رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
مالذي يفعله موضوعي هنا؟:d:d اهاا تم تثبيته:d:d
نعود للردود:d
لومينا وسفتي:d:d انتي في شيكاغو ولا فين؟:d:d اللهم اكفنا شر الـfbi يارب:d:d يامرحباً معاكي جيمس بوند من الإستخبارات البريطانية سابقاً :d:d لو استقلتي زيي ممكن نفتح شركة تحقيق خاصة:d
شكراً على الإطراء سنيك دائماً هو العدو الخفي حسبي الله عليه :d صرت اتحلم فيه وهو يقبض علي:d:d
ايوه بس وصلتي:d هو الي كان يتخبى في كرتون:d:d بس الجزء الثالث جنااااااااااااااااااااان:d لو عندك بلاي ستيشن2 روحي اشتري اللعبة وربي جنان:d:d قصة وحبكة حتى الجزء الرابع على البلاي ستيشن3 ماجابوها:d
عجبتني حتى الصميم هذي الجملة( لأ لانه نقش اسمه في سجل الخالدي):)
جاك اتصال من الإف بي آي:d:d لو تبين فزعة علميني اجيكي طاير بالدباب حقي:d اقصد بالسيارة:d
الشركه مفتوحه قد م ملفك :d:d:dحياك الله
عندي PS2 لكن ايش أسم اللعبه :d:d:d:d:d بعنقليزي
الجمله اخذتها من هوجين الF.B.I صغنون تعرفه خخ:d:d غبيه سبحان الله (انا:d)متعرف توضح
نأسفُ على اللقافهٌ :dهاه جاء التصال ثاني :d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
وانا ابو اشلي
لي باك للقراء لكن بعد اسبوع
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
شكرا لك اخي على القصة المشوقة...
ما شاء الله عليك...
مخرج سينيمائي,مالف سينيمائي,ممثل سينيمائي,مصور سينيمائي....الخ
اتمنى لك الاستمرار في هذا المجال..فانت محترف
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoro zai
الشركه مفتوحه قد م ملفك :d:d:dحياك الله
عندي PS2 لكن ايش أسم اللعبه :d:d:d:d:d بعنقليزي
الجمله اخذتها من هوجين الF.B.I صغنون تعرفه خخ:d:d غبيه سبحان الله (انا:d)متعرف توضح
نأسفُ على اللقافهٌ :dهاه جاء التصال ثاني :d:d
أقدم ملفي؟ انتي الي تقدمين ملفك الله يحفظك انا المدير:d:d:d:d
اللعبة اسمها metal gear solid الجزء الثالث:d:d بس انتبهي اللعبة لمن هم فوق الـ18سنة يعني خذي الحيطة والحذر:d:d
وبعدين خلي الإتصال الثاني على جنب وقولي لي وش العيد الي بغيتي تجيبينه:d:d لو على الخاص عادي ترين انتظرك:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليون ابو اشلي
وانا ابو اشلي
لي باك للقراء لكن بعد اسبوع
حي الله الربع اقلطوا اقلطوا :d:d:d:d
ألا اقولك..!!..وش اخبار كلير؟:d:d من زمان عنها:d:d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجهول
شكرا لك اخي على القصة المشوقة...
ما شاء الله عليك...
مخرج سينيمائي,مالف سينيمائي,ممثل سينيمائي,مصور سينيمائي....الخ
اتمنى لك الاستمرار في هذا المجال..فانت محترف
أكرمك الله يارجل اشكرك على التشجيع:)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
الله يحييك وبارك فيك
اسف على التأخير مثل منت عارفت شغل ودنيا وووو........
كلير هجت و مدري وين راحت خخخخ
قصه جناااااااااااااان اروع من السينماء
ياليت نشوف موضوع اخر استمر
اما الاسئل ماعندي اجوبه (مافيه اعرف)
ايه واحد
هل مات ونتهى جيمس
لاااااااااااااااااااااااا اا والف لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
حي الله ليون:d سعيد انها عجبتك:d بس وش الي ترك كلير تهج؟ :d:d
سعيد بمرورك وانها عجبتك لاحرمنا الطلة:)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
ماشاء الله
وش هالزين وش هالزين:d:d:d:d:d:d
ضحكت لما بغيت اموت:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
طويلة ايه بس وايد حلوة وناسة من الأول للآخر:d:d:d:d
الله يوفجك خيو لا تحرمنا من هالمواضيع نحتاجها في زمن الأحزان عشان نستانس ونضحك شوي
مشكوووووووووووووووووووووو ر واااااااااااااااااااااااا ااااااايد
تحياتي
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d :d
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Morasaki
جزاكم الله ألف خير ^^
وإياك اختي :)
رد: The recent confrontation (المجابهة الأخيرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعة
ماشاء الله
وش هالزين وش هالزين:d:d:d:d:d:d
ضحكت لما بغيت اموت:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d
طويلة ايه بس وايد حلوة وناسة من الأول للآخر:d:d:d:d
الله يوفجك خيو لا تحرمنا من هالمواضيع نحتاجها في زمن الأحزان عشان نستانس ونضحك شوي
مشكوووووووووووووووووووووو ر واااااااااااااااااااااااا ااااااايد
تحياتي
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d :d
يامرحبا اختي طبيعة:d:d:d من طول الغيبات جاب الغنايم والحمد لله على السلامة:d
الحمد لله انها ممتعة وإن شاء الله إن كان باقي في العمر شي راح استمر:d:d
في امان الكريم:)