أقول خوفتني والله ، كيف أسوي إستعادة النظام ، وهل إذا سويت إستعلدة النظام راح يتمسح شيء ولا كيف ؟؟؟؟؟
بسرعة تراني خايف يسير شيء
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا مبرمجين مسومس عندي سؤال بس اظنه سهل وهو:انا سمعت عن الكاسبر كثييير بس هو مو يحذف الفايل بالفيه يعني مثلا في في فيروس في اعدادات الويندوز يقوم يحذف الفايل يخرب الجهاز ولا طريقة عمله غير انا مني مطمن منه لأن في واحد صاحبي نزل الكاسبر وسوا سكان للجهاز بعدين حذف الفايروس بعدين جا يقول ان جهازه اتهبل صار بطيء فهل هذا من الكاسبر؟؟؟؟؟؟ واذا ما فيه اي خطورة ترا على ضمانتكم الفايل=المجلد
في مان الله
اقتباس:
كيفكم يا مبرمجين مسومس عندي سؤال بس اظنه سهل وهو:انا سمعت عن الكاسبر كثييير بس هو مو يحذف الفايل بالفيه يعني مثلا في في فيروس في اعدادات الويندوز يقوم يحذف الفايل يخرب الجهاز ولا طريقة عمله غير انا مني مطمن منه لأن في واحد صاحبي نزل الكاسبر وسوا سكان للجهاز بعدين حذف الفايروس بعدين جا يقول ان جهازه اتهبل صار بطيء فهل هذا من الكاسبر؟؟؟؟؟؟ واذا ما فيه اي خطورة ترا على ضمانتكم الفايل=المجلد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على ضمانتي ^^
ولو انحذف ، كله تحديث أو استعادة وصلى الله على محمد
>> لو ^^
لك سلامي .
اقتباس:
طلبي الأول هو طريقه صنع دي في دي من افلام او حلقات موجوده على جهاز الكمبيوتر
بحيث اقدر اشغله على مشغل دي في دي خارجي مع التلفزيون
( زي سوني او سامسونج .. )
ترقبي النيرو
العملاق المتفرد بهذا المجال
>> كم ساعة وهو نازل ^^
بإذن الله
سلامي .
!
السلام عليكم ورحمه الله
أخواني أخواتي أرجو مساعدتكم
أنا أواجه مشكله ببرنامج النيرو
والمشكله هي .. عندما اقوم بحرق من جهازي للـ DVD_R
تظهر هذه الرساله ..
http://images.msoms-anime.com/16/13a...f1287fea33.JPG
لم أكتب مشكلتي إلا بعدما حاولت بكل ماأستطيع
وأنتم أملي الوحيد بعد الله :)
بعدها ...
أشكر من يساعدني مقدما او حتى حاول
وشكراً لأخ | براق الثنايا | أنا انتظر برنامج النيرو منك
على أحر من الجمر
i
السلام عليكم يا أختيDalya San
جربي البرنامج
http://soft.bramjnet.com/uploads/pos...dvd_burner.pngCheetah DVD Burner اصدارة جديدة من اسرع برامج حرق اسطوانات الدي في دي .. بالاضافة الى التحديثات في النسخة تم اصلاح بعض الاخطاء واضافة بعض التحسينات .. برنامج رائع جدا منافس لبرنامج النيرو يقوم بسرعة حرق ونسخ اسطوانات الدي في دي الداتا والاوديو والايزو .. يعمل مع Windows 98/Me/NT/2000/XP/Vista
السلام عليكم ...
انا لا أدري أين أضع هذا الاستفسار ولكني أظنه من الأفضل أن يوضع هنا
لا أدري ان كان له علاقة بالبرامج ... أمري لله
الموقع أعلاه موقع تورنت ... حاولت وبشتى الوسائل
كيفية التحميل منه ولكن دون جدوى ..-__-
فهل يمكنكم ارشادي الى طريق التحميل ..؟
سلام الله عليكم ..
