http://fc05.deviantart.com/fs39/f/20...1119da9af7.jpg
الحياة ~~
ألم يخفية أمل
وأمل يحققة عمل
وعمل ينهية أجل
ثم يجزي كل امريء بما فعل
عرض للطباعة
http://fc05.deviantart.com/fs39/f/20...1119da9af7.jpg
الحياة ~~
ألم يخفية أمل
وأمل يحققة عمل
وعمل ينهية أجل
ثم يجزي كل امريء بما فعل
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...25752782_n.jpg
من خانك في صداقتك فقد أراحك من عبء واجباتك نحوه،
ومن فرَّط في صحبتك فقد أراحك من التفكير في أمره،
http://images.bokra.net/bokra/9.12.2010/mnwat//6.jpg
لوضربت طفلاً ضربة خفيفة
وانت ( توبّخه ) لبكى
و لو ضربته ضربة اقوى منها
و انت ( تمازحه ) لضحك ! ♥
فـ الالم المعنوي اشد ايذاءاً من الالم الجسدي
https://encrypted-tbn2.google.com/im...X3JCCvDlTgp9mK
أجمل مافي الحيــــاة أنها ستنتهي يومــــاً...
وأجمل مافي الاحــــــزان أنها ستتبــــدد حتمــــاً...
وأجمل مافي اليـــــأس أنه ينحني أمام الصبـــــر دائمــــاً...
وأجمل مافي الرجــــــآء أنه لاينقطع مادام هناك في(السمــــــاء رِبــّــــــاً )
" والحقوق لمن كتبه "
من السهل على الإنسـان أن يضع يده فوق فمه حتى لاا يتكلم ،
لكن من ( الصعب ) أن يضـع يده على قلبه حتى لا يحـــــب♥”
" محفوظة لمن كتبها "
https://encrypted-tbn0.google.com/im...gA_HT6IuxJkPxA
مؤلم أن يكـذب اآحَدهُم وانتْ تعّلمَ.”
ولكَنْ تصُدقهُ لآنكـ . . تُحِبُهْ
"تماماً كما حصل لي بِـ الأمس :"(
http://dc12.arabsh.com/i/02918/fvzvbix0h3y0.png
الفلوس ما قدر ما يحبك بني الانسان بقدر ما يكرهك
كم اخ واخ افترقوا بسببك
كم عائله انهارت بسبك
كم رجل اعمال اصبته جلطه بسببك
كم شخص ارتكاب المحرمات بسببك
و كم شخص بائع اخرته من شانك
و القائمه تطول
~
السلام عليك...شكرا على الموضوع
اعجبنى جدا...لى عودة
https://lh4.googleusercontent.com/-1...80194286_n.jpg
الحياة ليست جريا او هربا وانما هي ان نتوقف وان نتامل وان نتذوق وان نستطعم وان نفتح ايدينا
وان نضمها وان نعانق انفسنا ونعانق انسانيتنا حقيقتنا فنحن اعظم ما في الكون.
" محفوظة لمن كتبها "
https://lh4.googleusercontent.com/-A...h373/photo.jpg
أنتظر أن تمطر السماء يوما أمنياتي ♥
حينها سيكون هو أجمل أيام حياتي ..
I'll wait my dream
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7027454_n.jpg
هل تعلم لماذا يضحك الطفل عندما تقذفه إلى السماء ؟؟
لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع !!
(تلك هي الثقة )
وتلك هي ثقتي بربي لو رمتني الأقدار .. فسوف تلتقطني رحمة ربي قبل أن أقع
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...34003344_n.jpg
♥ اليــــــــــــدُ التـــــــــــــي تُنهضُــــــــــــكَ عنــــــــــد تعثـــــــــــــرك . .
♥ أصــــــــدقُ مــــن ألــــــف يــــــــدٍ تصافحـــــكَ عنـــــد الوصــــــولْ .. !
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...84368673_n.jpg
تسقط شجرة فيسمع الكل دوي السقوط .. http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_cry.gif
و تنمو غابة كاملة لا يسمع أي ضجيج ....http://r19.imgfast.net/users/1916/22...3489764844.gif
إنهم لا يلتفتون إلى نموك و تميزك...!! http://r19.imgfast.net/users/1916/22...1315242063.gif
لكن ينتظرون أن تسقط مرة...http://illiweb.com/fa/i/smiles/kopfschuettel.gif
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...33452149_n.jpg
آلأمل ♥
ليسَ حلماً , بلْ طريقـ?ۧ
لجعل / آلحّلم
حقيقـ?ۧ
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...42560038_n.jpg
زمنهم جميل ♥~
قصصهم فخر . . . كلامهم حكم
ترى ماذا سنحكي لاحفادنـآ عن زمن [ فارغ ] . . !
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...67566377_n.jpg
قد نتــــــــوه في دروب الحيــــــــاة ..
تحتـــــار قلوبنـــــا ..
ما بيـــن الصبـر وبين همـوم الزمـن..
لكننـــــــا دائمــــــاً واثقــون بالله
فمهمـــــا حٌجبــت أحلامنـــــا طويلاً .
لابــد ان تــتحقـق لنــا في يوم مـــا..
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...02473723_n.jpg
هــــــل تعــــــــــــلم ..
أن الحكمـــــــــــــة الشهيـــــــــــــرة ..
إرضـــــــــــــاء النــــــــــاس غايــــــــة لا تـــــــــدرك ..
يــــــوجد لهــــــــــــا تكمـــــــــــــلة رائعــــــــــــــــــــة ..
هـــــــــــى ورضــــــــا الله غــــــاية لا تتــــُرك ..
فــأتــــــــرك مــــــا لا يـــــدرك ..
وأدرك مـــــــا لا يتــــــــــــــرك..
http://im21.gulfup.com/2012-05-26/1338014982911.jpg
إيــه بس ، والله يا لكم فقدة
(بهلول ، وسرحان ، ومفيد ، وتروك ... والباقين نسيتهم )
آيآم الله المستعان < يالشايب dete.ctive2
الإعـتــــذار :
ليــس دومــًا معـنــاه أنـــك علــى خطــــأ ، أو أن الآخــــر عـلـى صــــواب ؛
ولكـن معــنـاه أنـــك تـُقـــدر عــلاقتك بالشخـص الآخــــر أكــثـــر مــن ذاتــك .
http://www.qamishly.com/php_program/upload/images/8.jpg
https://lh4.googleusercontent.com/-V...80507707_n.jpg
احيانا نشگي ؛
`عمّاً فعله ٱلٱخروُنّ (بَنٱ)
ولا نبٱلي
بمُا فعلنَٱﮬ (نحن) بٱلٱخرين !
يارب! . .
ٱجعلني سببَ في سعٱدة غيَريِ`•
ولٱ تجَعلني نقَمة عَلَيَّ? !