شكرا على الموضوع الخطير ^^
عرض للطباعة
شكرا على الموضوع الخطير ^^
البلعسي..
ما شاء الله حلو تصميمك..عرفت كيف تستخدم الصور
بس مثل ما قلت لو كان لون كلمة you نفس لون كلمة Even بيطلع أحلى
و نوع خط كلمة Beautiful مش مناسب للتصميم
"بسبب هذي الأخطاء لازم تدخل قائمة العاجزين..لأنه ما يصير تحكم حق نفسك"
>> على كيفي..خخخخخخخ
>> أمزح <<
الله يوفقك في دراستك أخوي..و ننتظر الضحية القادمة
السلام عليكم....^^
اقتباس:
ما شاء الله حلو تصميمك أخوي مان أوف شادو و الإيطار زين
اقتباس:
ما شااااا الله .... تصميمك ... روووووعة .... يا مان ^^" ...
أشكركم أخواتي على التشجيع...^^اقتباس:
ماااشاء الله أخوي مااااان تصميمك رووعة ^.^
+++++++++++++++++++++++
اقتباس:
اولا التصميم لايوجد فيه اي فلتر سوى الذي على الكتابه
المفروض لون كلمي يو نفس لون كلمة ايفن
بس شو نسوي النوم
بيوتيفول المفروض تسوي فيها حركه حلوه
وطبعا البقيه متفنين في اخراج الاخطاء grou.ps
حمودة.....http://www.arabotaku.com/images/smil...iles2/em18.gif
خخخخخخ.....
تصميمك رااااااااااااااااااائع .... http://www.arabotaku.com/images/smilies/emoto/happy.gif
وش خليت لنا يا المبتدئين..http://www.arabotaku.com/images/smil...oto/nonono.gif
بس فيه شي صغير...... زي ما قالوا الخط لكلمة beautiful غير مناسب للتصميم......
اقتباس:
الضحيه قريبا
اقتباس:
دعواتكم معاي اختبارات حاليا
والسلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
الله يوفقك للاختبارات.....
اخوكـــــ...G I N K O
http://www.arabotaku.com/images/smilies/emoto/byeb.gif
احم احم
اولا
تم تغيير التصميم الى تصميم اخر
^^
ثانيا
الضحيه
لا اولا الصور لكي نخوف شويه
مبارك للضحيه الصور عاليه الدقه icon111
الضحيه هي
بالتوفيق ^^
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
.........................
ماااااااااا شاااااااء الل عليك يا البلعسي ^^^^^^^^
تصميييييييم في غاية الروووووووعة
جدا جداااا راااائع
الله يعطيك العااافية
وبخصوص الضحية .. اختياااار موفق جدا http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وصور x___x
ترعب Icon
الله يعين الاخت ^^"
مشاء الله اخوي البلعسي رهيييب دمجك للصور وخصوصا الفراشه
الله يوفق الضحيه ^^
احس الصور كل وحده بواااادي
وااااااااااااااااا بيرفكت
صارت اللعبة حماس أكثر وكمان أصعب بعد اضافة القانون الجديد icon6
..
ومبرووووووك اختيار البلعسي .. اخيرا تحطمت الحصانه اللي عليك Xd
ما شاء الله التصميم روووعة يعطيك العافية ..
لكني للآن أحس الخط مو مااشي اووكيه مع التصميم icon114
..
ساكورا تشاان .. خخخخخخ الله يكون في عونك ..
الصور ولا في الآحلام .. Icon آآآآآآآآآآخ يإيدي ... ذكرتني بالتطعيمة اللي اليوم "عن الحمى الشوكية".. أحس ايدي مخدرة +___+"
بالتوفيق لك عزيزتي ... والله يكون في عونك
..
عندي وجهة نظر ... ولو أنوا مو في صالحنا Icon108
اعتقد ان أغلب المصممين ورواد هالقسم تم اختيارهم من قبل اضافة القانون الجديد
والباقين مع احترامي لهم _ومو تنقيص فيهم والله_ لكن يمكن يكونوا مبتديئن
فشو رايكم لو تتصفر القائمة من جديد .. ويضاف فيها فقط اللي صمموا بثلاث صور !! .
.
الرأي لكم
Icon-goo
.
..
...
ما شاء الله ...
تصميم و لا في الأحلام ..
عرفت كيف تستخدم الصور زين يالبلعسي زي ما علمتك .. << أنت و ش دخلك .. ><"
---
جنى الورد ..
