رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي، قومي بالضغط بالزر الأيمن على my computer واختاري من القائمة properties كما في الصورة:
http://images.msoms-anime.com/34/415...4074430fdc.JPG
سوف يظهر لك نافذة
اختاري منها من الأعلى hardware
ستظهر لك قائمة بها ازرار، قومي باختيار device manager كما في الصورة:
http://images.msoms-anime.com/45/ce8...d1d30a75b7.JPG
وسوف تظهر لك قائمة،
لو كان من ضمن القائمة هذه علامة استفهام صفراء كما في الصورة:
http://images.msoms-anime.com/2/edf0...0b9c78dfb5.JPG
، اضغطي على العلامة الثانية والمشار اليها بالمربع بالزر الأيمن واختاري update driver
ستظهر لك قوائم كالتالي: (اختاري المشار له بالمربع الأحمر في الصورة):
http://images.msoms-anime.com/9/4ea4...0a44dba4a6.JPG
http://images.msoms-anime.com/45/5e1...ce60f30ae7.JPG
http://images.msoms-anime.com/23/c74...5050c7d14e.JPG
http://images.msoms-anime.com/15/155...4598de470c.JPG
http://images.msoms-anime.com/41/3c5...c3bb1e52a5.JPG
بعد الضغط على browse حددي مكان الملفات التي رفعتها لك بعد القيام بفك ضغطها طبعا واختاري منها الملف المعلم بالصورة:
http://images.msoms-anime.com/25/590...fe0f95db28.JPG
http://images.msoms-anime.com/46/7d3...6d50d7d16f.JPG
وبعد ذلك اضغطي على next
لو كان التعريف صحيحا سيبدأ في تعريفه
ايضا اختي في حالة لم يكن التعريف هو المطلوب اريد منك ان تنظري للمودم الخاص بك
كما في الصورة التي وضعتها ستجدين له شريحة سوداء مكتوب عليها بحروف كبيرة SMC
اريد منك ان تكتبي كل الكلام الصغير المكتوب تحتها على نفس الشريحة وتضعيه لي في ردك
ايضا لو لم تظهر لك علامة الاستفهام الصفراء التي اشرت اليها سابقا، فأرجو منك وضع صورة للذي يظهر بدلا منها
وانتظر ردك اختي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ملكة الأحلام
ممكن تقوليلي إيش هية الشركة حقت المودم حقك
إنتي عندك ويندوز فيستا و لا ويندوز إكس بي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي احذفي التوقيع من مشاركاتك عشان اخي حسام لا يحذفها لك ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يا ملكة الأحلام ما ينفع تنزلي أية برنامج حي يلا
لازم تنزلي على حسب شركة تصنيع المودم
و إذا عرفتي إسم الشركة ممكن إنك تكتبي أجبلك هوة أو إنك تدوري علي في قوقل إنتي أكتبي شركة تصنيع المودم و إن شاء الله بيطلعلك البرنامج فيس قوقل
و إذا ما تبي تدوري أجبلك هوة
لكن أبي إسم شركة تصنيع المودم
و بعض الأحيان ما يرضى المودم أي تعريف غير التعريف الخاص بالشركة حقتو
و يمكن المودم حقك نفس المشكلة
لازم تنزلي برنامج التعريف الخاص في شركة تصنيعه
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخواني اشكركم تم التعريف
لا اعرف كيف ارد لكم الجميل
بس ممكن اعرف الموقع اللي تجيب منه التعاريف
واكون شاكره
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
و أخيرا
مبرووووووووك خيتو
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
Icon039Icon039Icon039Icon039Icon039Icon039Icon039I con039Icon039Icon039Icon039Icon039Icon039
يالله انا بروح للمستشفى لاني في حالة يرثى لها وشكرا لكل من ردر علي iconbaye4iconbaye4iconbaye4iconbaye4iconbaye4
بس تصدقون انا مافقدت الامل ليش ؟؟؟؟؟
لان مره عطيت الهاردسك صديقتي فكل اللي فيه عندها يعني اخذ منها مو مشكلة
بس في بعض الحلقات مو عندها icon147icon147icon147icon147icon147icon147icon147i con147icon147icon147icon147icon147
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
عندي مشكلة في الملف Z01
كيف أفتح هالملف ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انت شوف البياخة!عندها الحلقات وتبينا نساعدها!
