-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
برنامج
Moho v4.6.1
برنامج تصميم رسوم متحركة ثنائية الأبعاد وتتوفر في البرنامج أدوات الرسم والتلوين وعمل الإطارات لتكوين الرسم المتحرك ويمكن حفظ الرسوم على شكل ملفات فلاش .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
طيب أخي أدخُل إلى الوضع الأمن وجرب فتح الملف مالذي يحدُث ؟!
^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
صراحة المشكلة كانت في اصدار 2010 ركبت 2003 ضبط مشكور :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
ممكن برنامج يساعد بتقليل حجم الفيديو
و يكون استخدامه سهل
واكون لكم من شاكرين
حفظكم الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شفيء حبار
اتفضل البرنامج من هنا Moho 4.6.1
السيريال: (يجب كتابته يدوياً. لاتستطيع النسخ واللصق)
hpasoarorcgfaaahjabffaa
ملاحظة: النسخة التي طلبتها قديمة جداً وقد تغير إسم البرنامج إلى Anime Studio.
إذا أردت النسخة الجديدة: Anime Studio 8.2
اسم المستخدم: TEAM MESMERiZE
السيريال: ZP80WBJ-GHUMEFNWMGTUUAGDYLRBSCCL
في أمان الله...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
السلام عليكم
ممكن برنامج يساعد بتقليل حجم الفيديو
و يكون استخدامه سهل
واكون لكم من شاكرين
حفظكم الله
في برنامج سهل تحميلة من هنا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
برنامج Registry Mechanic آخر اصدار مع سيريال شغال :)
ومشكورين :) :) :) :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مونكي.دي
البرنامج من هنا. الإصدار 11.0.1.716
إسم المستخدم: Kim Weems
السيريال: 62EB-03BE-C359-CAFE-8BC7-C252-678D-EA8C
لاتنسى تفصل النت قبل التفعيل.
في أمان الله...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
Kudo_Lover
لا أعتقد بأنه يمكن إصلاحه بدون السيدي (إذا كنت مصيبا فالخطأ الذي لديك بسييط وربما يوفر عليك الوقت والجهد إذا استطعت الحصول على واحد).
وحتى إذا أخذتيه للصيانة، قد تحتاجين إلى نسخ البيانات المهمة بطريقة أو بأخرى + وقت تثبيت البرامج و و و. لذلك نصيحتي لك أن تبحثي عن القرص من أي مكان أفضل وأسرع ^^"
بالتوفيق ^^
اعلم يقيناً انه ليس بالامكاان ايجاد السي دي لذا لن افكر بالبحث عنه P:
سمعت من قبل انه اذا اضعت السي دي فانه بامكاني شراء غيره،، هل هذا صحيح؟ واذا كان الجواب نعم، هل هناك اشياء معينة يجب اخذها بعين الاعتبار قبل شراء السي دي؟ نوع الجهاز مثلاً!
وآسفة على الازعااج ^^
سبحاانك اللهم وبحمدك {❤} ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينتو
السلام عليكم اخواني لدي مشكلة بودي ان اجد له حلاً سريعاً لانني بحثت كثيرا عن الحل فلم اجدة وبأذن انكم ستفيدونني
المشكلة هي ظهور الترجمة بشكل عكسي في مشغل الـGOM Player وخاصة انها في هذا الفيلم فقط اما باقي الانميات والحلقات زي الحلاوة
وبعض الناس نصحني بالـ KM player لكن للاسف البرنامج خربان عندي مادري وش علة الشاشة فية اتمنى ان اجد الحل العاجل مع الشكر مقدماً
يا اخوان والله ما صلحت جربت الدعم الفني بس ما تغير شيء
تكفون محمل الفلم من شهر للحين ما شفته والقهر ان حجمة GB1.5 والنت عندي زبالة الا شوي
تكفون حلو مشكلتي مع العلم اني جربت 12 ترجمة مو وحدة واظن ان المشكلة بالبرنامج في الاعدادات
اهل الخبرة افيدونا الله يرحم والديكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
في برنامج سهل تحميلة من هنا
[/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]
مشكور اخوي بحر
الله يجزاك كل خير
~
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينتو
يا اخوان والله ما صلحت جربت الدعم الفني بس ما تغير شيء
تكفون محمل الفلم من شهر للحين ما شفته والقهر ان حجمة GB1.5 والنت عندي زبالة الا شوي
تكفون حلو مشكلتي مع العلم اني جربت 12 ترجمة مو وحدة واظن ان المشكلة بالبرنامج في الاعدادات
اهل الخبرة افيدونا الله يرحم والديكم
أخوي منتو استخدم برنامج اخر لتشغيل الفلم ,,
مثل برنامج l-kite 8 أو برنامج Kml او اي مشغل ,,
لأن مشغل Goms لا يدعم اللغه العربيه على حد علمي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
مونكي.دي
البرنامج
من هنا. الإصدار 11.0.1.716
إسم المستخدم: Kim Weems
السيريال: 62EB-03BE-C359-CAFE-8BC7-C252-678D-EA8C
لاتنسى تفصل النت قبل التفعيل.
