس التقني
حملي البرنامج و غيري إسم الملف إلى الإنجليزية وحولي وسوف ينجح بإذن الله ^___^
حسناً إفعلي التالي :
انقري بزر الماوس الأيمن على أيقونة سطح المكتب (My Computer)
ثم اختري خصائص (Properties)
ثم اذهبِ الى (Advanced)
وتحت عنوان (Performance)
اضغطِ الزر (Settings)
ثم أزيلي علامة الصح من أمام الاختيار
(Use drop shadows for icon labels on the desktop ) .
ثم اضغطِ زر (Apply) ثم (OK) .
والحمدٌ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
القاءد و mrabiee شكرا جزيلا لكما ولكن عندما افتح ملفا بصيغة avi فإن الصوت فقط هو الذي يعمل دون الصورة
والسؤال الثاني كيف احول صيغة الفلم ؟؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للأبد
القاءد و
mrabiee شكرا جزيلا لكما ولكن عندما افتح ملفا بصيغة avi فإن الصوت فقط هو الذي يعمل دون الصورة
والسؤال الثاني كيف احول صيغة الفلم ؟؟؟
أختي ماهو البرنامج الذي تستخدمينهُ لتشغيل الملفات ؟
وللسؤال الثاني راجعي هذا الموضوع :
برنامج Format Factoryمحول الصايغ مع الشرح بي الصور من فريق مسومس التقني
:)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أعتقد ايوه 12 ملف
بس برضه حأرجع أرفعة من جديد
وهذا هو ملف فك الضغط ...
وهذا كل الملفات ..
http://www10.0zz0.com/2010/05/03/05/375646271.png
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروله
أختي تحمليني قليلاً ^^"
هلا وضعتي الروابط التي قمتي بالتحميل منها يعني أي روابط من اللي أنا حطيتهن ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
عادي
نحنا الا تعبناك معانا
هذا هو الرابط الا حملت منه
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=75373
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروله
اهاا كما توقعت أختي
حسناً قومي بعمل التالي :
أعيدي الملفات إلى إسمها عند التحميل
ثم قومي بتحميل هذا البرنامج :
http://www.mediafire.com/?z1hbnmyzmln
وقومي بفك الضغط با ستخدامه
ويجب أن تكون الملفات كما في الصورة التي وضعها المشرف في الموضوع
أرجو أن تكون الصورة قد توضحت ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
والله ما فهمت
يعني ارجع احمل الملفات من أول وجديد ..
طيب
هذا البرنامج حملته من أول لكن ماصار شئ ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروله
والله ما فهمت
يعني ارجع احمل الملفات من أول وجديد ..
طيب
هذا البرنامج حملته من أول لكن ماصار شئ ...
لا لا لم أقصد إعادة التحميل قصدت أعيدي أسمائها مثلما كانت مثل هكذا
http://www2.0zz0.com/2010/05/01/05/385973766.png
وفكِ الضغط باستخدام البرنامج الذي وضعتُهُ لكِ مثل هكذا :
الملف المراد فك الضغط عنه :
http://images.msoms-anime.net/images...9941974243.png
كلك يمين عليه ثم :
http://images.msoms-anime.net/images...0780066609.png
تحمليني قليلاً أرجو المعذرة ^^""
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
...
انا حملتها للمره الثالثة علشان ..انت خرجت !!!
وبعدين انا ما يجيني كلها بهذا الشكل
http://images.msoms-anime.net/images...9941974243.png
...