-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
جزاك الله خيراً أخي الكريم خير الجزاء
والشكر موصول لكل من ساعد وساهم معك في إنجاح البرنامج وللرافعين خير الجزاء
بارك الله في جهدك ووقتك ،، ووفقك لما يحبه ويرضاه
دمت بخير حال ،،
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
جزاك الله خيرا
صراحه برنامج مرة روعة
الف الف شكررر
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
السلام عليكم
شكراا على البرنامج , طبعا بما انك قلت ان البرنامج سهل الاكتشاف لم اكمل قراءة الشرح وبدات التحميل وان شاء الله اشوف البرنامج الحين ,
في امان الله
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله عليك اخوي إسلام
برنامج في قمة الروعة والابداع والاروع أنه من برمجتك ماشاء الله عليك
البرنامج جميل وشكله جميل وعن البرنامج قمة في الروعة والنشيد إلي فيها جميع جدا ^ ^
الله يوفقكم أنت وكل من ساعدك في تصويب البرنامج وحل مشاكله
والله يرحم موتانا وموتى المسلمين ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين
الله يبارك فيكم وعيدكم سعيد
كل عام وأنتم بخير
في أمان الله
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
thanks alot dude
it's awesome !!!
=D
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
ماشااااء الله .. عمل راائع جدا وابدااع واحتراف .. برنامج مفيد جداا جدااا .. وبصراحة يحق لنا الفخر أنك أحد أعضاء مسومس .. .. فكم نحن بحاجة إلى هذه الانتاجات التي نادرا ما نجدها من صنع أيدي عربية .. ولو كانت برامج بسيطة كما تقول .. فالاغلبية يعتمدون على المواقع الاجنبية .. ويتركون ما سواها ..
بارك الله فيك و جزاك الله خيراً ..وإلى مزيد من التقدم بإذن الله ..
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
الله يجزاك خير اخوي وموفق في برمجة برامج اكبر ان شاء الله
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danar
مشكوررررررررررررررررررر
عفوا أخي وشكرا لمرورك الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق للجنان
جزيت كل خير
وأياك أخي الكريم وبوركت وشكرا على مرورك ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah
باك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع وبرنامج أروع من أخ أروع وأروع
أشكر فريق العمل ..إسلام وحسامز وwahdain وبيوتيفول بيرد
تم التحميل والرفع على UserShare
من هنا
و 4Shared
من هنا
ملحوظة:
تم ضغط البرنامج قبل رفعه على يوزر شير لعدم قبول يوزر شير صيغة EXE
تحياتي
~~|| Osamah ||~~
في أمان الله ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^
حيا الله اخي الفاضل والحبيب أسامة :)
العفو أخي احرجتني بكلامك أخي ومرورك في موضوعي المتواضع هو شرف لي :)
وجوزيت خيرا على رفع البرنامج على عدة روابط :)
بارك الله تعالى فيك وحفظك من كل سوء ^.^
في امان الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *+ Be Mad About KID +*
محجووووووووووووووووووووز ^_____________________^
ماشاء الله على هالعيديـة ^.~
بإنتظار عودتك قريبا إن شاء الله :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Jamil
لي عودة...........
بإنتظار عودتك كذلك قريبا إن شاء الله يا أبا جميل ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو كاتي
ماشاء الله موضوع و لا أروع
جزاك الله الف خير اسلام
و عيدية و لا أحلى
جااااااااااري التحميل
^^"
جزانا واياكم وأرجو أن تعجبكم العيدية :)
في امان الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
وعليك السلام ورحمة الله
ماشاء الله تبارك الرحمن..
جهد واضح ..وعمل مبارك ..
ستتم التجربة إن شاء الله
شكرا اسلام ع العيدية الجميلة
أهلا تماكي ^_^
نورت موضوعي المتواضع :)
جوزيت خيرا على مرورك الجميل
وأرجو ان تكون العيدية قد أعجبتك بعد تجربتها ^___^
عفوا أخي الحبيب وأنرت الموضوع بطلتك الكريمة :)
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
ماشاء الله تبارك الرحمن..برنامج متميز ..
