رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هههههههههههههههه
الان عندما ادخل المنتدي
سوف اصبح لاعب كورة هههههههههههه
طيب
النت بيخرف
انا هخرج واعود بعد قليل
ولكني سأعود لاعب كورة ههههههههههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اهلااا Queen Castle
معقولة أول مرة تشاركين في السلسلة
حتى القديمة ماشاركتي فيها؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLEACH1111111
هههههه
خلاص ماهو هو واحد ثاني
على فكرة إيتووو هذا اللاعب عبده ... يعني أسود خخخخـ (أستغفر الله)
هههههه
طيب انا مصممة ان اصبح لاعب كورة لن ارجع في كلامي ههههههه
وقريبا سوف اغير اسمي واصبح لاعب شطرنج هههههههه
سلااااااااام قليلا واعود
بالكورة لنلعب ههههههه Icon-clab0
سلااااااااااام
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
والله الظروف ..... >>> مسوية فيها هههههه
لا يعني قلت ليش أدخل أوجع راسي توني مخلصة اختبارات ههههههههههههه
مع أني أحب الألغاز
بس فعلا انشغلت شوي
وننتظر أخي قارا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
من كورة إلى شطرنج يا ايووو
وعليك السلام أنتظر عودتك
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
كيف الحال والاحوال <<< ان شاء الله دائما سالمين وبخير
مرحبا ايتووو - بلياااش - كوين - قارا - وكل من فى المنتدى
ارى وجوها جديدة << نورتم المنتدى
هاااا وين اللغز
اريد الغاز سهلة وصعبة فة نفس الوقت
وتكون قصيرة وطويلة فى نفس الوقت <<<< لا اعرف كيف
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen Castle
والله الظروف ..... >>> مسوية فيها هههههه
لا يعني قلت ليش أدخل أوجع راسي توني مخلصة اختبارات ههههههههههههه
مع أني أحب الألغاز
بس فعلا انشغلت شوي
وننتظر أخي قارا
الله يعينك
الناس كله تنشغل
مايحتاج تنتظرين الجواب أنا أعرفه
جوابك خطا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
يا جماعة .... وين تكملة الألغاز
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
شو هو الجواااااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اهلاً جانا بالعكس اللغز اللي حطه قارا
سهل مرة وسخيف بعد
جوابه عندي ...طبعاً خابره
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen Castle
شو هو الجواااااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجواب هو
المليان عشان إذا هلك ... والفاضي إذا صار مو هلكان
سخيف بالمرة
حد عنده لغز
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
في أسخف من كذا ههههههه
طيب أنا عندي لغز غبي ومضحك
في واحد راح الصحراء
ويوم نزل أخذ معه باب السيارة
لييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هههههههه
هذا أسخف
قصدك راح للصحراء على السيارة صح
أخذ الباب معه عشان يركب في أي وقت يبغى خخخخخـ
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا
بقالى مدة مادخلت الموضوع<<<اشتقتله خخخخ
بس فوجئت وين الى اعرفهم
فين الاكليل -ميمى-سلمى-اسلام والفتى المجهول صاحب الموضوع خخ^^فين سبيد فينهم
المهم مافى لغز؟؟؟؟
فى امان الله
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اهلااااااا
لقد جئت
اهلااا queen
اهلا جانا
صحيح جانا
انا اصبحت لاعب كورة الان Icon-clab0
حتي اسألي بليتش icon199
انظري الي التلفاز اليوم سوف تجديني العب الكورة icon884icon884ههههههههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
لا أخي بليتش جوابك غلط
بس بالمرة قرييييييييييب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
في واحد راح الصحراء
ويوم نزل أخذ معه باب السيارة
لييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
امممم يمكن عشان يدارى باشعة الشمس او ان احد فى السيارة قالة خذ الباب معاك {يعنى يقفلة}
بس هو شالة
فى امان الله
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
تلميح: المعروف في الصحراء ايش؟؟؟؟
وباب السيارة
بعد كذا خلاص قلت الجواب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Alone .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا
بقالى مدة مادخلت الموضوع<<<اشتقتله خخخخ
بس فوجئت وين الى اعرفهم
فين الاكليل -ميمى-سلمى-اسلام والفتى المجهول صاحب الموضوع خخ^^فين سبيد فينهم
المهم مافى لغز؟؟؟؟
فى امان الله
اهلاااً ألون
كل ذولي يجون بس في الليل إذا تبين الألغاز صح تعالي الساعة 3 بالليل وراح تموتين من الألغاز... سخافة بكل مكان خخخـ
كوين الموجود في الصحراء حصى وتراب وش المقصد