1
لاعادي اي صيغه موجوده تقدرين تنسخينها على قرص dvd
2
لازم برنامج ينسخ والافضل لك استخدمي نيرو الخفيف
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بروق^^ شفت ايش الحصل بعد ما حملت الكاسبر وشغلته طلب مني اعيد التشغيل قلت على الرحب والسعة وجيت اشغلو مرة ثانية ندمممممممممممممممممت اكبر ندم اني ركبته وياريتني ما ركبته يارتني شغلتة حتى لقيت الجهاز ما يسوي شي الا بعد من5 الى10 دقايق وفي اغلب الأوقات يعلق اكثر من نص ساعة طيب قلت احذف الكاسبر والله حاولت اكثر من 20 مرة وكل ما اجي احذفة يعلق لين طفشت وقلت خلاص بوديه المحل وادفف اليبغاه واريح اعصابي وبعدين جربت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر محاولة قلت بسرعة البرق لازم احذفة قبل لا يشتغل الكاسبر لأنو لما يشتغل الكاسبر يعلق الجهاز وفعلا سويتها بسرعة بسرعة واخيرا قدرت احذفة لأنو كان يعلق لما يقلي انتظر واتخلصت من المشكلة والحمد لله الكاسبر ده ب.ه.د.ل.ن.ي=بهدلني بمعنى الكلمة هو برضه مبهدلكم بس في المفاتيح^^ يمكن المشكلة عشان عندي نود32 الحملتو من آنجل ثيم او تيم ناسي^^ بس بعد ما شفت الصور حقت الأخ(خوس خيس) احترت>>> ماشاء الله بس انا اليوم اكتفيت=اتبهدلت خخخخخ نسيت اقلكم النهاية السعيدة رجع كل شي زي ما كان بعد حذف الكاسبر
في امان الله
سماء الابداع
طيب و تشتغل على مشغل الدي في دي في البيت و إلي في السياره ..؟اقتباس:
1
لاعادي اي صيغه موجوده تقدرين تنسخينها على قرص dvd
اقتباس:
2
لازم برنامج ينسخ والافضل لك استخدمي نيرو الخفيف
كيف يعني نيرو الخفيف ..؟
و أي اصدار تنصحيني فيه ..
ومشـــــ ووو ـــــره على المساعده ^^
اهااا بدك تشغليه في السياره ^^..
طيب لازم تعمليه dvd video
وليس dvd data
اما الفرق بين الخفيف والحجم الاخر هو ان النيرو الخفيف مافيه الا نسخ بين قرصين او وضع بيانات على القرص مافيه خاصيه الفيديو
الافضل وضع النسخه الاخرى لااعلم مااسمها ولكني اطلق عليها النسخه الكامله ..
ان شاء الله اخوي براق راح يحطها قريب ترقبي الموضوع ..^^
اهااا بدك تشغليه في السياره ^^..
ايه هيك بدي
طيب لازم تعمليه dvd video
وليس dvd data
كيف اخليف dvd video تعرفين برنامج يحول الصيغ
اما الفرق بين الخفيف والحجم الاخر هو ان النيرو الخفيف مافيه الا نسخ بين قرصين او وضع بيانات على القرص مافيه خاصيه الفيديو
اهاا
الافضل وضع النسخه الاخرى لااعلم مااسمها ولكني اطلق عليها النسخه الكامله ..
ok
ان شاء الله اخوي براق راح يحطها قريب ترقبي الموضوع ..^^
انا بستنى طول اليوم يارب ما ينأخر
لا هو النيرو يعمله لك كذا ..^^اقتباس:
كيف اخليف dvd video تعرفين برنامج يحول الصيغ
في خيار اسمه dvd video
^
^
اهااا طيب انا الحين ادور على برنامج نيرو كامل وبجرب
و دعيلي يضبط معي
الف شكر على المساعده
تحياتي
http://www.ashampoo-root03.com/asham...urn_3_Main.jpgاقتباس:
Sabakuno_Gaara
في هذا الموضوع : http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=28724
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي طلب لو سمحتم وهو
ممكن برنامج يصنع ملفات الأدوبي؟؟؟
وجزاكم الله خيراً
في أمان الله
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
فاطمة الزهراء
قصدك الكتب الالكترونية ؟ PDF
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أنا عملة فورمات للجهاز
والمشكله أنحلت ولله الحمد
بس
أنا اريد برنامج للحمايه رائع غير كاسبر والمكافي
أجل .. هذا البرنامج خاص بهذه الكتباقتباس:
قصدك الكتب الالكترونية ؟ PDF
وشكراً
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
بليز اللي عنده الحل للمشكله هذي يسدح هناااا icon10
في برنامج GOM Player لما تكون الترجمه مو مدموجه تطلع معاااااي معكوسه يعني (( كيف الحاااال )) تصير كذا (( الحال كيف )) icon04
سويت خطوات بس ما فاد اللي هي preferences بعدين filter بعدين وخرت الصح من آآآآخر خياااار وما فااااد يا ليت اللي عنده ما يبخل علي فيه icon6
السلام عليكم
ممكن مساعدة من كم يوم وبرنامج ال nod32 على هذا الشكل
ممكن اعرف شو المشكلة
http://www.an-dr.org/upload/uploads/afac82b8be.jpg
أنا إلي فهمته أنه الإميل غير آمن بس شو أسوي
و انتظر الإجابة بفارغ الصبر
جربي هذااقتباس:
Emily
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=24261
( رونقة الحياة )
شرحك بالبرنامج جدا رائع والبرنامج هذا عندي بس انا ابي طريقة ضبط الترجمه بحيث ما تكون معكوسه لان لها طريقه وما عرفتها للآن احيانا ً استخدم برنامج GOM و lحيانا ً استخدم KM