رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)
Shining Tears
غلاتي ^^ إن شاء الله بصمملج .. :) .. عطيني مهلة لآخر الأسبوع أو باجر :> ..
عشان تكون النتيجة أحلى ^_* ..
سلمتِ والله .. وحاضرين :) ..
. . .
EDREES 75
تفضـل :
http://www.alamuae.com/up/uplong/E756646043780228.png
. . .
لي عوده :)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.m7md
اهلاً بالمصممين المبدعيـن :)
عنـدي طلـب ان شاء الله ما يكـون ثقيـل
وهو تصميم شعـار خاص لي
حتى أضعهُ في انتاجاتي الخاصـة
و شكراً
:)
تم تلبيه طلبك
http://images.msoms-anime.com/36/334...456ae55c95.png
اتمنى يعجبك
في آمان الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
شــكراً لكِ أختي المبدعــة Miss.GH
و الشعـــااااار راااائــع
ســلمـــت الأنــمال
:)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
شكرا لك فواصل رائعة بـ حق خصوصا فواصل ابطال الدجتل
بس في شيئ بسيط ابغاه
فاصل صغيرون مكتوب عليه بـ الانجليزي
[زيد شير]
[رابد شير]
[ميديافير]
وانا اعتذر لاني ازعجتك بـ الطلبات الزائدة عـ الحد اعذريني
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
و ممكن تعطيني الصورة اللي سويتي منها تصميم ابطال الدجتل [لا امرا]
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
شكراً جداً على البنر الأكثر من رائع
أحس أن البنر ظلامي أكثر من العادة أعتقد أن الصور كانت صعبة عليكي صح
--
على العموم شكراً يا أحسن مصممة في العالم
لكن أريد تعديل بسيط إذا لم تمانعي
فقط تقومي ببعض التفتيح للصور لأني أحس إنها غامقة شوية
--
فقط وأنا بإنتظارك
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +دراغون بول+
شكرا لك فواصل رائعة بـ حق خصوصا فواصل ابطال الدجتل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +دراغون بول+
بس في شيئ بسيط ابغاه
فاصل صغيرون مكتوب عليه بـ الانجليزي
[زيد شير]
[رابد شير]
[ميديافير]
وانا اعتذر لاني ازعجتك بـ الطلبات الزائدة عـ الحد اعذريني
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultimate-sora
شكراً جداً على البنر الأكثر من رائع
أحس أن البنر ظلامي أكثر من العادة أعتقد أن الصور كانت صعبة عليكي صح
--
على العموم شكراً يا أحسن مصممة في العالم
لكن أريد تعديل بسيط إذا لم تمانعي
فقط تقومي ببعض التفتيح للصور لأني أحس إنها غامقة شوية
--
فقط وأنا بإنتظارك
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
. . .
zack&cloud
تفضـل أخويه الشعار .. لو ما عيبك خبرني وبصمم غيره ..
البنـر :
. . .
. . .
الشعار بدون مجامله
لج علي شوية فممكن إذا قدرتي تسويين شعار آخر
وشكرا على البنز
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
شكرا لك على الفواصل الـ 3 مبدعة كـ العادة
وعادي مو مهم كل اللي صار ان الصورة كنت ادور عليها بس مو مهم
وشكرا لك على الفواصل الـ 3 و المساعدة
واعتذر ان ازعجتك
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابغى بنر لناروتو مكتوب عليه
جميع حلقات ناروتو من العضو kito-kid مترجمة عربي على عدة سيرفرات
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
نعم هكذا أفضل شكراً جزيلاً لك
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
تـم الإنتهـاء مـن جميـع الطلبـــات ..
ما نسيتم شيء ؟ icon101
طلبي بين الطلبات السابقة وهو تصميم هيدر لمدونتي ..
لا بأس أختي Miss.Holmes .. لستُ مستعجلاً على التصميم .. خذي وقتكِ في تصميمه حتى تكون النتيجة (مرضية) بإذن الله تعالى ..
ملحوظة أخيرة :: أنا أخوكِ ولستُ أختكِ iCon9485
:)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
أريد شعار مكتوب فيه:
غريب الأندلس
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
ياسلام موضوع في غاية الروعة
أتمنى له كل التقدم والإزدهار
سلام
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اعتقد نسيتي طلبي وان شاء الله ماتعبتك
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zack&cloud
الشعار بدون مجامله
لج علي شوية فممكن إذا قدرتي تسويين شعار آخر
وشكرا على البنز
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
ألف شكر لكي إختي هولمز روعه الشعار