رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Smart
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواني ؟؟
لقد تم ارسال طلب الالتحاق الى فريق Msoms- It-Team
~ تحياتي ~
تلقينا رسالتك .. وتم قبولك مبدئيا وسيتم ارسال اختبار رمزي بسيط جدا لكي اري كيف تشرح .. او لو عندك اي شئ من شرحك ارسل لي صوره واحده علي الاقل منه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اهلاين اخوي ابي انضم كا افكار يعني عندي افكار جهنميه وابغا اساعد بي افكاري فهمتن ام لا
لا يوجد شئ اسمه فريق للافكار !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوله
الشروحآت وآي شي ثآنـي ^^
على حسب المطلوب ^^
تم ضمك في الشروحات واي شئ اخر
XDDD
بالنسبه للاختبار سيتم التعامل علي مواضيعك السابقه .. فلن تحتاجي لاختبار
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
طيب يااخوي بي قسم الشروحات اوكيـ سوالي هو هل يوجد اختبار ام لا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
طيب يااخوي بي قسم الشروحات اوكيـ سوالي هو هل يوجد اختبار ام لا
بالتاكيد يوجد اختبار ... ويكون حظك حلو طبعا لو عديت من اختبار من تحت يدي !!!
سيتم ارساله في وقته المحدد ؟؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
ولايهمك يااخوي طيب متا الاختبار ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه
شي غريب امس كنت اختبر الاعضاء واليوم يختبروني الفَ شكرا اخوي
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
و عليكم السلام و رحمة الله ,,
لا أعرف بماذا أبدأ ,, سوى إني احب الانضام معكم
و بالضبط قسم الشروحات هههه
في إنتظار قراركم
دمتم بود
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
تم الحفظ .. هل تريدين ان يتم اختبارك مثل الباقي .. ولا تقيمك علي مواضيعك السابقه ... في الشروحات طبعا ؟؟؟
يفضل التقييم على المواضيع السابقة ^^
وإن ما عجبتكم فما تفرق معي :)
بالتوفيق للجميع
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
ولايهمك يااخوي طيب متا الاختبار ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه
شي غريب امس كنت اختبر الاعضاء واليوم يختبروني الفَ شكرا اخوي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia_hitman
و عليكم السلام و رحمة الله ,,
لا أعرف بماذا أبدأ ,, سوى إني احب الانضام معكم
و بالضبط قسم الشروحات هههه
في إنتظار قراركم
دمتم بود
تم قبولك ولا يوجد اختبار بالنسبه لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
يفضل التقييم على المواضيع السابقة ^^
وإن ما عجبتكم فما تفرق معي :)
بالتوفيق للجميع
خخخخ اجل لم تعجبنا باماره انك ما راح تتعرضي للاختبار
XDDDDD
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بالمناسبه .. لن نعلن من الذي تم قبوله .... الان ..... بالاضافه انه اذا لم يتم قبول اي احد .. لا ياتي لي ويقول لماذا لم تختارني .. لانه لست انا من سيحدد المنضمين .. بل سيكون احد المجهولين اصدقائي من الفضاء
XDDDD
Icon-hp ربنا يعينكم عليه ها الفضائي icon094
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
..... احد الاعضاء يقترح طردي من الفريق ....
وشو رئيكم ؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اخوي منهو الي يطردك علمني عليه؟؟؟
انا اقولك لا تطلع من الفريق نحن بي حاجتك حقن بي الفريق وعلمن منهو الي مايبيك بي الفريق
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكم على فتح باب الانضمام
ويسرني الانضمام اليكم وتم ارسال الطلب لبريدكم
اتمنى لكم التوفيق
اجيد بشكل جيد في الشروحات والبرامج بشكل عام
واتمنى ان تعرضوا المجالات التي انتم والمنتدى يحتاجها بالتفصيل لكي نرى ما يمكننا ان نقدم لكم
وشكرا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
سيتم ارسال شرح تنصيب متصفح الــ Opera
~ تحياتي ~
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
بالتأكيد ليس لدينا الا الموافقه xD
ومثل هالسوالف ماتطلع الا من أسامة خهههههه
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
Peace be upon you
Want to join the team
No need to have withdrawn from the team because of unrest
That have taken place inside, and Ashkra
The request will be sent
And Ashkra
اوريد الانضمام الى الفريق
لا عليكم لقد انسحبت من الفريق بسبب الاضطربات
التي حدثت بداخله واشكرا
سيتم ارسال الطلب
واشكرا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اخوي انا اب اسجل لاكني شاك بنفسي ممكن اني اتحسن
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
http://images.msoms-anime.com/47/536...0c6c84fcb8.png● مهمة فريق الأفكار الأسهل. . .فقط نحتاج الى أعضاء ذو خبرة وخيال واسعين. . . مثال:
"ألم تلاحظوا النقص الحاد في برامج التصميم؟! ما رأيكم في برنامج [كذا] ما رأيكم أن يكون موضوعنا القادم عنه؟!"
رقم عضويتي:1143898
اسمي المحقق كونان2
تكفى وافقو
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله ..
أولا عذرا على الرد المتأخر جدا >> الدراسهـ ^^"
ثانيا ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooood
أشكرك K.a.b على الموضوع و لقد و ضعت ما كانا في رأسي تماماً
الأفضل في مزود الكركات و السيريالات إما أن يصنعها بنفسه إذا كان له تجرب ناجحة في هذا المجال
و إذا كانت منصنعه سوف يجرى له إختبار للتأكيد على هذا الجزء
و يمكن أيضاً أن يبحث عنها فهناك مواقع مخصصه لهذه الأمور وبرامج أيضاً
أرجو أن أكون قد وضحت الفكره بشكل عام
شكرا لكـ أخى nooood على التوضيح ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
نعم أختي،،
وكلام الأخ nooood صحيح أيضاً. . .المهم التوفير بأي طريقة
شكرا أخى k.a.b على التأكيد والتوضيح ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
تم استلام رسالتك ... وتم قبولك لكن هل تريدين ايضا تزويد البرامج ام لا ؟؟
شكرا أستاذ أحمد ..
ممم .. لا أفهم !! تقصد بتزويد البرامج أن أحضر برامج أيضا ؟؟
إذا كان ذلكـ فــ نعم إن شاء الله أحاول التزويد بالبرامج أيضا .. ^^
>>هذهـ المرحلهـ مبدئيا .. إن شاء الله سيكون التطور عما قريب ^^ <<
شكرا على قبولى معكم ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي متا ترسلي الاختبار لي اني انتظره