ألف شكر لك..
ولم أصدق أن أرى اسمي في أيقونة " عن البرنامج"
شكراً لك على العيدية يالغالي محفورة في القلب إن شاء الله
ونتمنى أن تعود لنا في الركب الأزرق ..=)
بارك الله لك وبك وفيك
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
تم فك الحجـز ولله الحمـد ^^
في أمان الله :)
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
استطيع الأن أن أصفق بكل حرارة مع القليل من الصفير المزعج ^^
للأخ المبدع والحنون ^^
الأخ إسلام سلامة ^^
بارك الله فيك
وسأعود قريبا بعد تجربة البرنامج
وأسف على التأخير
جزاك الله خير
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
لضيق وقتي .... جئت متاخرا
لكن انا من اوائل من حمل البرنامج
علي العموم
تعجز الكلمات والاوقات ان اصف ما بداخلي
لذلك
ساقول لك علي الاقل مشكور علي لقبي الجديد << XDD
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
سلام الله عليك و رحمته و بركاته
أخي إسلام 2006
جزاك الله خير الجزاء على هذه العيديه
وجعل هذا الاموضوع ذو فائدة للجميع
من جديد أشكركـ
و جاري التحميل
أعتذر عن الرد المتأخر و لكن الضروف قد تحكم
تحياتي
محبكم و أخوكم
Ninja_harb
.
.
.
ليت المنايا تناجيني لأخبرها *** ان المنايا لا لا لونها القاني
ليرمي بيـ كول هولٍ في مخالبه *** ماغرني و عيون الله ترعاني
ممزق الثوب كاسي العرض ملتهباً *** أرعى المخاطر في الدنيا و تنعاني
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية استاذ إسلام على هذا البرنامج
وصراحة أبدعت في البرنامج وفي الموضوع وفي الشرح
وفي الروابط وفي كل شيء
الله يبارك فيك ويزيدك
ويجزاك كل خير ان شاء الله
...
والشكر موصول للأخ hossams والأخ wahdain
وأيضا أشكر الأخت بيوتيفل بيرد على الفواصل والبانر.
وكما أشكر كل من ساعد في رفع البرنامج ..
أشكر الأخ osamah
والأختين rain و bird
والأخ wahdain مرة أخرى
وصديقي الأخ عيناوي104
وأخيرا الأخ رمان
..
ونحمد الله أن منّ علينا نعمة الإسلام وحفظ للأمة أهلها
وأنعم علينا بنعمة العقل ..
..
أدعوا الله العلي القدير أن يحفظك أخي إسلام
وأن يبارك لك في علمك وأن ينفعك به
-
رد: [حصريا][العيدية xD] برنامج MSOMS Renamer v2.0 من برمجتي هدية العيد لإخوتي في مسومس ^.^
لي عودة بإذن الله تعالى إن احيانا الله للرد على جميع الردود
لكن رد مستعجل:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح جاك
أخي للأسف ملف تنصيب البرنامج اكتشفت مؤخرا إلى أنه يحتاج الى dotnet framework 3.5 وليس 2.0 رغم ان البرنامج نفسه يعمل على 2.0 ولا يحتاج لتنصيب 3 او 3.5
عموما يمكنك تحميل وتنصيب بيئة dotnet framework 3.5 ان أردت ذلك بالضغط على زر yes في الرسالة وسوف يبدأ تحميلها من موقع مايكروسوفت
لكن ان كنت لا تريد أن تقوم بتحميل حجم كبير زائد فأرجو منك الإنتظار ريثما نقوم أنا والأخ wahdain إن شاء الله تعالى بحل هذه المشكلة قريبا بإذن الله، ربما خلال هذا الأسبوع ^__^