وعليكم السسلآآم ورحمة الله وبركآته ..
آهلآ ليدي ^^
كيفك يآبت .. ؟! ان ششآءالله بخير =)
اوووه مآششآءالله .. فنآآآنه :d ! رووعه التصميم + الرسم
لوووول شكله مخيف xDD
تحسسيه بيـقتل من قلبه :d
تسسسملي ع الموضوع يآقميله ..^^
Ja Ne !
عرض للطباعة
وعليكم السسلآآم ورحمة الله وبركآته ..
آهلآ ليدي ^^
كيفك يآبت .. ؟! ان ششآءالله بخير =)
اوووه مآششآءالله .. فنآآآنه :d ! رووعه التصميم + الرسم
لوووول شكله مخيف xDD
تحسسيه بيـقتل من قلبه :d
تسسسملي ع الموضوع يآقميله ..^^
Ja Ne !
ليدي .. تمت العودة ,
إن شاء الله تجين الترم الثاني بموضوع فيه تصميم احتفال بمناسبة عتق رقابكم من الأستاذة TT
ما شاء الله تصامــيم خطيــرة ..
بس الظاهر ان في قلبج مصيبة ولا ما سويتي جذي
الله يعينج خيتــو ^^"
محجووووووووووز ..
كوناتشيوا
واااااااااااااااو حبيبتي
التصميمين ولا أروع والرسم وااااااااايد حلو ...
صراحه يوم شفت الأول عجبني ويوم شفت الثاني بعد عجبني ما أعرف أي واحد أحلى ...
أبدعتي حياتوووووو ..
GOOD LUCK
..::ـــــــــــــــــــــــ ـــــ::..
اووووه هالصفحة مليئة بالمشاعر كح كح
<< بس افضى ارد ع كل اللي شرفوني وامتعونا بالتحشيش هع
اوكاد عندكم زود وحالاتكم لا تطاق خاصة هالايام ههه اقصد اللي ناشبين مثلي لووول
عاتي لا كشفتوا عن النذالة والمشاعر الجياشة النادرة اللي ما تتسلط الا هالحزة هع
الصفحة منكم واليكم وبكم ولكم نستفيد < هالسطر متعوب عليه هههه
http://e.deviantart.net/emoticons/c/chainsaw.gif<<<< هالمزيون وه بس يعبر ما في الاعماااااق xD
شكراااااا خيتي على الموضوع
(بس اسفة ما فهمت اكتر حكيك ميشان هيك ما رح اعلق اسفة كتيييييييييير)
يسلموووووووووو كتير على الموضوع
يعطيكي الف العافية
سلااااام
Icon093
هييييه منذ مبطي عن هونااااااع بس ما ظل لي يوم الا وانا متحررة من تلك العلل المستعصية وه بس
السموحة ع التاخير ميناااا
هييييييه باتوساي يالاخو يهديكم الله ويصلح بالكم < صباح الليل ههه
بس تراها نفضة غبار وفوقها تاخير خجول < يبالج كفوف هههه
يا مال العافية يالاخو ع هالمرور والسموحة ع التاخير في الرد
وبخصوص اللي ناوية عليها ومستقوية كوني سفاحة ابشرك انتهينا بسلام بدون دماء او عتق رقاب هع < كان وشيكااا < اي هين هع
والله ما قصرت فينا عششت الاجرام بنفوسنا وكانه مع كل درس وهي تنغث في موضوعات الحرية تبلد عندي الاحساس ان كل فعل راح اسويه ماكو خلاف يعني لا قصبت رويسه هم بعد راح تقدر لي فعلتي هههه
كون انها تقول الحرية وماني عارفة ايش < صمخت روسنا بكلام فارغ الله يهديها والا يقلعها بقلعة وادرين
هيييييه
المهم انه جازت لك العبارة ههه والاهم من هذا كله انك تؤيدني ع هالتعبير ان اي تعبير لزوم يفرج عنه بالتصميم هههه ع اساس ما تصير له ردة فعل السالبة < صدقت هالليدي ههههههه
يا عساك بخير يالاخو بصراحة ردك رفع من المعنويات
التصميم الثاني هو عبارة عن تصور ووراه سبب طبعا
كون احنا يالطالبات اجمعنا ع ان هالمخلوق المزعج ماهي الا بقرة هع وعكس البقر ان صح التعبير
البقر لمن روضت نفعت هذه ماكو ماغير تثير غبرات ونعرات وتعفس المفاهيم الصحيحة وتقلب الروس وماكو غير الانفتاح وتبلد الاحساس < اهئ
همها الشيك والموظة والهندمة اخر مستوى اللهم لك الحمد والعقل معطل من الاحكام التشريعية اللي فرضت علينا
المصيبة لا قامت تستقوي بعمرها وتتعرض بكلامها لاخرين << هنا ما يردها غير http://e.deviantart.net/emoticons/c/chainsaw.gif
هيييه هالرد ذكرني بسوايا هالعبيطة الله يهديها والا يكافينا شرها
بدعت بهالمرور بالتعليق والملاحظات المهمة ان شاء الله اخذ فيها مستقبلا < كبر راسها وصدقت ههه
نتريااا متابعتك المستمرة و ابداعاتك اليديدة
بالتوفيق
مشكوورة اختي على التصاميم الحلوة صراحة انا اللي جذبني اسم الموضوع الحلو
تحياتي
جانيو
صابني حنين لهالموضوع < لوووووول
لي رجعة للتعليق والرد < حتى لو كنت متاخرة تستاهلون العنوة وه بس