-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
في كل الجولات كان صوتي يذهب للاخ تروكي ..
لكن في النهائي .. سأصوت لــ mohbaboo
بالتوفيق :)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
!! WOW great
المنافسة الحماسية بدأت !!
:) Of course I will vote for the great master "mohbaboo" san
صوتي للمشرف القدير محبابو
"حياة أسهل في مسومس أجمل"
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
آخر تصويت لي كان ضد العزيز محبابو
لذا أصوت لمحبابو بالنهائي
وبالتوفيق لك تروكي سان :)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
سأصوت لـــ ..موهبابو ..
بالتوفيق تروكي سان ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
تروكي وبس والباقي خس :icon100:
كلنا تروكي
تروكي
تروكي
تروكي
-
رد: ๏° || منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || ° ๏
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمزة
أول صوت .. بسم الله
أصوت لمحبابو .. سوري تروكي ^^"
حتى أؤكد أنني صوت :)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صووووووووتي هذه المرة لــــــــــ
محبآآبوووووو ســآآآن
بالتووووووووفيق محششنآ ترووووووووووكي
في أمآن الله
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لتروكي
عضو قديم و قدير
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اصوت لـ, تروكي سان
موفق اخي ^^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
mohbaboo
وبالتوفيق للجميع
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
سأصوت للأخ الغالي mohbaboo
موفق يا محششنا تروكي :)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
في البدايه صوت لتروكي لكن الآن
أصوت لمحبابوو ^_^
معليش تروك ^^"
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك هولمز M
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لتروكي الحبيبي
إذا فزت إن شاء الله
ما تنسانى من الحلوان
شوية حوار وماندي سعودي والحلويات أيضاً
شكلك راح تدفع ميزانية كبيرة لتحلي الجميع
ههههههه
بالتوفيق للجميع
Icon
أنت مين اللي علمك هذا كلّه ؟! :/
ماندي < ايش هذا ؟!
مندي الله يحفظك .
الحلوان < ايش هذا ؟!
حلاو حلاو الله يحفظك .
:icon100::icon100:
أنصحك أنّك ماعاد تقول هـ الأشياء لأن بتجيك جلطة دماغية :icon100:
موفق :)
---
بالنسبة للتصويت ، أشوف بعدين .. يعني بصوّت بعدين -_-
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أصوت الأخي و حبيبي mohbaboo
بالتوفيق لتوريكو
تحياتي للجميع
وفي أمان الله
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
الله اصوت وبكل اخلاص وبلا غش وبلا محاسده بينانا
تروكي
اسف محبابو
لكن هذه هي الحياة فوز وخسارة >>>احس ان راح تجيني لكمة قوييية0_0
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي هالمره راح يكون من نصيب أخونا Mohbaboo
تركي ومحبابو .. موفقين يارب