-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
^
يريد تحطيم مصوتين تروكي , نيهاهاها ! كشفناك ^^
تروكي , إنك بالمرصاد فلا ترحم قانتا أبداً
XD ض1
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
فاتكم قبل شويه كان عندي موعد بالمشفى .. وكنت أنتظر عند العيادة
طلعت الممرضة وجلست تنادي نعيمة .. يا نعيمة >> الظاهر نعيمة كانت نايمة xD
وأنا تعبت من الوقفه .. جيت وقلت للممرضة .. أنا اسمي تركي ويدلعوني نعيمة :icon100:
صراحة مدري وش صار بس صحيت ولقيت نفسي منسدح في الشارع هههههههههه
ولا وعقب ما دخلت على الدكتور طلعوا جايبين ملف غلط لوحده اسمها زينب خخخخخخخخ
وعقب كل هالتعب والسدحه في الشارع تجي وتقول أمام الملأ صوتوا لمحبابو وبس Icon45
أنا زعلانة icon147 icon147 icon147 icon147
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
أنا زعلانة icon147 icon147 icon147 icon147
ـهههههههههههههههههههههههه هههههههههههههـ ترى ما أقدر :icon100:
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروكي
فاتكم قبل شويه كان عندي موعد بالمشفى .. وكنت أنتظر عند العيادة
طلعت الممرضة وجلست تنادي نعيمة .. يا نعيمة >> الظاهر نعيمة كانت نايمة xD
وأنا تعبت من الوقفه .. جيت وقلت للممرضة .. أنا اسمي تركي ويدلعوني نعيمة :icon100:
صراحة مدري وش صار بس صحيت ولقيت نفسي منسدح في الشارع هههههههههه
ولا وعقب ما دخلت على الدكتور طلعوا جايبين ملف غلط لوحده اسمها زينب خخخخخخخخ
وعقب كل هالتعب والسدحه في الشارع تجي وتقول أمام الملأ صوتوا لمحبابو وبس Icon45
أنا زعلانة icon147 icon147 icon147 icon147
ليش تزعل هي منافسة على نجم المنتدى
بس انت معك نا سيصوتوا لك ماذا تريد اكثر من هذا يارجل
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ
ليش تزعل هي منافسة على نجم المنتدى
بس انت معك نا سيصوتوا لك ماذا تريد اكثر من هذا يارجل
ههههههههههههههههههههههه
أمزح يا رجال ما زعلت ولاشي .. بس شوية تحشيش :icon100:
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
بقيَ عشرون دقيقة على الانطلاق .. فهل أنتم مستعدون ؟؟؟ :icon100::icon100:
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
أول صوت .. بسم الله
أصوت لمحبابو .. سوري تروكي ^^"
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
توت توووووت .. وصلت اللجنة متأخرة دقيقتين xD
بدأت الجولة النهائية ..
شعور ممتزج ما بين الحزن لقرب انتهاء المنافسة .. والحماسة لمعرفة الفائز ..
بالتوفيق لكلا المتنافسين ..
ومبارك لمعشر الشباب المنافسة ظلّت "نجم" المنتدى -_-"
التصويت بدأ فعليًا ..
تُرى .. مَنْ سيكون النجم الثاني للمنتدى .. محبابو عملاق الإنتاجات والنشيط بكامل أرجاء المنتدى .. أم تروكي شنب ومحشش المنتدى الساهر على سلامة التواقيع ..؟؟
كل هذا سنعرفه بعد الغد بمثل هذا الوقت ..
بالتوفييييق =)
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
السلام عليكم
صحيح انه تمت دعوتي للتصويت للاخ تروكي لكن ....
تصويتي لي محبابو العظيم \
سلام
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السّلام عليكم
بداية مبارك لمن فاز و حظّ أوفر لمن خرج :)
تصويتي في هذه الجولة :
تروكي المخسوء XD
تحيّاتي للجميع
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
يُرجى من جميع الأعضاء الالتزام بعدم ذكر أسماء معينة ليتم التصويت لها لدى دعوتهم للآخرين ..
يُمكن الإعلان والدعوة للتصويت .. لكن من دون أن يقولوا يصوت لأحد أو سواه ..
بالتوفيييييق تروكي + محب ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لـتروكي
والله يوفق الجميع
×
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اقتباس:
فاتكم قبل شويه كان عندي موعد بالمشفى .. وكنت أنتظر عند العيادة
طلعت الممرضة وجلست تنادي نعيمة .. يا نعيمة >> الظاهر نعيمة كانت نايمة xD
وأنا تعبت من الوقفه .. جيت وقلت للممرضة .. أنا اسمي تركي ويدلعوني نعيمة :icon100:
صراحة مدري وش صار بس صحيت ولقيت نفسي منسدح في الشارع هههههههههه
ولا وعقب ما دخلت على الدكتور طلعوا جايبين ملف غلط لوحده اسمها زينب خخخخخخخخ
وعقب كل هالتعب والسدحه في الشارع تجي وتقول أمام الملأ صوتوا لمحبابو وبس Icon45
أنا زعلانة icon147 icon147 icon147 icon147
ههههههههههههههه أم التحشيش xD
__________________________________________________ __
أمممممم صوتي سيذهب لمحبابو العظيم ^^
بالتوفيق تروكي ^^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي الاخير سيكون لـ
:D
تروكي الخطير ..~
بالتوفيق للمشرف الكبير محبابو ..~
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اهلا بالجميع ..
إذن نحن على مشارف نهائي منافسة نجم عالم ومنتديـ MSOMS ـات ..
صوتي يذهب للاخ القدير mohbaboo الذي أتحفنا بجهوده في كل حدب وصوب فالشكر الجزيل له وامنياتي له بالتوفيق ..
حظاً طيباً كذلك للاخ القدير تروكي ..
بوركتم جميعاً ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
محبابوووووووووووو وبس والباقي خسّ !
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
الشنــــب أو اللغة الإنجليزية
شنبو أو محب
تروكي أو محبابو
أصووووووووووووووتــــــــ ــــــــــ
لــــــــــــــــــــــــ ــــ محبابو !
XD
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
ههههههه يا تروكي يا مفيش الكل يا جماعة يصوت لتروكي بتاع كلو ^___^ ..
عايزين انجلش عند تروكي عايزين تواقيع سليمة تروكي موفر الخدمة عايزين تحشيش هههه تروكي مخترع الحشيش ^_^" ..
بس الكل يكتب ت ر و ك ي وينسى الهموم :) ..
اصوت لــتروكي طبعاً من غير تردد متخفش يا عم تروكي الشعب واقف وراكـ ^__^ ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لتروكي الحبيبي
إذا فزت إن شاء الله
ما تنسانى من الحلوان
شوية حوار وماندي سعودي والحلويات أيضاً
شكلك راح تدفع ميزانية كبيرة لتحلي الجميع
ههههههه
بالتوفيق للجميع