رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXxADNANxXx
حاول ان تعيد تثبيت الـ K-Lite ولكن مع التحديد على كل شيء
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
وعليكم السلام ورحمة الله
الحقيقة ابداع واضح ومميز
الشرح كثير سهل وخيااالي
يشهد الله اني إستفدت منك دراجون
بس بحب اشتكي " شحات ويتشرط " ac2
مساحة الملف كبيرة والنت بطيء أكثر من السلحفاة خخخخخخخخـ
جزااااك الله الف خير
تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dragon mario
حاول ان تعيد تثبيت الـ K-Lite ولكن مع التحديد على كل شيء
حليت المشكلة..شكرا لك
بس طلعت لي مشكلة ثانية ... عند استدعاء الفيديو الى الــmeGUI يظهر لي
http://store3.up-00.com/Sep10/ymJ11299.png
واسف اذا تعبتك وياي
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXxADNANxXx
السلام عليكم ورحمة الله
ما أدري تاكيداً بس أعتقد ان الميجو يريد تحديث من الإنترنت
كانت عندي نفس المشكلة
لو تكررت تاني انصحك امسح الميجو وعاود تنصيبه من جديد
تحياتي وعذرا على التدخل...
في أمان الله
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.K.A
السلام عليكم ورحمة الله
ما أدري تاكيداً بس أعتقد ان الميجو يريد تحديث من الإنترنت
كانت عندي نفس المشكلة
لو تكررت تاني انصحك امسح الميجو وعاود تنصيبه من جديد
تحياتي وعذرا على التدخل...
في أمان الله
اعدت تنصيبه لكن للأسف لا تزال المشكلة نفسها...شكرا على مساعدتك لي على كل حال
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXxADNANxXx
اعدت تنصيبه لكن للأسف لا تزال المشكلة نفسها...شكرا على مساعتدك لي على كل حال
هل انت متأكد من تثبيت كوديك الـ Lagrith ?
اذا كنت كذلك فحاول ان تمسح الـ K-lite وتثبت الـ CCCP
بالتوفيق لك
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
هل يمكن اي احد اخباري ماذا نكتب في برنامج الميجوي في خانة الـscript لانه ليس واضحا في الفيديو وانا لا ازال مبتدئا
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
مشكور دراغون ماريو على هذه المعلومات القيمة وصراحة
الدرس خطير جدا
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته .!
O.M.G !!
يا عيني عليك يا دراجون مبدع بمعنى الكلمة ! ..ماشاء الله عليك
واللـه استمتعت , جدا جدا جدا !
أعجبتني الموسيقى .. فهل ممكن تأتيني بها ؟
بوركت يا غالي ..
نشوفك فـ دروس اخرى عزيزي ..
لكن ما إسم البرنامج الذي تمتلكه في تصوير الدرس ؟!
وشكراً لك مرة أخرى ..
رد: [01][شرح جديد - تعلم محاكاة اللوحات المتحركة في الافتر افكت بشرح مبسط وسلس بالفيديو]
مشكور أخوي بس ممكن اللي عنده كل ما يتعلق بالدرس يعيد رفعه ؟
مع جزيل الشكر