السلام عليكم ورحمة الله
مشكلتي دي المرة في برنامج انترنت داون لود مانجر
وهي إني لمن أجي أحمل أي شي تجيني دي الرسالة !!!
http://images.msoms-anime.com/21/b80...2f601c30bd.gif
قولت يمكن يكون الرابط معطل
لكني جربت أحمل أي برنامج من البرامج الموجودة هنا جربت أحمل أي حلقة من كونان
لكن نفس الشي مو راضي icon987
وبعدها تأكدت إن الغلط مو من الروابط الغلط من البرنامج نفسو
جيت بحذف البرنامج بس نفسي ما طاوعتني Icon108
لأن دا البرنامج الوحيد من برامج التحميل اللي عاجبني ومرتاحة معا .. بس مدري إشبو عكس معايا icon190 ؟!!!
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
Senpai
الرابط يظهر روابط متعددة ,, حملي من هنا
http://www.mininova.org/tor/710551
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أبا أعرف .. يوم أخزن ع طول ع السي دي .. يأثر شي ع الكمبيوتر .. ياخذ منه مساحه ولا شيء .. ؟؟
وشكراً .. ^^
كم حجم الملف (روح لمجلد التثبيت نفسه وقلي كم حجمه)
هذا حجم المجلد بالكامل
http://images.msoms-anime.com/14/9e0...ce192ad4f7.JPG
ركز على الإسم (طبعاً أنا لو إيش راح أستغني عنه)
أنا كنت أستخدم نسخه حجمها 125 ميغا ، وكان زي العسل ، بس رحت أفرمت الجهاز حقي والرجال ثبتلي النيرو إلي عنده وشفت إيقونات جديده ، علطول رحتله ومجهز معايا 10 ريال سعودي وأخذته منه ببلاش كيف ما أدري <--- سر المهنة dete.ctive2
طبعاً نزل الإصدار الثامن بس حجمه فوق الخيال 860 ميغا ( خاص للفيستا)
يمديك تحطه في XP بس راح يكون بطيء إلا لو كان عندك رامات قوية 4 ميغا رام
لا تنسى قلي كم حجمه عشان أدورلك على رابط بنفس برنامجي .
طبعاً فرق 125 ميغا على 522 ميغا ، وإنت حقك يمكن أقل 12 ميغا
سلام شكلي طولت في الكلامiCon944
السلام عليكم
ودي قبل ما نسافر أنسخ الأفلام والدرامات الي محملتها على دي في دي
بس انا ماعندي خلفيه على النسخ في اشرطت الدي في دي
اسألتي ..
1) اذا بنسخ فلم اوحلقه لازم يكون لها صيغه الدي في دي ولا عادي اي صيغه ..؟
اذا لازم يكون دي في دي فيه برنامج ترشحونه لي يغير صيغه الفلم عشان احمله ..
2) اذا بنسخ الفلم او حلقه لازم استخدم برنامج مثل نيرو ولا عادي بدون برنامج ..؟
اذا لاوم نيرو ابي رابط تحميل نيرو يكون دايم مو مؤقت انا الي عندي مؤقت وحذفته ..
اتمنى تساعدوني بسرعه عشان بكره بنسافر
وانا من امس احوووس في النت ولا لقيت من يساعدني icon190
في الانتظار
لكل من سأل عن الديفيدي وبلاويه ^^
ترقبوا النيرو 8 بريميوم إيديشون .
بآخر إصدار
أتمنى من أي واحد عرض توقيعه إنه يحذفه ، وإلا .
^/^
ألقاكم لاحقا
والسلام عليكم ..
هع هع هع
الا هو نفسه بس انا غيرت الحروف لتمويه >>>تصرف خخخخخخخخ
هو نفسه بالضبط ..^^
على مايبدو ان النسخه حقتك الخفيفه مثلي ..
لازم نسختك تكون مثل الشكل هذا ..
http://images.msoms-anime.com/14/86b...a192cd3850.JPG