رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اهلا اهلا يا حلوه ..~~
امم وشسمه .... اطلب انك تفتحين المستندات وان شاء الله اذا شفتها اقول وش تفتحين بعد ^^" ..~~
يلا see ya يا عســـل ..~~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اممم ما طلعت فضيحه لساع
شكلووو كلوو مرمي في الهارديسك
هههههه
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
هههههههههـ ران شكل كلآمكـ صح
ويمكن كله في cd وضايع والله أعلمـ وينه هع
يلى ننتظركـ لؤلؤة
إذا بكرة ما لبيتي طلب أحد راح يجي دوري <<الله يعيني على قمورة
ننتظر..............
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
لؤلؤة للحين ما جيتي ..
شكلها مسافرة أو يمكن بالمدرسة وما تقدر تستخدم النت ..
الحين دور مين ..؟؟!<<~كأنها ما تعرفـ >.<!
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
والحمدلله
تمنع الطلبات المخصصه لى لؤلؤه
(لؤلؤه لم تنفذ أي طلب لأنها http://www.msoms-anime.net/images/CR...er_offline.gif
أتمنى تنفيذ الطلبات عندما تكونيhttp://www.msoms-anime.net/images/CR...ser_online.gif)
أستقبلي يامتحريه الشرق
طلبات الأعضاء لكي 2 أيام لتنفيذ الطلبات وبعد 2 أيام تمنع الطلبات المخصصه لى
متحريه الشرق
طبعن أول شي صوري خلفيتكي
وبعدهاااا المسنتندات
وبعدهاااا خليني أشوف المستندات وبعدين أخبرك طلبي
بأذان الله راح أطلب كل الموجود في المستندات
راح أتعبكي لازم أشوف البلاوي الموجوده في جهازك
خخخخخخخخخ أنا ملقوووووووووفه هع هع
وبعدهاااا الماسنجر أعملي مثل ما أنا عملت
أهم شي المحافظه على أسرارك الخاصه ولوووو هذي أسرار ماتنفع تنتشر
أنتظر الصور
يامتحريه الشرق
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
هههههههههههه مقالب
أبا اشوف ملف مقالب
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
إيوا عادي ران هذا هو بس ترى كلها جربتها على بنت خالتي
نصها تسكرلها الكمبيوتر ونصها تسوي الشاشة كانها محترقة كفختني باليوم الثاني
http://images.msoms-anime.com/5/b0cc...4155e3acf5.JPG
إيش رأيكـ يلى أنتظر طلبات البقية..<<~الله يعيني على قمورة الحمد لله إنها الحين مو داخلة
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
ههههههههههههههههههههههههه ه
خايفه من طلبات قموره
وووه تكسر الشاشه حلوو
كيف إس تخدميها
خليني اسويها ع بنات عمي
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
WoOooW حيييييييييييــلوه خلفية الماسن ^^
مرره كيووووووت
طيب امم وشسمه ..... ابيك تفتحين ملف الانمي والصور والقاب >>>عسى ما ثقلت عليك ac2 خخخخ
يلا see ya يا حلوه Icon0e0
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
ههههههههههههههههههههههههه ه
خايفه من طلبات قموره
وووه تكسر الشاشه حلوو
كيف إس تخدميها
خليني اسويها ع بنات عمي
إيه خايفة مررررة
أنا عندي بنت خالتي على طول تنخدع
أقولها هذا البرنامج يسويلك جناااان وأقولها شي تحبه مرررة
وأعطيها بالمسن وهي تفتحه وبعدين تتكسر الشاشة وبعدين تطلعلها شاشة تقولها
أشياء تضحكـ بس إنتبهي إن كفخوكـ ما لي شغل
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~first lady ~
WoOooW حيييييييييييــلوه خلفية الماسن ^^
مرره كيووووووت
طيب امم وشسمه ..... ابيك تفتحين ملف الانمي والصور والقاب >>>عسى ما ثقلت عليك ac2 خخخخ
يلا see ya يا حلوه Icon0e0
إنتي الأحلى والأروعـ
أوكـ جاري تصويرها ووضعها في الرد القادمـ <<يعيني ع الفصحى
سي يااا يا قمر
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
طيب انا بطلب
ابيك تفتحين ملف المانجا
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LANY-2
طيب انا بطلب
ابيك تفتحين ملف المانجا
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
ؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤيؤيؤيؤي يؤؤيؤيؤيؤيؤيؤء
مامداكم تطلبو ماشاالله الموضوع تنشط من جديده
خايفه مني يامتحريه الشرق طيب أستقبلي الطلبات
من ملف القرص d أفتحي\
الماسنجر
التصميم والجرافيكس
المعرض
العاب
مفكرتي
البنرات
فواصل
من ملف الصور أفتحي
مقابله أسبوعيه
تواقيع ورمزيات
******************
خلفيه السطح وايد حلوه والماسنجر بتاعك وااايد كيوت وحلو مره عجبني
وماشاءالله جهازك ملفاته قليل ماهو زي جهازي شبعان وااااايد من الملفات بس نوعية جهااازي نوعيه متطوره
يعني يستحمل وااايد مراح يقول أه اه بس راح أعمل فرمته لأني ماحب الملفات والصور الكثيره
أحبه يكون قليل
*******************
لاتفرحي باقي طلبات بس رحمتك شوي
هع هع أنتظركــــ يا شعلت المنتدى (لقبك الجديد) لأنك ماشاء الله حمستي موضوعي ونشطيه أول كان ناااايم تسلمي يا شعلت المنتدى
ولله حبيتك وأعتبريني مثل أختك الكبيره
وأي طلب أنا في الخدمه
أتمنى لكي حياه سعيده
فيـــ أمان اللهـــ
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
ؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤيؤيؤيؤي يؤؤيؤيؤيؤيؤيؤء
مامداكم تطلبو ماشاالله الموضوع تنشط من جديده
خايفه مني يامتحريه الشرق طيب أستقبلي الطلبات
من ملف القرص d أفتحي\
الماسنجر
التصميم والجرافيكس
المعرض
العاب
مفكرتي
البنرات
فواصل
من ملف الصور أفتحي
مقابله أسبوعيه
تواقيع ورمزيات
******************
خلفيه السطح وايد حلوه والماسنجر بتاعك وااايد كيوت وحلو مره عجبني
وماشاءالله جهازك ملفاته قليل ماهو زي جهازي شبعان وااااايد من الملفات بس نوعية جهااازي نوعيه متطوره
يعني يستحمل وااايد مراح يقول أه اه بس راح أعمل فرمته لأني ماحب الملفات والصور الكثيره
أحبه يكون قليل
*******************
لاتفرحي باقي طلبات بس رحمتك شوي
هع هع أنتظركــــ يا شعلت المنتدى (لقبك الجديد) لأنك ماشاء الله حمستي موضوعي ونشطيه أول كان ناااايم تسلمي يا شعلت المنتدى
ولله حبيتك وأعتبريني مثل أختك الكبيره
وأي طلب أنا في الخدمه
أتمنى لكي حياه سعيده
فيـــ أمان اللهـــ
أهلين أختي الكبيرة thumbsup-Icon
يوووووووهـ إنتي الحين بتفتحي كل الكمبيوتر
أوكـ الحين أصور واحد واحد
إستني شوي
BRB
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~