رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
اقتباس:
أححححلى رد شوفته اليوم ^___^ ...
يسرني ذلك ولكن ما اللذي أعجبك فيه ؟!
ردي رد عادي جداً ولكن بقيه الردود لم تمتلك الجرأة واكتفت بالمجاملة مُبتعدهً عن رأيها الشخصي وهذا خطأ في نظري. . .ربما لهذا ^.^
اقتباس:
همممم ... كلام غير مقنع نوعا ما ... في التصميم ليس هناك شيء خاطئ ... ولكن يوجد شيء ناقص ممكن >>> هذا في نظر المصمم <<< ^_^ ... ضع ذلك في اعتبارك ...
نستطيع أن نقول عيوب ان شئت
اقتباس:
ثاني شي ... من قال لك إني ما أقدر أحط تصميمي في اليمين أو الشمال ؟؟؟
لم أقل لك ذلك أبداً
فقط قلت أن ماكانها خاطئ. . .حركها لو سمحت الى الوسط
اقتباس:
ثالث شي ... أمرك غريب حقا ... هل واااااجب لكل منتدى يكون له هيدر ؟؟؟ غريب حقا أول مرة أعرف ذلك ... وهل الهيدر يجب أن يكون في الأعلى ؟؟؟ أم عادي أقدر أخليه مكان ما خليته الحين ؟؟؟
ليس شرطاً ولكن المنتدى ليس له طعم بدونه ^.^
اقتباس:
رابع شي ... همممم ... ممكن تعطيني منتدى حاكيته أنا ؟؟؟ في هذا الاستايل ؟؟؟ عشان أعرف إنه في حد مسوي زي MSOMS ^_^ ...
وصلتك المعلومة خاطئة أخي الكريم،،
الصوره اللي على اليسار في الاستايل الرمضاني والصورة التي على الجانبين الايمن والأيسر في الاستايل الصيفي لا تصلح أبداً
تقريباً جميع المنتديات تفعل هذه الحركة ولكنها لم تناسب مسومس ^.^
أو يمكنك تعديلها وتصغيرها وستصبح جميلة
اقتباس:
خامس شي ... الأوسمة أنا حاطها كذا ... ما المانع في ذلك ؟؟؟ والله ما أدري يعني هل لازم أكون تقليدي في تصميمي ؟؟؟ >>> أعتقد هذا ما ترمي إليه ...
مكانها حلو بس طالعه صغيرة ومو واضحة ^.^
هاذي الله أقصده. . .ورمضان كريم وتقبل الله طاعاتكم
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
http://images.msoms-anime.com/15/0c0...309c9554af.jpgاممممم المنتدي باكمله مرمي ناحيه اليمين لدي
يعني المنتدي كله عندي حجمه صغير ومكانه من الصفحه ناحيه اليمين
واتمني ان تجعل خلفيه المواضيع بيضاء
و هل هذا تصوير جوال ؟!؟؟
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
كلامك صحيح المنتدي باكمله مرمي ناحيه اليمين بس الأخ
CrEaTiVe <script type="text/javascript"> vbmenu_register("postmenu_2022354", true); </script>
http://www.msoms-anime.net/titleimages/tech_support.png
جزاه الله خير
ما قصر في هذا التصميم بس إنه زعلان من كثرة الردود كلها إنتقادات الدليل على كلامي رد الأخ k.a.b معاه حق وأكيد هو يعمل الآن في وضع المنتدى في النصف
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
كلام كاب صحيح
انا اوافقه في بعض الامور
لكن ما الفائده ان ظهر في هذا الاستايل الرمضاني صورة نصف مسجد ؟!؟!؟ لا لا لحظه بل ربع مسجد ؟!؟!؟
اما في المنتديات الاخري يوجد من يضع مثل ما فعلت انت في الاستايل الصيفي بوضع شريطين
لكن لا يتحركان مثل ما فعلت انت الذي يتحرك هو المنتدي مثل ما فعلت انت في الاستايل الرمضاني هذا
لكن عندما لا يتحركان في المنتديات الاخري بعضهم لا يستطع تصميمه جيدا
حيث ان الموضوع لو كان كبير الحجم وعريض يخرج عن النطاق المحدد له
اممممم عن نفسي احب التصاميم التي بدون شرائط جانبيه
شئ اخر اعرف ان كلامي غير مرتب ولن يفهم احد منه شئ لاكن كلام اريد ان اقوله فقط
ليش المساحه الفارغه في اليمين غير مستغله ؟!؟!
في الحقيقه التصميم غير مركب جيدا اممم يوجد ش خاطئ لا استطيع استخراجه ؟!؟!
المعذره علي الازعاج ؟!؟ شكرا علي كل حال
انصحك ان تضع شريط تغير الاستايل في الاسفل فانا احب الاستايل الازرق
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
.
،
اللهم بلغنا رمضـآن . .
