رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaSSaR
متصفحي فاير فوكس
بالأمس وعندما شبكت النت أظهر الكاسبرسكاي لي رسالة بوجود شبكة ووضع رقم IP وكان شبيه برقمي فضغطت على انه آمن
ومنذ ذلك الوقت بدأت تظهر لي اعلانات عربية في مواقع أجنبية! وتسبب بطء التصفح وكانت في السابق لا تظهر!
كيف أحل المشكلة وأمنع مثل هذه الاعلانات؟
أخي للأسف انا اركب النود بدلا من الكاسبر لذلك لا استطيع ارشادك بالضبط
ولكن يوجد في اي برنامج انترنت سيكيورتي نافذة تحدد ماهي البرامج والIP التي تم تحديدها على انها امنه وايضا البرماج التي تم تحديدها على انها خطيرة ويمكنك من هذه النافذة تغيير هذا التحديد وتحديدها على انها خطرة وبعد ذلك اظن ان المشكلة ستحل
لكن اعتذر اخي لعدم وضعي لصور او استطاعتي لتجربة هذا الأمر بنفسي الان
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
k.a.b
لا أريد متصفح ثاني كل ما أريده أن تختفي هذه الاعلانات والمشكلة ليست بالفاير فوكس لأنني جربت الاكسبلورر ونفس المشكلة!
Monster pirates
popup غير شغال "مانعه"
وما أقصده من ظهور الاعلانات هو ظهورها بنفس الصفحة يعني كأنها سابقاً كانت محجوبة والآن ظهرت!
بالاضافة إلى ان الصفحة لا تظهر إلا إذا تحملت كل الاعلانات!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaSSaR
k.a.b
لا أريد متصفح ثاني كل ما أريده أن تختفي هذه الاعلانات والمشكلة ليست بالفاير فوكس لأنني جربت الاكسبلورر ونفس المشكلة!
Monster pirates
popup غير شغال "مانعه"
وما أقصده من ظهور الاعلانات هو ظهورها بنفس الصفحة يعني كأنها سابقاً كانت محجوبة والآن ظهرت!
بالاضافة إلى ان الصفحة لا تظهر إلا إذا تحملت كل الاعلانات!
أخي جرب هذا البرنامج المجاني
هو يقوم بمنع ظهور الكثير من الاعلانات (ليس كلها) التي تظهر بنفس الصفحة تماما كما ذكرت وايضا يقوم بسد الثغرات التي قد تنفذ منها بعض البرامج التجسسية الخطيرة دون التأثير سلبا على منع البرامج الأخرى التي تتصل بالانترنت من اتمام عملها
البرنامج على الرابط التالي
http://www.download.com/SpywareBlast...dlpid=10196637
تحتاج لعمل ابديت بشكل دوري له يدويا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
شكرا اخي على حلك لكشلتي بخصوص درجة حرارة الجهاز ..
وسويت الي قلت لي عليه .. ووجدت انه الفايرفوكس هو سبب ارتفاع الـ cpu
شي غريب .. اول مرة يحصل معي ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
شكرا اخي على حلك لكشلتي بخصوص درجة حرارة الجهاز ..
وسويت الي قلت لي عليه .. ووجدت انه الفايرفوكس هو سبب ارتفاع الـ cpu
شي غريب .. اول مرة يحصل معي ..
