ما راح أستخدمها ماكسمان
فقط لأفجعهم في الماسنجر خخخخخخخ...
عرض للطباعة
ما راح أستخدمها ماكسمان
فقط لأفجعهم في الماسنجر خخخخخخخ...
اوكيه وديل كيلان وكرشرت....... هذي ما يفهمه الا واحد سبيدي
نشوف والفائز له مني حكمه سبيديه
1- شي يمشي ويسير وله اربع اقدام...... سياره
2- شي لانحبه طعمه... ولكن لا نستغني عنه... في الاكل..... ملح
3- شي لا نستطيع ان نعيش من دونه .... وهو ضروري لللحياة العصر من دونه الانسان يعيش في مجاهل افريقيا
الكهرباء
4- اشهر اللعبه في شرق اسيا ..... مشهوره عندهم
الكارتيه
درجات ..
ميمي = 4سبيد
1991= 3سبيد
المتحري=2 سبيد
وحكمتي ......
بعد ما تجوبون على الباقي من الالغاز باقي 11 لغز
ليس الان لان ساخرج
ونكمل بعدين
وسامحوني على تاخير شباب
سبيد...... نقاط كيكه ...كلاشفلات
طيب بما إنه إنحل اللغز
رايح أحط لغز زي ألغاز إسلام الله يرحمه........
الدفن يوم الجمعة ......في مقبرة أبو العبد..
اللغز::
أحمد عجوز توفى و بعد 5 أيام من دفنه ماتت 3/4 القرية....
فما الذي حصل؟؟؟
http://filaty.com/i/806/11290/76083_nothing_to_say6.jpg
سبيدووه أبو الرموز والطلاسم... يا مكسر هدا العالم..خخخخخ
شكرا عالسبيدين.. وبانتظار باقي الألغاز لأخذ سبيدات تانية..
وبانتظار لغز آخر من أي حد..
اصبر ماكسمان..
من جدك انت اتوفى اسلام؟؟؟
اسلام اللي كان يبغى يسوي مشروع وراح؟؟
السلااااام عليكم
اهلا مرة اخري سبييييييييد _ الحاكم كودووو (اسم جديد ههههه) _ ماكس مان
اين اللغز
قليلا واعود سلااااام
أهلا امبراطورة آيوو...
والحاكم هدي ترقية من زعيم؟؟؟ خخخخخخخخخخخ
واللغز موجود بال أعلى لكن أولا ماكسمان جاوب على السؤال..
اقتباس:
اصبر ماكسمان..
من جدك انت اتوفى اسلام؟؟؟
اسلام اللي كان يبغى يسوي مشروع وراح؟؟
كان مسكين مروح على الدار و تعدسه سفينة بطريقها.......
بس هو ما مات و لما أخذوه على المستشفى في الطريق
خبطت سيارة الإسعاف طيارة بس كمان ما مات ..........
المهم و صلوه للمستشفى وهناك إنحرق المستشفى بالي في
بس لسة مش هيك مات..............في النهاية أخوه طخه لأنه غلبهم
ومات>>>>>>>>>هههههههههههههههه هههههههههههه
ماكسمان من جد بأتكلم إيش صار ليش كاتب انو اسلام توفي؟؟
اقتباس:
ماكسمان من جد بأتكلم إيش صار ليش كاتب انو اسلام توفي؟؟
لا ما صار شي لكن إسلام رايح يقعد 3 أسابيع ما يدخل المنتدى
وهو بإذن الله بخير.............بس إنته جاوب السؤال
حسنا ماكسمان ^^
الذي حدث أن نسله قد انقطع مو كدا؟؟
كما قتل هابيل قابيل مدري قابيل هابيل فقطع نسله الذي هو نصف سكان الأرض..
مجرد استعباط الله أعلم بالإجابة..
كودو.............غلط
الأسئلة نفس نظام إسلام
السلام عليكم
كيف الاحوال
فى الغاز ولا نووووووو
وعليكم السلاماقتباس:
السلام عليكم
كيف الاحوال
فى الغاز ولا نووووووو
في واحد أنا كاتبه موجود فوق
في لغز جانا..
لغز ماكسمان
اقتباس:
اللغز::
أحمد عجوز توفى و بعد 5 أيام من دفنه ماتت 3/4 القرية....
فما الذي حصل؟؟؟
http://filaty.com/i/806/11290/76083_nothing_to_say6.jpg
ماكسمان كيف طريقة ألغاز إسلام؟؟
*_*
السلام عليكم
فين اللغز بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان هقعد معاكم ساعه إلا ربع فقط
إنت بتسألني سؤال ببدأ بهل و أنا أجاوب بنعم أو لااقتباس:
ماكسمان كيف طريقة ألغاز إسلام؟؟
*_*
حتى تعرف ما حصل
هل ماتو بسبب الحزن عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل أصابهم مرض بعد موته؟؟؟؟؟؟؟
هل كانو جميعا يحبونه؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هو كان يحبهم؟؟؟؟؟؟؟؟
هل موتهم كان بالطريقه العاديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل دفنوه على مستوى قريب جدا من سطح الأرض في وسط القرية لتعظيمه ففاحت رائحة الجثة وماتو؟؟
خخخخخخخخخخخ
هدا اللي طلع معي هلأ..