رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
حملته كلها وطلع بهذا الشكل
http://www7.0zz0.com/2010/05/03/08/712223974.png
الا عليه مربع احمر انقر علية بالماوس الايمن...
واسوي الا قلت علية ...
http://www7.0zz0.com/2010/05/03/08/512611692.png
ما راح اسوية لين تقلي
علشان ما ينخرب عليا ...
أعتذر وبشدة على الازعاااج
وشكراً جزيلا لك على تحملك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مزيد من المتاعب........ ^^""
ظهر هذا ..
http://www4.0zz0.com/2010/05/03/09/195358910.png
معليش مو راضي ..يزبط معايا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروله
حسناً حسناً أختي لماذا لا تقومي بالتحميل من الرابط المباشر في الموضوع هناك رابط أخر هل جربتيه ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
طيب شكراً جزيلا (القائد)
وعذراً لاني أتعبتك بلا فائدة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
طيب شكراً جزيلا (القائد)
وعذراً لاني أتعبتك بلا فائدة
العفو لم نقم بأي شيء
أعذريني لكن يبدو أن الملفات معطوبه من كثر التحميل لذلك لم تنفع معكِ
لذلك الرابط المباشر مضمون والأخ قد شرحهُ هناك بالتفصيل
وأهلاً بكِ ^__^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم
قمت بما نصحتني به تماما لكن بقيت المشكلة كما هي
فاضطررت للفرمتة والحمدلله بعدها الجهاز صار يشتغل كويس وما يعلق
رغم إني ما زلت مقتنعة أن السبب هو فايروسات في ملفات قديمة بالD و الE
أشكرك أنك طمنتني أنه ما في برامج تجسسية على ذلك الجهاز
أريد أن أضع تقرير هاي جاك بجهازي الشخصي هنا
أرجو أن تطلعني على تحليلك له وإن كان فيها غلبة أود أن أتعلم طريقة تحليل التقرير -إن كنت تستطيع مساعدتي-
المشكلة الأكبر الآن
هي بما أنني كنت أستخدم الأفيرا وقبله الأفاست
ما مضاد الفايروس الذي يمكن أن تنصحوني به لجهاز
عليه الكثير من الملفات القديمة
التي يحتمل جدا أن تحمل فيروسات؟؟؟
وربي يبارك في جهودكم وأوقاتكم
مشكوووووورين
قد تخلف الفيروسات اثارا لا يمكن إصلاحها بإزالة الفايروس نفسه بالفعل
لذا فهذا احتمال وارد
لكن هناك سبب دفعني لقول ما ذكرته بشأن شكي في الأفيرا فقط، ونحن هنا نقوم بتجربة جميع الإحتمالات التي قد تكون سبب تلك المشكلة حتى نصل للسبب الرئيسي للمشكلة فبعض المشالك لا يمكن معرفة سببها مباشرة إلا بالتجربة
عفوا
لا بأس بوضعك لهذا التقرير، انتظره ان شاء الله تعالى
لا يوجد غلبة ولا شيئ، وامر التحليل في الواقع يعتمد على الخبرة بالملفات المذكورة فيها وبقيم الريجيستري مع بعض البحث باستخدام جوجل للملفات غير المعروفة
يوجد بالفعل بعض المواقع والبرماج التي قد تساعدك في تحليل هذا التقرير لكنها ليست دائما بتلك الفائدة المرجوة فهي الأخرى لا تستطيع معرفة بعض الملفات المذكورة ويتوجب عليك عندها البحث في الإنترنت
وبالنسبة للمضاد للفيروسات فكما قالت لك الاخت دوريمي عن النود هو جيد جدا في رأيي
ويوجد نورتن ايضا يعتبر خفيف نوعا ما وقوي في نفس الوقت
ويوجد الكاسبر، انتي فايروس قوي جدا لكن له مشاكله الدائمة من ناحية ثقله الشديد على الجهاز وتأخره في عمل كشف على الجهاز وأيضا مشكلة مفاتيحه رغم انني اعتقد انه قد تم حلها الان
أعتقد ان الاخت دوريمي تكفلت بالموضوع كما وعدتك الان
ان كنتي تريدين برنامج اخر فأخبريني وسأقوم برفعه ان شاء الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اخوي (alfars)
عندي لعبة جنرال زيرو هاور وما تشتغل مع اني ركبت الكراك بس تطلع شاشة اللعبة وبعدين تطفي
وقريت في منتدى انه لازم تغير تلك الاعدادات
