http://up.arab-x.com/Jan10/KRN39966.jpg
واصل السير....
إلى الطرف الآخر..
كانت مجرد عتمة وسطية...
نور في المدخل..
و آخر سيصافحك بعد خطوااات....
عرض للطباعة
http://up.arab-x.com/Jan10/KRN39966.jpg
واصل السير....
إلى الطرف الآخر..
كانت مجرد عتمة وسطية...
نور في المدخل..
و آخر سيصافحك بعد خطوااات....
http://i50.tinypic.com/11w3cx0.jpg
من حيث صار الفقر سلطاناً بأزماني
أمسى يفر الناس من قبرٍ إلى ثاني
أمل يذبح عدل يخظو و الأرض مساكين
بشرٌ تطحن تمحى ظلماً و الظلم بلا دين
إشرب ظماك فللحديثِ شجونُ
عينٌ تنام و في العذاب عيونُ
ما أرّوع الفَجر ما أروعَه !
http://vb.arabseyes.com/uploaded/4_1198075131.jpg
عندمــآ نُخمِد نار الحقد والحسدِ في قلوبنا
حينهآ فقط سنرى الأشياء بألوانٍ أخرى
http://www.carpictures.com/media/ima...4805058AA.jpeg
من يصدقني عندما أعترف له, ان مجرد رؤيتها يريحني و يسرني....
XD
تارةً نحب اللاشئ لأنه جميل و أمين
أفضل من ذاك الشئ الذي هو ربما جميل لكنه قد يخونك يوماً, فيصبح قبيحاً
http://img38.imageshack.us/img38/2516/112sil.jpg
رغم لحظات اليأس الكثيرة ..
إلا أن هناك من يتمسكون دائما بالأمل.. ولو كان بصيصُ أمل ..
وأولاءك هم الناجحون في حياتهم ..
فهم يعلمون يقينا ..أن لا شيء مستحيل .. مادام هناك أمل ..
و ما دام الله موجود .. فالأمل موجود ..
لا يأس ولا قنوط ..
http://www.up-00.com/s1files/jAo21117.jpg
بالرغْم مِن تزاوجِ المشاعرِ ، واجْتمَاع القلوبْ
الا أن الأرْضَ والقدر حَكَمَا بذالِك .
تطفو على نور سكبة أمل , كتب المصير هناك .
http://img5.imagebanana.com/img/zvh3wkmx/death.jpg
حيثُ لفظت أحلامي آخر أنفاسها ..
واسترعت بقايا يدٍ شفقة من كانوا حولها ..
فغضوا الطرفَ كأينما لم يرَوْهـا ..
فـ
..................................... غرقَتْ ..
http://i227.photobucket.com/albums/d...cb5ad9106b.jpg
يا بلادي يا بلادي أنا لا أهوى سواك..ِ
قد سلا الدنيا فؤادي وتفاني في هواكِ..
نحن سور بك دائر وجبال راسيات..
نحن أبناء الجزائر أهل عز وثبات..
نحن بالأنفس نفدي كل جزء من ثراكِ..
إننا أشبال أُسْدِ فاصرفينا لعِداكِ..
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../qdjrd9205.jpg
يا طيور الفجر . . حلقي في الآفاقِ معلنةً بداية بزوغ فجر امة الإسلام
غردي بنشيدكِ معنا قائلةً " إن موعدنا الصبح , او اليس الصبح بقريب "
http://i45.tinypic.com/mwtqu8.jpg
الشرف دوماً مهان...
http://www.dohaup.com/up/2010-01-22/dohaup_79398553.jpg
وكأنها تُريد أن تُحَلّق إلى السماء .. حيثُ الطهر .. بعيدا عن قسوة بني البشر ..!
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12642015521.jpg
للحظات.. دعونِي أرمي بكــــــــلِّ أحزانِي إلى الوراء,
فقط.. للحظات,
[ كًنْت ] ذاتَ يومْ أحلُم فِي صَحوي بالسِقوط . . .
. . . وصِرتُ ها أنا ذا أرْجـو مِن حُلمِـي أن [ يَمـوتْ ] .
. . وليتوقف المسيْر !
.
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12642028881.jpg
انتهتْ تلك اللحظات..
تلَاشى كلُّ شيء..
و بقيْتَ ذكرى أحملُها..
أيـــــــــا أنت 3\>
ما عدتُ أطيقُ شيئاً بدونك,
http://www.almlf.com/get-1-2010-almlf_com_yc4q9wfd.jpg
منفردا...واتذكر الذكريات .....
...
بامحاولات محتضره للخروج من يأس ملذاتها الملتفه اذيُلها بخيوط اليأس البائسه....~
{{أحقيقةٌ كان ذاك الطريق أم .. خيــال؟
أكانت عينايَ تُبصران بريقًا يملأُ السماء تلك الليلة ..
أم كان الخيال ..
أكُنتَ تسيرُ إلى جانبي نحسبُها النجوم .. ونبدأ العدّ كلّما أخطأنا ..
أم أنّه عبثُ الخيال ..
أكانت أيدينا ترتسم على صفحة السماء ليلتها ..
نتضاحك .. نتسابقُ العدّ .. نتوقف .. نواصلُ المسير ..
ببرودة لطيفة .. و رجاء حملناه بداخلنا للطريق ألا ينتهي ...
أحقيقة كانت ؟؟..
أخيال ؟؟..
حقيقة ..
خيال ..
...
...
خــيال ..! }}
http://img339.imageshack.us/img339/2...7732723fx5.jpg
حياة تحتضر \
محزنةً حينما تفقد معانيها
تذبل بعد ان كانت في اوج جمالها
ليكتسيها الرماد من بعد ان كانت ذات الوان
جفاء
اذهبت الروح وضعف استوطن الاحساس