خلني أخمن...هذا جزء من ملف مقسم بصيغةZIP صح؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
أخوي خلاص خل تولي هالمشكلة
عندي مشكلة أكبر من هذي
كل ما أريد أحمل حلقات من كونان .. أحمل شوي وبعدين كل شوي يظهر لي dont send
كل شوي يسكر .. مع أن الحلقات ما فيها الشي .. أنا أعرف أن المشكلة في الكمبيوتر
ممكن الحل .. هذي المشكلة أهم من المشكلة الي سبقتها ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خيو اسفة بس يعني فيه بعض الحلقات مو عندها
قومينا ساي ني سان
اسفة على الازعاج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
مادري وشو هذا بس المفروض ينزل لأن نفس الصيغة وكل شي نفس الشي ..
وأنا منزل هالحلقة قبل .. وكانت تشتغل .. أما الآن فـ يحمل الفيديو وبعد شوي بروحة يسكر ومايكمل التحميل !
أعتقد أن المشكلة من الكمبيوتر ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
اخواني اشكركم تم التعريف
لا اعرف كيف ارد لكم الجميل
بس ممكن اعرف الموقع اللي تجيب منه التعاريف
واكون شاكره
أختي هل تم تعريفه من نفس الملف الذي رفعته لك باتباع نفس الطريقة؟
اذا كان جوابك نعم ارجو ان تخبريني وان تضعي طريقة التعريف في فهرسة الموضوع
طبعا لاتضيفي ملفات التعريف في موضوع الفهرسة لأنه ليس لتعريف اي مودم او اي جهاز ولكنه مخصص لأجهزة المودم التي مثل جهازك فقط
أرجو منك اختي الا تبخلي علينا بوقتك وتعبك حتى تفيدي غيرك من الأعضاء
والله انا عندي امتحانات وضحيت بوقتي عشان لا اتركك في هذه الورطة فعشان اخي حسام تعب من كثرة طلب الناس في حالة ان احد حلت مشكلته يفهرسها لكن في ناس كثير مايرضون يفيدوا غيرهم من الأعضاء
وانا اعلم اختي انك لست من هؤلاء
أيضا اختي لا تنسي ان تحتفظي بنسخة من التعريف في مكان امن حتى تستخدميها ثانية في حال قمت بفرمتة الويندوز
وسوف اذكر لك موقعا جيدا للتعرفات لاحقا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *CUTGIRL*
يا ملكة الأحلام ما ينفع تنزلي أية برنامج حي يلا
لازم تنزلي على حسب شركة تصنيع المودم
و إذا عرفتي إسم الشركة ممكن إنك تكتبي أجبلك هوة أو إنك تدوري علي في قوقل إنتي أكتبي شركة تصنيع المودم و إن شاء الله بيطلعلك البرنامج فيس قوقل
و إذا ما تبي تدوري أجبلك هوة
لكن أبي إسم شركة تصنيع المودم
و بعض الأحيان ما يرضى المودم أي تعريف غير التعريف الخاص بالشركة حقتو
و يمكن المودم حقك نفس المشكلة
لازم تنزلي برنامج التعريف الخاص في شركة تصنيعه
تحياتي ^_^
أختي،تري الأخت ملكة الأحلام ذكرت لي مانوع المودم حقها قبل كذة وانا ما راح اجيبلها اي ملف كذه واقولها جربيه عباطه أكيدIcon108
لأني اكيد اخاف على جهازها ايضا وانا اعرف كيفية التعريف ولذلك كنت ارشدها ولم يكن ما اقوله للتضليل
وشكرا لك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
في حل ولا لأ ؟!
لو ما تعرفون قولوا ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
متصفحي فاير فوكس
بالأمس وعندما شبكت النت أظهر الكاسبرسكاي لي رسالة بوجود شبكة ووضع رقم IP وكان شبيه برقمي فضغطت على انه آمن
ومنذ ذلك الوقت بدأت تظهر لي اعلانات عربية في مواقع أجنبية! وتسبب بطء التصفح وكانت في السابق لا تظهر!
كيف أحل المشكلة وأمنع مثل هذه الاعلانات؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لا ولله ما أعرف
ما أدري...تبي متصفح ثاني؟يمكن ماتظهر فيه هالاعلانات
أو حتى جرب تحذ البرنامج وتركبة مرة ثانية...أو حتى تأكد
من الشبكة رغم اني لا أظن انها هي السبب في هــــذه
الاعلانات!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
اخواني الاعزاء
انا عندي مشكله عويصه ما اقدر افتح الفوتو ........
لان الذاكره للقرص C يقول مليانه معني ما احط فيها الا البرامج
والبرامج من سنه حاطها يعني مهوب جديده
وبعد دائما احذف الملفات اللي موجوده في ملف تنب
جربت الكاسبر وفحصته ما فيه فايروس .........