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اخواني عندي برنامج المنظم الاسلامي بس لما اجي اثبته على جوالي Nokia 6120 يكتب خطأ في الشهاده
في احد يقدر يغير صيغته ويخليه متوافق مع جهازي او يعطيني اي حل الله يجزاكم خير وهذا الرابط
هنا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخـــي (( القــاائد ))
>> من لاايشكر الناس لايشكر الله <<
وأخيييييييييييييييييييييي ييييييرا ولله الحمد حمداً طيباً كثييرا مبااركا ً فيه نجحت وأضفته الى العرض واكتمل جزاااك الله خييير الجزااء وفرج عنك كرب يوم القيامة كما فرجت عنا^^
دمت قاائداً للخير ياارب ولاعدمنا أمثالك وأعتذر إن سببت أي إزعاج أو إن كنت أطلت في المشكلة
دمــــتم بود ؛//// في حفظ المــولى|||؛
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أختي ماهو البرنامج الذي تستخدمينهُ لتشغيل الملفات ؟
أقصد عندما اضع ملفا بصيغة avi في برنامج الموفي ميكر فإن الصوت فقط يعمل دون الصورة ولكن لا بأس سأحوله إلى wmv
شكرا جزيلا لك
حقا افدتني جعل الله الفردوس مسكنك ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أختي ماهو البرنامج الذي تستخدمينهُ لتشغيل الملفات ؟
أقصد عندما اضع ملفا بصيغة avi في برنامج الموفي ميكر فإن الصوت فقط يعمل دون الصورة ولكن لا بأس سأحوله إلى wmv
شكرا جزيلا لك
حقا افدتني جعل الله الفردوس مسكنك ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
السلام عليكم
اخواني عندي برنامج المنظم الاسلامي بس لما اجي اثبته على جوالي Nokia 6120 يكتب خطأ في الشهاده
في احد يقدر يغير صيغته ويخليه متوافق مع جهازي او يعطيني اي حل الله يجزاكم خير وهذا الرابط
هنا
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاته
أختي جربي هذا وأخبريني ماذا يحدث معكِ :
http://www.mediafire.com/?yjxyziziket
اقتباس:
أخـــي (( القــاائد ))
>> من لاايشكر الناس لايشكر الله <<
وأخيييييييييييييييييييييي ييييييرا ولله الحمد حمداً طيباً كثييرا مبااركا ً فيه نجحت وأضفته الى العرض واكتمل جزاااك الله خييير الجزااء وفرج عنك كرب يوم القيامة كما فرجت عنا^^
دمت قاائداً للخير ياارب ولاعدمنا أمثالك وأعتذر إن سببت أي إزعاج أو إن كنت أطلت في المشكلة
دمــــتم بود ؛//// في حفظ المــولى|||؛
أهلاً بكِ أختي وجزاكِ اللهُ خيراً على دعواتك ولكِ بمثل مادعوتي وأكثر :)
اقتباس:
أختي ماهو البرنامج الذي تستخدمينهُ لتشغيل الملفات ؟
أقصد عندما اضع ملفا بصيغة avi في برنامج الموفي ميكر فإن الصوت فقط يعمل دون الصورة ولكن لا بأس سأحوله إلى wmv
شكرا جزيلا لك
حقا افدتني جعل الله الفردوس مسكنك ^^
اللهم أمين ولكِ بمثل ما دعوتي وأكثر :)
والحمدُ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد برنامج الحمايه افآست الاصدار4,8 عربي
وطريقه تنصيب البرنامج
ارجو ان اجد طلبي هنا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
شكرا لك اخي انا ابغى النسخه الحديثه منه
وهذا للاسف نفس اللي كان عندي
رغم اني اخذت من موقع كان عرض البرنامج مختلف عن اللي عندي ولما جيت اثبته
طلعي كلام يقول البرنامج موجود ولما حاولت احذفه واثبت الجديد ما عرفت ؟؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية على مجهودكم الرائع والله يجزيكم الجنة ان شاء الله
لدي مشكله <<< دائما انتي عندك مشاكل >_<
مشكلتي سلمكم الله هي الواير لس<<عذبتنيicon768
لما افتح الجهاز يقوم بالبحث عن شبكة اتصال اوكي فجأة يقفل (يعني يجيني علامة X) ويرجع يبحث ومافي تعدي ثانية الا وتقفل
ايش الحل الله يجزاكم الخير
في أمان الله