يعني مافيش ولا واحد موجود .....كلكم تائهين ..؟؟؟ فين رحتوا ؟؟؟؟ هل من موجود ؟؟؟؟
عرض للطباعة
يعني مافيش ولا واحد موجود .....كلكم تائهين ..؟؟؟ فين رحتوا ؟؟؟؟ هل من موجود ؟؟؟؟
سلمى انا موجودة .... بس شكلك انتى مش موجودة .....
بقيت وحيدة مرة اخرى ....
مازلت انتظر....
السلام عليك يامارية أنا معك
وعليكم السلام
ممكن لو سمحتم لغز ...؟
طيب عندي لغز على فكرة أنا مواصل يعني إذا مارديت عليك فترا النوم غلبني
اللغز هو ماهو الشي الذي كلما أخذنا منه زاد حجم؟
منتظراIcon44
هاي مرة اخرى انا هون .......ممكن يكون الجواب هو : الحفرة.......يا ربي ما تكون نايم.....ههه
خخخخخخخخخخخخششششششششششش خخخخخخخخخخخخششششششششششش
جوابك صح كيف عرفتي
عندك لغز سهل لأن قدراتي العقلية مو بكامل قواها
يووووووه تسأل كيف عرفت .....أوكي اللغز ده قالته لي جدتي لما كنت صغيرة ميشان هيك عرفته......طيب ممكن لغز آخر لو سمحت لان الأغاز نفذت من عقلي....ههه
المعذرة لم ارى ردك السابق ..طيب راح أحط لغز بسيط :
*رجل وابنته و آخر و زوجته معهم 3ارغفة من الخبز مين يستطيع يوزعها بينهم بالتساوي و لابد كل واحد ياخذ رغيف كامل ؟؟
مشاء الله عندك ذاكرة قوية
طيب لغر ليس لأصحاب الذاكرة القوية بل للأذكياء
البليون كم مليون؟
لغز ثاني يسمع بلا أذان ويتكلم بلا لسان ماهو؟
فكري بلغزي
وراح أفكر بلغزك أوكي
الرجل وابنته كل واحد يأخذ رغيف يبقى رغيف واحد لزوج بنت الرجل
سلمى هل جوابي صحيح وألا أدور حل ثاني غيره
سلمى وينك تطلعين وتتركيني
....آسفة ...آسفة ...جوابك صح ...ممكن يكون الجواب على سؤالك هو : التلفاز...>> محاولة...
طيب أنا أبطلع علشان دايخ مره أشوف حل الأسئلة منك ومن الأعضاء لما أصحا بااااااااااااااااااي
رجعتي واجابتك غلط