في أمان الله...
مشكور وجزاك الله خير :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
أخوي منتو استخدم برنامج اخر لتشغيل الفلم ,,
مثل برنامج l-kite 8 أو برنامج Kml او اي مشغل ,,
لأن مشغل Goms لا يدعم اللغه العربيه على حد علمي
هلا اخوي نجم انا رحت حملت البرنامج l-kite 8
بس جاتني مشكلة في التثبيت
وهي اذا وصلت المرحلة الاخيرة الي هي تثبيت يطلع لي غلط
ولا ادري وش اضغط خوفي يكون فيروس لان جهازي في مليون فيورس ولاني ناقص
وهذي الصورة
http://im28.gulfup.com/2012-05-31/1338468770951.jpg
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينتو
هلا اخوي نجم انا رحت حملت البرنامج l-kite 8
بس جاتني مشكلة في التثبيت
وهي اذا وصلت المرحلة الاخيرة الي هي تثبيت يطلع لي غلط
ولا ادري وش اضغط خوفي يكون فيروس لان جهازي في مليون فيورس ولاني ناقص
وهذي الصورة
http://im28.gulfup.com/2012-05-31/1338468770951.jpg
اهلا اخوي مينتو ,
بالحقيقه لا اعرف سبب هذه المشكله بضبط ,
لكن اضغط على تجاهل وانظر هل تكتمل العمليه ام لا ,
وإذا لم تنجح , قم بإعادة تشغيل الجهاز و ثبت البرنامج قبل اي شيء اخر ,
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أخ مينتو استخدم هذا البرنامج، انا مسوي له شرح وهذا هو يمكن يفيدك :)
[h=3]~[~برنامجين في تشغيل جميع صيغ الفيديو Pure Codec و CCCP ~]~
[/h]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
اهلا اخوي مينتو ,
بالحقيقه لا اعرف سبب هذه المشكله بضبط ,
لكن اضغط على تجاهل وانظر هل تكتمل العمليه ام لا ,
وإذا لم تنجح , قم بإعادة تشغيل الجهاز و ثبت البرنامج قبل اي شيء اخر ,
جربت لكن كل ما يمشي نقطة يطلع الرسالة مرة ثانية ويكمل بس وقفت لاني خفت صراحة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي
هلا بك اخوي جربت وطبقت ويقول خلاص فينش ولا تغير شي برضو سويت اعادة تشغيل ولا طلعت برضو نفسها هي هي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينتو
جربت لكن كل ما يمشي نقطة يطلع الرسالة مرة ثانية ويكمل بس وقفت لاني خفت صراحة
إذا لا يتبقى لك سوى 3 خيارات ,,,
1/
تستمر تضغط على تجاهل إلى أن ينتهي التثبيت وتنظر هل يعمل البرنامج أم لا ( وفي اعتقادي انه لن يشتغل).
2/
تقوم بتثبيت البرنامج في الوضع الامن ( وهذه لا ادري عن مدى نجاحها)
3/
الاخير والذي اظن انه المفيد هو الفورمات للجهاز , لأن الجهاز مصاب بالملايين من الرؤوس الفيروسيه الخطيره,
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
Kudo_Lover
نعم يمكنك شراء سيدي آخر، لكن من نفس نوع الويندوز الذي لديك.
وأيضاً معظم أجهزة اللابتوب تأتي مع نسخة احتياطية للويندوز الأصلي على تقسيم باسم RECOVERY.
إذا أردت استرجاع هذه النسخة أخبرينا بموديل الابتوب، لكن قد تفقدين الملفات المخزنة لديك باستخدام هذه الطريقة.
في أمان الله...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مينتو
إضافة لكلام الأخ نجم...
كنت قد واجهت هذه المشكلة من قبل ولكن البرنامج استكمل التثبيت بشكل طبيعي عند الضغط على "إعادة المحاولة".
تأكد من عدم وجود الفيروسات و أن كرت الشاشة معرف لديك ومن ثم قم بإعادة التثبيت لكن هذه المرة بالضغط على إعادة المحاولة
في كل مرة تظهر فيها الرسالة.
في أمان الله...