العفو اخي
بالمناسبة قد يحصل ذلك عند فتح صفحات على هيئة tap بدلا من فتحها كصفحة عادية بالمتصفح
فلو زاد عدد الtabs عن حد معين سوف يشغل مكان عالي من ذاكرة الجهاز اكثر من فتح نفس عدد الصفحات في صفحات مستقلة
وقد يؤثر ايضا في جعل البروسيسور قيد التشغيل فترة طويلة مما يؤدي الى سخونته في حالة كانت تهويته غير جيدة
تأكد اخي أيضا من ان مروحة البروسيسور قيد التشغيل بالسرعة العادية لها (تأكد انها ما تكون خربانة ولا تستطيع ان تعمل بالكفاءة المطلوبة) ومن ان الجهاز في مكان جيد التهوية خاصة واننا في فصل الصيف الان
و لا تنساني من دعوة لي بظهر الغيب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أخي الفاضل eslam2006
أشكرك على اهتمامك ومحاولتك فهم وحل المشكلة ^_^
لقد حلت المشكلة والحمد لله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سلام
مشكلتي هي ان السي صار يفتح كأنه مجلد صور
كيف ؟ ماادري ؟
بس دايم يصير كذا بعد ماالعب كثير في الجهاز زي اني احذف و اضيف برامج ورا بعض
يعني يصير كأني فاتحه مجلد صور مو مجلد نظام
وتصير المهام كذا
http://www.mrkzy.com/uploads/1a4560adfd.bmp
وتطلع هذي الصوره في الركن الأيسر اسفل
http://www.mrkzy.com/uploads/1ebbeb142a.bmp
وهو المفروض يكون اول ما تفتحه زي كذا ( باعتبار انه مجلد نظام )
http://www.mrkzy.com/uploads/17cc246fe9.bmp
أتمنى تكونوا فهمتوا علي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
توقيعك ان نسيته احنا ما ننساهIcon108
^______________^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ما شاء الله .. كل هذه مشاكل ^^
همممم انووو شوفي اظهري الملفات المخفية وان وجدت ملف desktop.ini .. احذفيه
لا اعلم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم أيها الأحبة؟
إن شاء الله بخير وعافية؟
لدي مشكلتان وكلي أمل أن تساعدوني في حلهما
المشكلة الأولى:-
لا أعرف رقم (البنتيوم) الخاص بحاسوبي, هل هو 3 أم 4 أم غير ذلك
ولهذا قمت برفع صورة فيها معلومات النظام العامة لكم حتى تساعدوني في معرفته
http://file8.9q9q.net/img/64962866/--------------.jpg
==============
المشكلة الثانية:-
قمت قبل عدة أيام بشراء قطعة (wireless) خارجية وبعد أن قمت بتثبيته بدأ يبحث عن الإتصالات اللاسلكية وقد نجح في ذلك, ولكن! ما إن أعيد تشغيل الجهاز وأضغط على خيار البحث عن الإتصالات اللاسلكية إلا وتظهر لي هذه الجملة
http://file8.9q9q.net/img/78272237/wireless.jpg
ولا يستطيع القيام بعملية البحث!
فما الحل ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
المشكلة الاولى :
في اللاب توب يتصل بالنت عن طريق الوايرليس بس مايدخل لا نت ولا مسن مع العلم انه يدخل المسن بس الاصدر القديم؟
المشكلة الثانية:
احيانا لما يقولي انه القرص المحلي c مليان انقل بعض البيانات للقرص D , هل عادي اذا سويت كذا ولا ممكن ياثر على الجهاز؟
المشكلة الثالثة:
نزلت فيلم مقسم لثلاثة اجزاء بالرار لما اجي افك الضغط يقولي ادخلي الكتلة بس حق الجزء التاني وادخلها ويفك الضغط عادي ,بس الجزء الثالث مايطلب كتلته ولا يفكه , ماادري ليش ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
في مع البرنامج اللي انا رفعته ملف اسمه patch retail 5.xx
قصدك الرابط الي فووق ؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ممنوع عرض التوقيع ارجوا الازالة فورا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريـــ الجليد ــــة
قصدك الرابط الي فووق ؟؟
اهلا خيتو حوريـــ الجليد ــــــة
ايوة قصده انه لم تحملين الرابط الي عطاك, فية من ضمنها الباتش وهذه الصورة بعد التحميل
http://images.msoms-anime.com/6/5f7e...090e3be864.JPG
ان شاء الله اكون افدتك خيتو
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
ياليت تساعدوني بأسرع وقت : حملت على جهازي برنامج الكاسبر و كان عندي برنامج حماية من قبل وهذات سبب لي بطء الجهاز وتاخير في استقبال الأوامر وحاولت
أحذف البرنامج لكن بطء الجهاز دائما في وجهي ..عطوني حل بس ما يكون فورمات ..icon115
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
السلام عليكم
ياليت تساعدوني بأسرع وقت : حملت على جهازي برنامج الكاسبر و كان عندي برنامج حماية من قبل وهذات سبب لي بطء الجهاز وتاخير في استقبال الأوامر وحاولت
أحذف البرنامج لكن بطء الجهاز دائما في وجهي ..عطوني حل بس ما يكون فورمات ..icon115
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واجهتني هذه المشكلة من قبل
وحلها هو انك تدخلي من الوضع الآمن ثم تحذفي واحد من البرنامجين العندك
الكاسبر او البرنامج الآخر.
