رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وصراحة الموقع الحين خطييير مرررة فخخخخم
http://i37.tinypic.com/30stvra.jpg
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ... شكـراً على الأستـايل الجميل!
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ور حمة الله و بركاته
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
وكل سنة والجميع بألف خير
ومبروك على الاستيال الجديد ^^
دمتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !
كل عام وأنتم بسعادة وبهجة .. وإلى الله أقرب !
تقبل الله منا ومنكم الصالح من الأعمال !
وأعاد علينا وعليكم شهر الرحمة والمغفرة أعوامًا عديدة !
عودًا حميدًا يا مسومس .. النسخة الجديدة جميلة ومميزة !
شكرًا لكم وبوركت جهودكم !
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
وعيدكم مبارك وعساكم من عوادة
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير....
طرت لهفه لابارك للجميع بهذا اليوم الرائع اللذي يجتمع
فيه جميع المسلمين مترابطين متحابين ....
وماهاذا الابداع الرائع منكم ياايتها الاداره والدعم الفني ...
تميز ليس له حدود هناك صفحات متعدده جديده وكذلك خيارات تسهل
معرفه الجديد بالمنتدى .....
ولكن هنالك بعض التغييرات في البيانات وكذلك الاوسمه ....
ولكن التقييم عموما ممتاز ... الى الامام ادارتنا العزيزه
ومن العايدين الفايزين بإذن الله ..
loly222
فــي أمان الله ....
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
كل عام وانتم بخير : )
وجعل أعيآدكم عآمرة بالفرحة والطاعة والذكر
بصرآحة المنتدى واحشنا
والإستايل مميز ورائع
بارك الله خطآكم يا مسومس وإلى الأمام دائماً
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل سنه ونتم طيبين وينعاد عليكم بالخير والعافيه .. والف ملوين مبروك علي الاستايل الجديد احس اني كشخه ونا اتصفح الموقع ^_^ توسخونه بالعافيه
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم سلام
عيدكم مبارك
ستايل جميل عجبنى
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
اتمنى انة يكون عيد سعيد على الجميع ان شاء الله
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته<<
كل عام وانتم بخير يا اعضاء وأدارة مسومس وعساكــم من عواده ...
امممم بخصوص استايل المنتدى فأشكركم ع الجهد لأنه يبدوا لي متنوع الأشكال وزخرفاته كثيره وخطوطه جيده لكنه تملك القليل من امم (( كيف اقولها دفشه شوي))
ولو كان موضع الردود ابيض فهذا سيكون انقاا ...
بس بصراحه ما عجبني وااايد ×× لكنني اشكركم على الجهد فمثل ما قلت ان المنتدى مزدحم قليلا ..^^"
سوووري اذا زوديتها شوي ع العيد تششششicon114
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيد مبارك
لكل من في المنتدى من اعضاء و مشرفين و إداريين
و التصميم الجديد للمنتدى راااااائع
جزاكم الله كل خير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
سلام من الله عليكم .. مع تغريد طيور العيد أطفالا و عصافيرا ..
كل عام و المنتدى في إبداع و تطور ..
أشتقت جدا للمنتدى ..
أما الحلة الجديدة فهي هادئة و جميلة اعتدت عليها سريعا .. مع اشتياقي للأول ..^^"
الفرحة معكم لها شكل آخر .. شكرا جزيلا ..anijhg
شكر الله جهودكم ..
وكل عام و أنتم بخير ..
في حفظ المولى ~ْ
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك
وجزاكم الله خيرا على هذا التصميم الجديد
وإن وجدت خطأ ما سأنبهكم إليه بإذن الله
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة
وعساكم من العايديين
الإستال بالعكس وااايد رووعة
ومرتب بس بعض الأشياء إلي يبالها شغل
بس أتوقع كان زحمة وقت رمضان فننتظر الترتيبات الأخرى
مثلا خلفية الردود أفضلها وبقوة أبيض كل التصاميم على خلفية بيضة ><
الأوسمة راحت
معلومات العضو ناقصة
هذا أهم شي
ويزاكم الله خير على المجهود
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وعيدكم مبارك
و HaPpy MashRouM Day للجميع
Icon498
وفي أمان الله
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
كل عام و أنتم بـ صحة .. و كل عام و أنتم بخير ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و الأقوال و الأفعال ..
وشكرا على ادارة المنتدى على الجهود المبذولة icon30icon30icon30
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والأعضاء كلهم بخير
مشكورين على جهودكم
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواده
الستايل الجديد لكن القديم اجمل
هناك بعض المشاكل في تصفح الاقسام كل مرة تظهر نافذة بان الانترنت اكسبلورر توقف عن العمل ويجب اغلاق البرنامج
بسبب Add-ons
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
مبارك عليكم الشهر اخواني واخواتي في الله أعادة الله علينا كل عام
----
بصراحه أضم صوتي لصوت أخوي الوحداني هناك كثير من المعلومات فقدة