رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أنا عندي مشكلة
اشتركنا في خدمة جود بلس والسرعة المفرووض تكوون عندنا 4ميجا
اول مااشتركنا كاان النت صااارخ لكن الحيين مثل اول ؟؟
وشفت الاعدادات حقت المودم ولقييت مكتووب السرعة 4 ميجا يعني مضبووط
لكن في التصفح والتحمييل بطئ زي اول يعني بالتحميل يحمل تقريبا 24 كيلوبايت في الثاانية
لييه مااتزيد؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
راجع الشركة و إعرض عليهم المشكلة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan 2009
أنا عندي مشكلة
اشتركنا في خدمة جود بلس والسرعة المفرووض تكوون عندنا 4ميجا
اول مااشتركنا كاان النت صااارخ لكن الحيين مثل اول ؟؟
وشفت الاعدادات حقت المودم ولقييت مكتووب السرعة 4 ميجا يعني مضبووط
لكن في التصفح والتحمييل بطئ زي اول يعني بالتحميل يحمل تقريبا 24 كيلوبايت في الثاانية
لييه مااتزيد؟؟
أخي\تي العزيز\ة:
يوجد 3 احتمالات
اولاً مثل ما قال أحد الأخوان هو ان المشكلة من الشركة
ثانياً المشكلة من عندك مثلاً استخدمت برنامج Internet Download Manager و حددت السرعى لـ "24Kb/s"
ثالثاً المشكلة من الموقع إلي تحمل منه
و شكراً
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ملكة الطموح^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ملكة الطموح^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooood
راجع الشركة و إعرض عليهم المشكلة
الحمدالله المشكلة انحلت
دقييت على الاتصاالات وقاال اني ماحطيت في الاعدادات الباسوورد واليوزرنيم
الجدد بعدين سويتها والحمد الله النت صاار ممتاز
وشكرا..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXx_[U-B]_xXx
أخي\تي العزيز\ة:
يوجد 3 احتمالات
اولاً مثل ما قال أحد الأخوان هو ان المشكلة من الشركة
ثانياً المشكلة من عندك مثلاً استخدمت برنامج Internet Download Manager و حددت السرعى لـ "24Kb/s"
ثالثاً المشكلة من الموقع إلي تحمل منه
و شكراً
مشكووور اخوي لكن الحمدالله الحيين النت ممتاز
دقيت على الاتصالات وقال اني ماحطيت في الاعدادات اليوزرنيم والباسورد
وحطيتها وصاار النت مضبوووط الحمد الله
وشكرا ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم انا عندي لما احضر فيديو اون لاين ما برضى يفتح الا لما يحمل كله بعدين الفيديو بفتح يعني بعد 20 دقيقة و هاد اشي بيجي عالكمبيوتر احيانا و بروح احيانا شو الحل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
مشكور اخوي المشرف WaHdAiN على هذا الموضوع الرائع
بالمناسبة يااخواني عندي مشكلة غريبة في متصفح الفايرفوكس
كنت اشتغل على اصدار 2.5 و اضفت عليه عدة اضافات و صار من ابدع ما يكون
فجاءة منتدى مسومس بدا ينكمش يعني الصورة صغرت بمقياس درجة واحدة تركت الموضوع
بعد اشهر انكمش بمقياس درجتين يعني دبل و قلت يمكن فيه صيانة في المنتدى
بعد اشهر انكمش لدرجة ماعد صرت اقدر اشوف حرف واحد فحذفت الاصدار و ثبت اصدار 3.6 و اضفت الاضافات من جديد و هذا الكلام تقريبا له شهرين الى 3 اشهر
والمنتدى رجع تمام بس اتفاجا اليوم ان المنتدى انكمش من جديد مقياس درجة واحدة و للعلم ترا مسومس هو الوحيد اللي يصير معاه هذا الشي لاني اتصفح في اكثر من موقع و لكن اتفاجا ان مسومس هو الوحيد اللي ينكمش
فياريت يا اخوان تساعدوني في هذه المشكلة و لكم جزيل الشكر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