وش اسوي الفوتو ما ينفتح وانا محتاجه مرررررررررررررررررررررررر ره .........
كيف احرر مساحه
المساحه الحاليه يقول 851 م.ب بس
**الدور الثاني من مسابقة كأس مسومس على الابواب ......... >.<**
تكفون ابي مساعده عاجلة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اريد برنامج يحذف المقاطع غير المرغوب فيها مع توضيح طريقة استعماله وياريت يكون حجمه صغير نسبياً ومشكورين على جهودكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaSSaR
متصفحي فاير فوكس
بالأمس وعندما شبكت النت أظهر الكاسبرسكاي لي رسالة بوجود شبكة ووضع رقم IP وكان شبيه برقمي فضغطت على انه آمن
ومنذ ذلك الوقت بدأت تظهر لي اعلانات عربية في مواقع أجنبية! وتسبب بطء التصفح وكانت في السابق لا تظهر!
كيف أحل المشكلة وأمنع مثل هذه الاعلانات؟
هل الـ PopUp شغال؟؟؟
فإذا كان شغال و تطلع لك الإعلانات , جرب إستخدم متصفح ثاني *_*
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعطش للدماء
السلام عليكم
اخواني الاعزاء
انا عندي مشكله عويصه ما اقدر افتح الفوتو ........
لان الذاكره للقرص C يقول مليانه معني ما احط فيها الا البرامج
والبرامج من سنه حاطها يعني مهوب جديده
وبعد دائما احذف الملفات اللي موجوده في ملف تنب
جربت الكاسبر وفحصته ما فيه فايروس .........
وش اسوي الفوتو ما ينفتح وانا محتاجه مرررررررررررررررررررررررر ره .........
كيف احرر مساحه
المساحه الحاليه يقول 851 م.ب بس
**الدور الثاني من مسابقة كأس مسومس على الابواب ......... >.<**
تكفون ابي مساعده عاجلة
اخي الفاضل
سبب مشكلتك ان هذه المساحة تضيع بسبب خاصية system restore والتي تضمن اخذ نسخة من اعدادات الويندوز قبل اي عملية تنصيب لبرنامج جديد بحيث يتمكن الويندوز من استعادة الخصائص السابقة في حالة حدث خلل اثناء تركيب هذا البرنامج
ولذلك يجب عليك اخلاء ذاكرة الsystem restore بشكل دوري (مرة كل شهر مناسب) بحيث لا يبقى في ذاكرة الsystem restore الا اخر نسخة فقط تم التقاطها لإعدادات الويندوز
ويتم ذلك كالتالي: (اتبع المربع الأحمر الموجود بالصور):
قم بفتح my computer واضغط على الc بالزر الأيمن للفأره واختر properties كما في الصورة
http://images.msoms-anime.com/39/6c6...94c6274e75.JPG
ستظهر لك الويندو التالية:
http://images.msoms-anime.com/5/03dd...bf2a725e2f.JPG
انتظر التحميل كما في الصورة بالأسفل:
http://images.msoms-anime.com/17/162...431b165bd7.JPG
http://images.msoms-anime.com/12/727...4a355bcc84.JPG
http://images.msoms-anime.com/48/649...2f32cf585d.JPG
اضغط على yes في رسالة التأكيد
http://images.msoms-anime.com/18/0f9...5a66bed229.JPG
انتظر قليلا حتى يقوم الكمبيوتر بتفريغ هذه المساحة وفي حالة انك قد ركبت نسخة الويندوز لديك من 3 اشهر او اكثر سوف يستمر هذا الأمر مدة طويلة قد تظن معها ان الكمبيوتر علق معك ولكن انتظر حتى تستعيد السيطرة عليه مرة اخرى
http://images.msoms-anime.com/5/005b...4c093d20b8.JPG
اضغط yes في رسالة التأكيد
انتظر عملية التفريغ ولكن هذه المرة ستظهر لك عملية التفريغ في نافذة لذلك ستتأكد انها قيد التشغيل
الان انظر الى المساحة الخالية في الc وسوف تندهش بشدةNo comment
أخي لي شرط وطلب لكي تتمكن من استخدام هذه الطريقة:
اما الشرط:في حالة استخدامك لهذه الطريقة ونجاحها معك ارجو وضعها في موضوع الفهرسة
اما الطلب فهو ان تدعو لي دعوة بظهر الغيب فانا في امس الحاجة الى دعاءكم icon801
ارجو ايضا ان تذكر هنا ما اذا نجحت الطريقة ام لا
وشكرا لك عزيزيicon679