رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامية الاسلام
السلام عليكم
كيف حال الجميع؟؟؟
سيجان موجوده
نحن بخير والحمد لله نورتى السلسة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة etooo
اووووووووك ايوووو
لم انسى التحدى بعد
ولكن انتظرينى خارج السلسة ولكن ليس الان حتى اريكى ماذا سأفعل بكى هههههههههه
icon768
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحمه
مو اذا قلت اول حرف لعني عرفتي اخر حرف وبهذا اكون قعد انطيج حرفين مو حرف واحد
طيب ايش فيها دول 15 حرف يعنى مش من السهل انى اجيبهم..icon199
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة molan1
الرحمة ....اول حرف ..
بلييييز.........
مو اذا اقول اول حرف لعني لح انطيج الحرف الاخير ولح ينحل السؤالicon088
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
....سوري إنقطع الإتصاال
....فين وصلتوا في اللغز
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم..
كيف حال الجميع؟؟ إن شاء الله بخيير؟؟ ^_^
أخوي الرحمه..يمكن..((لبيك اللهم لبيك))<<<مجرد محاوله.. ^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هذا اللغزو يعتمد على حفظ الملعومة
وليس فينا أحد..يعرف هذه المعلومة
لذا أعتقد إنه صعب جدااا ..نجيب على السؤال
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة molan1
طيب ايش فيها دول 15 حرف يعنى مش من السهل انى اجيبهم..icon199
لح انطيج نصف الاجابه يا مولان
هي الاحرف قريبه من بعضها
breack-fast
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
...الرحمة..إنت تقوووول..إن اول..حرف= آخر حرف
!!!!!!!!!!!
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
السلام عليكم..
كيف حال الجميع؟؟ إن شاء الله بخيير؟؟ ^_^
أخوي الرحمه..يمكن..((لبيك اللهم لبيك))<<<مجرد محاوله.. ^_^
اخويه اجابتك خطا لان الجمله هاي متكونه من (13)حرف وليس من (15)حرف
حاول مره اخرى
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
محااااااااااولة Tema ممتازة
..لكنها ليست 15 حرف
+ أول حرف لا يساوي آخر حرف
....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe
...الرحمة..إنت تقوووول..إن اول..حرف= آخر حرف
!!!!!!!!!!!
اي اني قلت لان تقرى من الجهتين اذن اول حرف يساوي اخر حرف
لان تقرى من اليمين الى اليسار او من اليسار الى اليمين
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحمه
لح انطيج نصف الاجابه يا مولان
هي الاحرف قريبه من بعضها
breack-fast
اوكى انا عارفة انه اول حرف=الاخير
والتانى=اللى قبل الاخير ....وهكذا
كده هيضل حرف فى النص ما في حرف زيه ...
قولهولى...thumbsup-Icon
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
اخويه اجابتك خطا لان الجمله هاي متكونه من (13)حرف وليس من (15)حرف
حاول مره اخرى
عفوا أنا بنت مو ولد..
اوكـي جاري التفكيير..<<<طيب انا قربت ولا؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
I dont Have answer
so I'll wait ,,to the Next puzzle
شدوا الهمة وحلووووووووه..
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
لحظة...سؤاال
هل بإمكااني إستعماال..القوقل..للبحث عن إجاابه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
عفوا أنا بنت مو ولد..
اوكـي جاري التفكيير..<<<طيب انا قربت ولا؟
اني اسف ما انتبهت
بس اختي الجمله الي قلتيها ماكو الحرف الاول يساوي الحرف الاخير لان اول حرف الام واخر حرف هو الكاف
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أنااا..راااااااااح أضع الإجاابة
..........
طبعاااا...ماأحد...راااح يجاوبها..ههههههههههههههههه هههه
ايش رايك الرحمة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة molan1
اوكى انا عارفة انه اول حرف=الاخير
والتانى=اللى قبل الاخير ....وهكذا
كده هيضل حرف فى النص ما في حرف زيه ...
قولهولى...thumbsup-Icon
اي مولان مثل ما قلتي بس لحقول هو الحرف الاول والاخير والي بالنص هم نفس الحرف
بس ركزي جيداicon159
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب..طيب..
حتى لو أعطيتها خمس حرووف ماراح تجاوب
وأنا عرفت الجواب وإنتهى الموضووع
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe
أنااا..راااااااااح أضع الإجاابة
..........
طبعاااا...ماأحد...راااح يجاوبها..ههههههههههههههههه هههه
ايش رايك الرحمة
اي حط الجواب واخيرا هاي اذا الجواب صحيح
بس حط ومعليك