أختي ka!to fan
النتائج فيها خطأ
K.Shinichi = 49
Ka!to fan = 33
Anime_BoSS = 18
USB 3.0 = 13
لان انمي بووس صوت له lobo بصوتين عندما كان تصويته 14 وانت حسبت له 15 وهناك صوت جديد في آخر الصفحة السابقة
عرض للطباعة
أختي ka!to fan
النتائج فيها خطأ
K.Shinichi = 49
Ka!to fan = 33
Anime_BoSS = 18
USB 3.0 = 13
لان انمي بووس صوت له lobo بصوتين عندما كان تصويته 14 وانت حسبت له 15 وهناك صوت جديد في آخر الصفحة السابقة
×
.
.
هــلا أخـوي andr-sun
ربما يكون هنالك خطأ فـ جل من لا يسهو ^^
بالنسبة لحساباتي أراها صحيحة
و بالنسبة لتصويت أخوي lobo هو مخالف للقوانين في بداية الموضوع
لهذا احتسبته بصوت واحد .. حتى أخوي neo حسبه صوت واحد ..اقتباس:
لا يقبل صوتين لعضو واحد
و بكذا صار 15 صوت ..
و مع صوت أختي الوردة الجورية صارت 16 :)
كذا حسبتها ..
و السمـوحة :)
.
.
×
أول مرة أصوت وكنت أنتظر ,,
أصوت للمـحترم
K.Shinichi
اخر النتائج :
K.Shinichi = 50
Ka!to fan = 34
Anime_BoSS = 16
USB 3.0 = 13
و شكرا لكم على التصويت
آخر النتائج:
Ka!to-fans = 33
Anime_Boss = 16
K.Shinichi = 49
USB 3.0 = 14
أصوت لأخي الغالي
K.Shinichi
بدأ العد التنازلي لأصعب المواجهات ^__^
نهاية الجولة و النتائج :
K.Shinichi = 51
Ka!to fan = 34
Anime_BoSS = 16
USB 3.0 = 13
و شكرا لكم
اصوت لــ كايتو فان (عشوقة )..
واصوت لصياد السمك اوبس اقصد ك.سينشي ^^"
وسلام،
ربوعه
اخيرا بدات الجولة التي كنت انتظرها ^^
اصوت للغاليه آياتو واتمنى لها كل التوفيق ;)
واعتذر عن البقيه لا اعرفهم جيدا ^^"
*_*( نهاية الجولة السادسة )*_*النتائج:الفائز بالمباراة الأولى هو Ka!to-fansوالفائز بالمباراة الثانية هو K.Shinichiفوز مبارك لكموحظ أوفر لـ Anime_Boss وUSB 3.0------------@------------@------------*_*( بداية الجولة السابعة )*_*
الأربعاء 27/10/1428 هـ الموافق 7/11/2007 م :
Kais vs Ayato
متحري الغرب K-i-d vs
والسلام عليكم
صوتي يذهب إلى Anime_Bossاقتباس:
الثلاثاء 26/10/1428 هـ الموافق 6/11/2007 م :
Ka!to-fans vs Anime_Boss
K.Shinichi vs USB 3.0
و K.Shinichi
أصوت للأستاذ K.Shinichi ويستاهل
تحياتي
×
.
.
و بكــذا تنتهــي الجــولة ^^
النتيجة النهائية
K.Shinichi = 51
Ka!to fan = 34
Anime_boSS = 16
USB 3.0 = 13
.
.
ألف شكــر لكل من صــوت لي
أسعدتني هذه المسابقة ..
Anime_BoSS .. تشرفت بهذه الجولة كثيراً ^^
و كل أعضاء مسومس نجــوم :)
.
.
و مبــرووك أخوي Shinichi Sama
.
.
الجــولة الجـديــدة
صوتي في الجولة الأولى لأختي Ayato
و الجولة الثانية لأخوي متحري الغرب
و بالتوفيق للجميــع
و السـلامـ عليكمـ
.
.
×
اخواني a.m.i و Omega .. لقد انتهت الجوله الاولى منذ 7 دقائق تقريبا وقد بدات الجوله التي تليها :)
وااااااااااااو من أصعب الجولات !!!
صوتـي لـAyato :Dاقتباس:
Kais vs Ayato
سامحني Kais ووالله يعلم بمدى غلاتك عندي:) ,,
بجد هذي منافسة صعـبة !!!!!!اقتباس:
متحري الغرب K-i-d vs
اممم 00 بعد القرعـة صوتي لـ "متحري الغـرب" !
سامحني K-I-D :) ,,
وعدم تصويتي لك مايعني اني اكرهك :) بالعكس عزيييييييييز وغالي :)
بالتــوفييييييييييييييييق ^________________^ ,,
الف الف مبروك كايتو على الفوز
و الله يعين على الربع النهائي .. انا ضدك -_-
و حظ اوفر للاخوان انيمي بوس و يو اس بي 3.0
و لن اصوت في الجولة هذه لان الكل اعرفهم ^^
أصوت لayato ^^
بالتوفيق للبقية
الف الف الف مبروووووك
K.Shinichi
والجوله الجديده
صوتي لــ Ayato
ومتحري الغرب
بالتوفيق
الصوتين للمبدع الرائعkais ..
وبالتوفيق للجميع ..
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile06.png