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريس
السلام عليكم
ياليت تساعدوني بأسرع وقت : حملت على جهازي برنامج الكاسبر و كان عندي برنامج حماية من قبل وهذات سبب لي بطء الجهاز وتاخير في استقبال الأوامر وحاولت
أحذف البرنامج لكن بطء الجهاز دائما في وجهي ..عطوني حل بس ما يكون فورمات ..icon115
وعليكم السلام
هلا اختي كريس
امممم اختي يعني عندك برنامجين حماية مختلفين عن بعض
اذا كان نعم فا سوي زي ما قال لك اخي بودو 22
وان شاء الله نكون افدناك خيتو
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
ما شاء الله .. كل هذه مشاكل ^^
همممم انووو شوفي اظهري الملفات المخفية وان وجدت ملف desktop.ini .. احذفيه
لا اعلم
هههههـ
أبشرك رونقه هذا غير اللي انا احلها بنفسي icon18
المهم اخوي سويت زي ماقلت لكن ماظهر ملف بهذا الاسم Icon243
الحل ؟
أتوقع كل مشاكلي مالها حل ac2
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://www.alamuae.com/up/Folder-013/1206012708_ih.jpg
المشكلة الاولى:-
هناك خبراء في محلات الكمبيوتر متخصصون بهذه الامور
الشكلة الثانية:-
مايصير شي
المشكلة الثالثة:-
ضع جميع الملفات في مجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلد واحـــــــد
بعدين فك الضغط عن واحد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــن هالاجزاء
بسيطة أخوي...في مرة أخت كان عندها نفس مشكلتك...
فردت عليها أحد الاعضاء وقالت:أنا كلمت الـــمتخصصين في
هذا المجال...وقالوا لي:هذه البرامج يجب أن تـــــــــتوافر لها
مساحة في الهارد لتـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعمل...وهي 1GB ايه والله صدق رونقة!كل هذه المــــــــــــــــــــــ ــــــــــشاكل!
أقول لك شنوا الحل؟بيعي الجهاز واخذي واحــــــــــــد يديد!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
ايه والله صدق رونقة!كل هذه المــــــــــــــــــــــ ــــــــــشاكل!
أقول لك شنوا الحل؟بيعي الجهاز واخذي واحــــــــــــد يديد!
ترى هذا يعتبر استفسار اقرب من انه مشكله icon768
بس كان مضايقني تغيير السي من مجلد نظام لمجلد صور ولا هو مايأثر على الأداء بشي icon115
يمكن كبرت الموضوع لمن حطيت لكم صور بس قلت عشان لا تردوا علي بقولة الأفضل وضع الصور icon102
على فكره ترى الجهاز جديد Icon-Winner0
لكن هذي المشكله كانت تجيني حتى في القديم Icon108
سببها لو جلست تحذف برامج و تضيف برامج ورا بعض بنفس الوقت وكثير برامج تطلب اعادة تشغيل في الجذف و التنصيب فجأه راح يتغير السي كذا icon147
عموما مشكورين جميعا و أعتذر لو ازعجتكم eh_s7
ومره ثانيه ماراح اجي الا وجهازي يطلع دخان من المشكله اللي ابغاكم تحلونها Icon039
سلام