ممكن برنامج سكاي بي لجوال n95 المطور
وشكراًاًاً
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :: ~
ممكن برنامج أفضل من Video Avatar لجعل الفيديو صورة مُتحركة؟
إذ أن هذا البرنامج يُظهرها بحركة بطيئة. وأكون لكم شاكراً =)
* أعتذر بخصوص التوقيع يا WaHdAiN ^ ^ !*
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حسان
السلام عليكم ورحمة الله انا كتبت مشاركة او رد للأخ كونان 2009 وتعبت لما كتبتها وأظن ان صاحب الموضوع حذفها أو ما أدري أيش المشكلة فهل ممنوع إني أجيب عن أحد الأسئلة ؟؟؟؟؟
ولكم الشكر
لا ليس ممنوع ان تجيب علي احد .. ربما حدث خطأ اثناء وضعك المشاركه سواء من الاتصال او ماشابه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrayes
السلام عليكم
مشكور اخوي المشرف WaHdAiN على هذا الموضوع الرائع
بالمناسبة يااخواني عندي مشكلة غريبة في متصفح الفايرفوكس
كنت اشتغل على اصدار 2.5 و اضفت عليه عدة اضافات و صار من ابدع ما يكون
فجاءة منتدى مسومس بدا ينكمش يعني الصورة صغرت بمقياس درجة واحدة تركت الموضوع
بعد اشهر انكمش بمقياس درجتين يعني دبل و قلت يمكن فيه صيانة في المنتدى
بعد اشهر انكمش لدرجة ماعد صرت اقدر اشوف حرف واحد فحذفت الاصدار و ثبت اصدار 3.6 و اضفت الاضافات من جديد و هذا الكلام تقريبا له شهرين الى 3 اشهر
والمنتدى رجع تمام بس اتفاجا اليوم ان المنتدى انكمش من جديد مقياس درجة واحدة و للعلم ترا مسومس هو الوحيد اللي يصير معاه هذا الشي لاني اتصفح في اكثر من موقع و لكن اتفاجا ان مسومس هو الوحيد اللي ينكمش
فياريت يا اخوان تساعدوني في هذه المشكلة و لكم جزيل الشكر
حاول تجرب الــ Zoom
ربما يكون حصل فيه لخبطه
ادخل
View >> Zoom >> Reset
او الاختصار
Ctrl + 0
ــــــــــــــــــ
ان لم يفيد فربما تكون المشكله بالاضافات
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
مشكور جزيل الشكر اخوي AMYM الحمد لله انحلت المشكلة و فعلا الـ ZOOM كان يحتاج RESET
يسعدك ربي و الله يوفقك في دنياتك و اخرتك
و لكم جزيل الشكر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
اعتقد طلبي بسيط محتاج برنامج التصميم المشهور الذي يستخدم في عمل التوقيعات .. الخicon102 <<<ماعرف شو اسمه اتوقع اسمه فوتوشوب:d المهم انا محتاج البرنامج hmhm <<<< الاخ متخلفIc-Graduate0..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ThE LiOn HeArT
السلام عليكم
اعتقد طلبي بسيط محتاج برنامج التصميم المشهور الذي يستخدم في عمل التوقيعات .. الخicon102 <<<ماعرف شو اسمه اتوقع اسمه فوتوشوب:d المهم انا محتاج البرنامج hmhm <<<< الاخ متخلفIc-Graduate0..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله ..
انا لدي مشكلة في الوان جهازي :( , إنني اواجهُ مشكلة في اللوان حيث
ان بعض الأيقونات لونها تكون اسود و ايضاً بعض اللوان تكون الحمراء سوداء والعكس ..!
فما الحل , علماً بـأن سلك الشاشة الى جهاز الكمبيوتر موصل بشكل جيد ..شكراً
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pein-killer
جزيت خيرااا على التجاوب :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXx_[U-B]_xXx
أهلا أختي العزيزة:
الروابط للتحميل:
عدنا..
الروابط
مشكور أخي الله يعطيك ألف عافيه سيتم التحميل...
تعبتك معي...