رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
هايل جدا والف الف مليون شكرررررررررر
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
شكرا على الحلقه
والترجمه الاحترافيه
والبوستر بصراحه رائع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
من جد روعه الحلقة تسلمووووو على الترجمة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
بوركتم على المجهود الطيب والمثير في انتاج وترجمة الحلقه المثيرة والحماسية
يعطيكم الف عافيه
تقبلوا تحياتي
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
مشكور أخوي
ويعطيك ألف عافيه
وتسلم على المجهود الاكثر من رائع
بالتوفيق لك في قادم الاعمال
تحياتي
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
اقتباس:
ما هو سبب التأخير مممممم اعتقد من وجهة نظري انه بسبب كثرة اعضاء الفريق كم عددكم 10 !!!!! لو كانو ثلاثه او اربعه افضل
أو انكم تركزون على اشاء القليل يلقي لها بالاً (بوستر,فواصل,بنر,إلخ.....) انا أُحب كل فرق مسومس وخصوصاً فريقكم لاكن وشو
ههه السلام عليكم أخي .. الحلقة نازلة كما قال زميلي من فجر يوم الجمعة .. لكن على ما أعتقد أنك لا تدخل لمواضيع الحلقات إلا من البنر .. هذه بالطبع ليست مشكلتنا .. الحلقة نازلة يوم الجمعة في الفجر ..
اقتباس:
مشكورين على التعب و بغيت اسأل عن فلم ناروتو الجديد متى بتنزلونه لنا ؟
تم إنهاء 55% من الفيلم .. سيتم إصداره في أقرب وقت إن شاء الله .. نريده أن يكون من أفضل أعمالنا لهذا نتأنا في العمل حتى يكون دقيقًا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
الف شكر علي الحلقه
و اطمع في المزيد من كرمكم في باقي الحلقات و
السرعه في انتاج الحلقات بجوده ال hd
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
شكرًا لكم على ترجمة الحلقة فريق MNT
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
ثانكيووووووووووووووو ياأحلى فريق
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا إخوتى على الحلقة المميزة
وننتظر منكم الجديد
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
ألف شكر يا فريقنا على الحلقة الرااااااائعة
تحياتي لكم
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
ألف ألف شكر ليكم على الحلقة الجميلة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
ما شاء بارك الله فيكم على الحلقة و أرجو لكم التوفيق
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
الله الحلقه رائعهَ بآلحيييلِ
موفقينَ‘
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 159 باين ضد كاكاشي •-]–
مشكورين جداً جداً ويعطيكم ألف ألف عافيه على هذا المجهود الرائع