أنا موااافق .. ^ ^ << ترى ما راح يكون في صالحك ..
..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
اختاروا صور حلوة .... ألوانها مبهجة ....
وبالنسبة لإبداعاتكم ميس مي والبلعسي ...
يفوق الوصف ... >>> (قصدي وااااااااااااااااااااو )
Demor
هههههههههههههههههههههه
سكركر بالقاائمه
متأكد ان شاء الله راح تبدعين ^_^
بالتوفيق لك :)
موشي موشي
ما شاء الله تصمــــــــــــيمك مرة حلـــو أخوي بلسعي..;)
وبالتوفيــــــق لساكورا تشان..^^
يسلموا على الوااااااااااااااااااااو
وبالفعل انا اخترت صور مبهجه
وينه هي انا صار لي يومين مرسل لها الرساله
واحد منكم يوصل لها لاني سوف ادخلها قائمه العاجزين اذا لم اجد لها رد
الاحظ انك تكتبين مشاء الله المفروض انه ماشاء الله لان فيه فرق كبير
فيه موضوع في منتدى نورو على نور تحدث عن هذا الموضوع
ثانيا هذا انتقامي لانه لانه تم تحدي قلت اعذب الضحيه كثيرا
قيووووس الابداع كله فيه تسلم على الرد الكييوووت
ونحن ندعم الرعب باشكاله
جيت للكلمه بيوتفل يمين شمال ماقدرات نظرا لانه صار لي الىالان ثلاثه ايام انام قليلا
اليوم عطلت هيييييييييييييييه
تم تعديل الكلمه
وكلمه بيوتفل خلوها على جنب
والضحيه القادمه ساكورا تشان
جاري التفكيير في رائيك شكلي رح افتح موضوع جديد اسمه تعذيب المصمم 2 لكي تتصفر القائمه
اوكيع شباب ان شاء الله نتناقش مع الراس الكبيره >>>> كايتو كودو
وان شاء الله ماتشوفون الا كل خير
لللمعلوميه الصور التي اخترتها من مخزوني الخاص هديه لساكورا تشان
طبعا دقه عاليه امووووت في الدقه العاليه والتعذيب
شكل الاخت مارح تقرب على الموضوع ولا رح ترد
سلاااام http://www.arabotaku.com/images/smilies/emoto/byeb.gif
نسيت بالتوفيق لها
albalasi
ما شاء الله أخوي البلعسي تصميم خطيييير ... طريقة دمجك للصور أذهلني ..
فعلاااا ابداااع وخصوصا الفراشة مكاانهاا نااايس ^^ مـــــــاشااء الله .^^
الله يوفقك بالاختبااراااات ويوفقنا ^^
^^
واختياااارك للضحية موفق ^^ بالتوفيييييق سكركر ^^
والصور < <<< غريييبة >< كل وحدة لها معنى غير ^..^
الله يعينج حبيبتي سكركر ....... بالتوفييييييق ^^
اقتباس:
عندي وجهة نظر ... ولو أنوا مو في صالحنا Icon108
اعتقد ان أغلب المصممين ورواد هالقسم تم اختيارهم من قبل اضافة القانون الجديد
والباقين مع احترامي لهم _ومو تنقيص فيهم والله_ لكن يمكن يكونوا مبتديئن
فشو رايكم لو تتصفر القائمة من جديد .. ويضاف فيها فقط اللي صمموا بثلاث صور !! .
.
كان ببالي ^^ وأكيد موااافقة ^^
بالتوفيق للجميع ^^
جاااااااااااانى
احم احم
نظرا لانشغال الاخت ساكورا ويبدوا انها لم تدخل المنتدى
نصل هنا الى نهايه الجزء الاول من موضوع التعذيب Icon093
طبعا سوف اقوم بتنزيل الجزء الثاني بحله جديده
قوانين جديده
افكار جديده للتعذيب
وطبعا اذا فيه اقتراحات تريدون اضفتها او اي تعديل
او اي اعتراضات للموضوع لكي يتم
تلافيها في الجزء الثاني grou.ps
ارسلوا لي على الخاص وان شاء الله مايحصل الى كل خير
ولا املك الا ان اقول كلمة شكر بسيطه لكل من ساهم في هذا الموضوع Icon-yes0
والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
اخوكم في الله
albalasi
فريق مسومس للتصميم
من عالم الخرابيط (( التصميم ))
تم إغلاق الموضوع نظرا لتعديه الحجم المتاح من الردود