ما شاء الله . . الصور جميلة و الاستايل أكثر من رائع صرآحة
ذووق راقي ماشاءالله عليك أخوي { كرييتف ] ~ *
الله يبلغنا رمضان و نختم القرآن اكثر عن مره ان شاء الله
انا اعتقد ان التغيير حلو .. و لا اعتقد ان وضع المنتدى ع اليمين يتعب العين مثل ما قال البعض Icon08
و الصورة الرمزية و النك مكانهم حلو و واضحين ؟!! و كاب يقول مب واضحه ؟! بالعكس
اقتباس:
لكن ما الفائده ان ظهر في هذا الاستايل الرمضاني صورة نصف مسجد ؟!؟!؟ لا لا لحظه بل ربع مسجد ؟!؟!؟
عموما الصورة واضحة بأنه مسجد لكن .. ينقصه القبه Icon-yes0
،
.
‘
.
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
لا ماشاء الله مصور مبدع ومحترف ماشاء الله مشكوورين جميعا ع الستايل الجديد بس راح ترجعون المنتديات بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و مشكورين كثير ع الستايل الجديد
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
وكمان في شي ثاني ليه عطلتوا خاصية تغير إستايل المنتدى عشان صور الأنمي في الهيدر وتبوا تلغوا الصور الرمزية والتواقيع عشان صور أنمي
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..!!
يا سلاااااااااااام والله أنتم مبدعين يا أعضاء الدعم الفني..!!
مشكورين والله على الإستايل الجميل والرائع..!!
الله يعطيكم العافية..!!
وأتنمى لكم شهر مبارك..!!
جزاكم الله خيـــر..!!
واصل جهودك..!!
دمتم بحفظ الله ورعايته..!!
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
و عليكم و السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
بصراحة تشكر يا اخي على هذا المجهود الراائع اذ لم اكن اتوقع
انه سيتم تغيير الستايل في رمضان و هذا مارايته في المنتديات الاخرى
ماعدا البعض** و لم يعجبني الستايل الخاص بهم كثيرا بل كان عاديا
اما هذا الستايل بصراحة و بدون مجاملة راائع جدا و خاصة ان الصور كانت من التقاطك
يعني جهد شخصي بدون اللجوء الى صور عادية ..
و لكن لابد من وجود شيء ناقص فالكمال يبقى لله وحده عزوجل
بحيث لو تحاول تمديد النافذة اليمنى قليلا و تصغير الصورة
حتى نصبح الرؤية افضل >>>> راي الخاص
اما الباقي فكله راائع ** بارك الله فيك يا اخي المبدع CrEaTiVe icon-cab
و جعلها الله في موازين حسناتك
***************
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
شكرا ع الاستايل الجديد ولكن عندي اقتراح ان صورة المسجد تكون كخلفية
للمواضيع
وشكرا اذا نفذتو الطلب ..
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ღ
ღ
\|/
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
|¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯|
اولا احييك على التصميم الرائع اخوي كرييتف
لكن بالنسبه للستايل لاحظت عدة مشاكل ^^
اولا الصوره الجانبيه كبيره جدا ولا اعتقد انها معبره خاصه عندما تقوم بحذف التقريب
يمكن تجاهل ان نصف الصفحه ملغيه في حاله كبرنا الشاشه بواسطه ال Ctrl + +
لكن تبقى مشكله ال الخلفيه للمنتدى فصحيح ان اللون حلو بس الخلفيه البيضاء انسب لسبب واضح
نحن تعودنا عليها واغلب السوبويلر يكتب بالابيض
غير السوبويلر حتى التصاميم ما تنحذف الخلفيه بل تلون بالابيض << كتصميمي
اما عن الواجهه العلويه لم اصدق اني في مسومس تعودت عليها هههههههه
لا اتخيل ان التقسيم في بدايه الصفحه على طول
المهم وفقت اخي كرييتف ونأمل تعديل الصوره اليسرى
وصدقني
رضى الناس غايه لا تدرك
لكن سدد وقارب ^^
|_________________________________________________________|
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
\|/
ღ
ღ
ღ
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
جزاك الله خير أخوي كريتيف على الإستايل الجمييييل
ولو أنه كله رايح صوب اليمين بس ما عليه
بس عندي أقتراك ليش بدل ما نلغي التواقيع تسوي خاصية التواقيع الموحدة مثل ما سوينا برمضان إلي فات
{رمضان .. + نتائج مسابقة أفضل تصميم رمضاني ومصوت ●×₪ مجموعة ركاب الخير ₪×●
هذا الموضوع رووووووووعة فيه تواقيع جمييييلة لو توحدوا التواقيع والرمزيات أفضل
مجرد رأي لأنه حتى برمضان للتواقيع طعم آخر المصمم يحب يحتفل بالمناسبات العزيزة على قلبة ويصمم تواقيع رمضانية جمييلة فليش نلغي خاصية التواقيع من الأساس ؟؟؟
وعساك على القوة
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ღ
ღ
\|/
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
|¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯|
صح تذكرت فيه مشكله جديده هههههه
اسماء الأعضاء وصورهم الرمزيه مزعجه بالوسط ^^
لو تكون باليمين اريح : )
|_________________________________________________________|
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
\|/
ღ
ღ
ღ
<!-- / message -->
<!-- sig -->
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكوووووووووووور أخي
وعملك شي من الإبداع بارك الله فيك وفي كل أعضاء المنتدى
وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع في هذا الشهر الكريم
وأن يوفقنا جميعاً إلى كل مايحب ويرضى
بارك الله فيكم وإلى الأمام
تحياتي
محب كونان
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ما شاء الله تبارك الله
ما شاء الله عليك كريتيف , دائماً تفاجئنا بالأفضل
وبصراحة صور المسجد رائعة جداً , أول ما شفتها جالي إحساس ثاني ^^"
--
إممممم والله صحيح هذه فرصة ممتازة لإغتنام رمضان
بإذن الله عندي موضوع حلو أحطه كدا وإن شاء الله يفيدينا جميعاً
--
بالتوفيق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم أخواني الأعضاء ...
