رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى اختي الغالية -•(HANOoOo)•-..
اتمنى ان تصنعي لي شعار من صور الانمي ضغير مكتوب فيه (مجلة الفتيات+مجلة الاولاد)
مو مكتوب مسومس او شيء فقط (مجلة الفتيات +مجلة الاولاد)
واتمنى اني لم اتعبك حبيبتي القمرicon147
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
لوسمحتوا ممكن توقيع وصورة رمزية
لنارتو وهو كبير وابغاه متحرك
وشكر ومعليش اذتعبتكم معاي
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
البقية لي عودة بإذن الله ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
شكرا بل الف شكرا
ولي طلب اخر ^_^'
فواصل للانمي ابطال الدجتل ج2
السلام + البسملة
معلومات عن المغامرة
روابط التحميل
صور من الحلقات
شكر خاص
مشاريعي السابقة لمن اراد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في حفظ الرحمان ورعايته
باننننر
حصريا ولاول مرة على منتدى محمد شريف
جميع حلقات ابطال الدجتل الجزء الثاني
مدبلجة عربي و بروابطة مباشرة
مقدمة لكم من العضو +دراغون بول+
واعتذر عن الازعاج ^_^'
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
طلبي ليس بمستعجل ولا باس ان تم وضعه بعد اسبوعين
ولكن وضعته لاني لا اتوقع ان هذه الايام يستطيع احد التصميم خصوصا انه في اختبارات
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد أن أسأل ..
هل يسمح لي بطلب تصميم هيدر لمدونتي ؟
:)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
بعد معرفتي بأنه يسمح لي بالطلب ..
تذكروا أني قلت أنها (ستفيد) ولم أقل "استخدموها" .. لذا فهي حرية مطلقة للمصمم أن يقوم بتصميم ما يشاء وبأي صور يريد ^^ كما قلت سابقاً :^^
نقطة أخيرة :: أتمنى إرفاق ملف الـ PSD مع التصميم لأستطيع التعديل عليه (إن لزم الأمر) .. من حيث الأبعاد أو الخطوط و ....... فقط
المدوّنة
وشكراً جزيلاً للجميع
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد شعار مكتوب فيه E-75
انشاء الله تسوونه مميز
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اهلاً بالمصممين المبدعيـن :)
عنـدي طلـب ان شاء الله ما يكـون ثقيـل
وهو تصميم شعـار خاص لي
حتى أضعهُ في انتاجاتي الخاصـة
و شكراً
:)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
هل اخواني كيفكم ؟
اريد منكم تصميم فواصل لحلقات ناروتو شيبودن . وتكون مثل كذا
السلام عليكم ورحمة الله
صور من الحلقة
العاملون على الحلقة .
الروابط .جودة عالية sd جودة عالية hd جودة متوسطة
شكر وتقدير
والصور على ذوقكم
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اهلا اختي [ ميس هولمز ]
شكرا لكي على تصميمك الرائع للبينر + الفواصل
البنبر رائع حقا مايحتاج اي تعديل
لكن الفواصل كنت اتمنى ان تجعليها مثل التصميم التالي
http://www.alamuae.com/up/Folder-001/1214348905_abb.gif
وانا لا حظت انك خليتي التصاميم لصورة واحدة فقط فاتمنى انك تجعليها عدة صور
لذالك اتمنى منك انك تعدليها هكذا
وارجوو منك ايضا ان تضيفي
[تقرير عن المغامرة]
[ملاحظات مهمة]
واعتذر منك صراحة تعبتك كتييير >.<
وخذي وقتك اهم شيئ يلبى الطلب قبل عيد الفطر ^.^
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
thank you miss Holmes
It has been long Time
and I really apprciate it
,,its ok.... and it seems nice
Cool colours..Good style and Creative
thanks alot miss Holmes..
I Hope I can Help you in the future
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
يعجز لساني عن شكركم على هذه الفواصل ال"خرافية"
وفي أمان الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
أأأأأأأأأأأ عندي طلب جديد ^^'
فواصل للانمي دراغون بول Z + بانر
البانر
واخيرا ! وبعد توقف دام [11] سنة
الحلقة الخاصة الجديدة من الانمي
...............دراغون بول...................
الفواصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
+
فاصل لمنتصف الموضوع
+
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في حفظ الرحمان و رعايته
وان شاء الله ما اتعبتكم