بصراحة أستغرب من بعض الردود التي لا أعلم من أين خرجت -_____- ... هذا يقول غير مركب ... والثاني يقول نص ما أدري ربع مسجد ... والثالث يقول ليش ألغيتوا تفعيل هذا وذاك ... وللا واحد بيقول ليش الصور ومعلومات العضو في النص -_____- ...
يا جماعة طريقة التصميم كذا ... نحن في شهر لا نحتاج إلى الكثير من الأمور والخصائص ... فلماذا كل هذه التعليقات ؟؟؟ مع إنها موجودة في البال وكل شوي بقرى الردود بعناية عشان أعرف أخطائي ... ومقدرها بالعكس ... وأقدر أرد على كل واحد ... بس برضوا لازم نكون عقلانيين شوي ...
أنا ما سويت شي إلا بعد ما درست وضعه ... موش من باب لطاقة قمت حطيت المسجد نص وللا ربع ... وللا موش من باب لطاقة قمت حطيت معلومات العضو في النص وللا المنتدى في اليمين ... هناك سبب لكل شيء قمنا به ... صحيح هناك ملاحظات فقد أتت الفكرة والعمل سريعاً ... ولكن هذا لا يجعلنا نعيب كل شيء ...
رجاء يا شباب من لديه أي اقتراح أو عيوب ... فليفكر قبل أن يضعها هنا لماذا قمت بعملها هكذا ... إن وجدها بالفعل لا تنفع فليكتبها وأبشروا ...
هناك من اقترح أن أضع المواضيع باللون الأبيض ... قمت بوضعها بالأبيض مع إني أجعلها دائما بالأبيض بس عاد نسينا هنا ... وذكرتموني وقمت بوضعها ...
هذا ما لدي ... ومتأسفين على الإزعاج ^___^ ... ورمضان مبارك علينا وعليكم ....
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكور على التصميم الجديد . حاسه انو المنتدى ضيق ^.^ يعني لو توسع شوي
5 سم xD
الباقي جميل .. بس التصميم الصيفي افضل .
مبدع يا اخي مشكووور على المجهود . واتمنى تبقى بالفضاء على طول ^.^
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مو عاجبك اني قلت ربع مسجد ؟!؟!؟
طيب خليها ثلاث ارباع << XDD
اقول لك الواحد في رمضان بيكون صايم ونيجي ندخل المنتدي بالعافيه دا لو دخلنا انترنت اصلا
نلاقي المنتدي علي الليمين حاجه تخلي دماغك توجعك صح ولا انا غلطان
وبعدين الللون البني يشبه لون التمر ترا هاتخلينا نجوع <<<XDD
يا اخي المنتدي حجمه صغير جدا
ترا انا ابي اضع موضوع فيه صور كبيره كيف تنعرض هنا
يا اخي عليك ايضا ان تضع جميع الاحتمالات
يعني مش علشان رمضان وتبي تغير الاستايل تبهدل الدنيا
علي العموم اتمني ارجاع شريط تغير التصميم لاني احب اللون الازرق
غير ذلك انا لم اقل كلام يضايق !!! فيها ايه لما اقول انه ربع مسجد ؟؟ ايوه ربع مسجد
طيب خليه مسجدين صغيرين وضع واحد علي اليسار وواحد علي اليمين وواحد في الوسط
وبعدين اغلق الممنتدي << XDD
حسنا ان كنت قلت شيئا سيئا اخبروني به
وكل رمضان وانت والمنتدي بخير
كلها كام يوم ويجي دوشه استايل العيد << XDD
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
شكراً لك والله ما تقصر بس إقتراح أو ملاحظه وهي المهمة جداً لا الهيدر ولا الكلام الفاضي هوامش الصفحة تكون زي أول وصفحة تكون واسعة أفضل و الأهم سراحه رضى الناس غايه لا تدرك
لكن سدد وقارب كفية ووفيت جزاك الله خير تقبل مروري