رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
قبل شوي XDDD
اقتباس:
محقوووووز .. icon-cab
موضوع لا يعلى عليه icon26icon26
تدايمآآ ..!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وربي انه موضوع خياااالي قدن والدروس خطنطيييرة icon180
وكل واحد أحلى من الثاني ..
عنجد ابدآآع مو طبيعي ..icon26
أبدعتوا خواتي الله يوفقكم ..
كان ودي أطبق كل الدروس لكن ما عندي وقت ..
عشان جذي طبقت درس هلووله اللي حبيته أكثثثر شيء Icon093
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1214566914.jpg
درس رينو كانت تأثيراته وآيد .. عشان هيك استخدمت
الخامات وأضفت أكشن وحطيته في التوقيع تبعي .. :D
بجد بجد إبدآآآآع .. أحب الدروس اللي هيك البسيطة وفيها لمسات
سحرية عجيبة ..icon147
يعطيكم الف الف عافيه على هيك فكره خطييرة ..
تسلموون
تحياتيييز .. Icon33
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
,
,
prety flower
اهلا حبيبتى ,كيفك ؟
لكِ وحشة والله ,,والله يسعدك ياارب ,,
نسعد كثيرا بتواجدك غاليتى ,,
تطبيقاتك ماشاء الله لذيذة وجنان ,,^^
وبالنسبة للتطبيق الرابع ماشاء الله ,,متقن لابعد الحدود
الرسم والتحريك وكل شئ فيه مميز
تطبيق رائع ومميز ,,وتسلمى حبيبتى ,,
Mw_NARUTO
أهلا اخى الكريم ,,
ماشاء الله تطبيقك جميل جدا ورسمه مميز
أعجبنى تحريك الخط كثيرا ,,
ولو ظبطت وضع الريندر وجزء الكلام بيكون اروعه ,,
عشان الجزء الممسوح من الريندر مو مظبوط ,,
والله يجزيك كل خير
Marry
أهلا حبوبتى مارى ^^
عساكِ بالف خير والحمدُ لله ,,
اسعدُ كثيرا برؤية تطبيقاّتك ,,نشاط وابداع ,,
والحمدُ لله ان الدرس عجبك ,,
وتسلمى حبيبتى ,,وبالنسبة للتطبيق ,,
ماشرحت كيفية رسم المنحنى على اساس ان كان في ورشة
بن تول ودرس لى قبل كذا برسمه ,,^^
بس مو مشكلة عذرا حبيبتى ,,وزى ماقوتلك باشرح لك
طريقة بسيطة لرسمه
اختارى اداة البن تول واجعل الاعدادات هكذا
http://img706.imageshack.us/img706/6697/79697152.jpg
قومى برسم 3 نقط هكذا وراعى ان يكون بينها
بعد كما موضح كالتالى
http://img407.imageshack.us/img407/8285/85506394.jpg
اضغطى يمين على اداة البن تول واختارى هذه الاداة
http://img37.imageshack.us/img37/629/49370430.jpg
عند النقطة الثانية قومى بسحبها لاسفل في الاتجاه اموضح
بيعطيكى ناتج منحنى على حسب رغبتك
http://img140.imageshack.us/img140/6746/62707904.jpg
طريقة تلوينه متعدده بس الطريقة اللى احبها
عشان تخلينى اختار اللون بحرية
اختارى اداة الفرشاه وحددى اللون اللى تحبيه وتختارى فرشاة ناعمه
بقيمة 1 هكذا"ولو اردتِ ويادة سمكه اجعليها 2"
http://img718.imageshack.us/img718/341/67256469.jpg
واضغطى على زر enter من لوحة المفاتيح
سيتلون المنحنى والان لنلغى تحديد الرسم اختارى اداة البن تول
وضاغطى مرة اخرى على زر enter
http://img217.imageshack.us/img217/779/36396029.jpg
واتمنى انه يفيدك حبيبتى ,,
نرجع الان لتطبيقك ,,بحق اعجبنى كثيرا كثيرا
كونه اول رسم واول تحريك فهو مذهل ,,بل اكثر من ذلك
فتحريكه متقن جدا وممميز ,,لايوجد به اي اخطاء ,,
اعجبنى كثيرا وسعدتُ به ,,وشكرا لمرورك غاليتى ,,
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
اقتباس:
السلام عليكمـ..
حجــــــــــز
عدت..درروس رآآآئعه طبقت لبعضهآ..
ايريس..
رين بيرد
غيرت في الاعدادات..
http://images.msoms-anime.net/images...9029267392.jpg
ليآآن
دررسك رآآئع واعجبني جدا
التطبيق 1 بنفس إعداداتك و2 مختلف..
http://images.msoms-anime.net/images...7339133192.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...7822759130.jpg
http://img821.imageshack.us/i/layan.png/
..
توتو ممكن تشرحين الخطوة الخآمسه..icon26اذا ماعليك أمر
أرائكم..؟؟وتقييمكم؟
شكرا لكم جميعآ..
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
2ad
اشكرك هذا من ذوقك..
تسلمي حبيبتي على الشرح
افادني كثييرا
طلع الرسم سهل وبسيط :d
وأعدتُ تطبيقه مرة اخرى
والنتيجة افضل من الاولى icon111
ما رأيك؟!
http://images.msoms-anime.net/images...9501906449.gif
واعتذر إن اتعبتك معي ^^"
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
,
,
Marry
العفو حبيبتى ,,والله يسلمك
والحمدُ والفضلُ لله ,,
سعيدة بذلك والحمد لله ان هكذا اصبح اسهل ,,
والنتيجة مبهرة وراائعة جدا ,,
الرسم هنا متقن للغاية ,ومنظر التطبيق جميل واروع ,,
وبحمد الله اضفته من التطبيقات المميزة ,,
وسلمك المولى حبيبتى ,,ومافى تعب ولاحاجة ,,^^
Miaka Yuki
مرحبا غاليتى ,,تسلمى ,,
وبالنسبة لطلبك ولايهمك شئ بسيط ,,
في الخطوة الرابعة بعد ماترسمين المنحنى ,,
اختارى اداة البن تول بنفس الاعدادت واضيفى لير وعند حافة المنحنى ارسم خط صغير
بنفس طريقة رسمك للمنحنى ولكن هنا مجرد انك سترسمين حطا صغير جدا هكذا
http://img689.imageshack.us/img689/6849/11129705.jpg
وعلى مسافة معقولة من الخط اللى رسمتيه ارسم واحد اخر شبهه
بنفس اللير هكذا ,,
http://img412.imageshack.us/img412/6766/17631162.jpg
سيكون الناتج هكذا ,,
http://img831.imageshack.us/img831/3104/16996464.jpg
والخطوة التالية انك سترسمين مربع باللون الابيض في المساحة مابين الخطين بدقة ,,
واكملِ مسيرة العمل بعدها حسب الخطوات ,
هذا حسب مافهمت من سؤالك ,,ولو تريدين اي شئ ثانى لاتترددى حبيبتى ,,
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
السلام عليكم
توتو يسسسسلمووو حبيبتي على الشررح الوافي
الدررس راائع جداا واستفدت منه..
تطبيقي
http://images.msoms-anime.net/images...7229707524.gif
تقييمك ورأيك
في حفظ الله
رد: 2011 | عندما تجتمع نخبة المصممات // تنحني الابداعات ,, |9 دروس| ✮,✮
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلين جميعا تطبيقاتكم مميزه فعلا
و شكرا للتطبيقات الرائعه
توتو
رووعه تطبيقج تسلمي وايد روعه
تطبيق أعجبني جدا جدا
و جاري التقييم
تطبيقج 10-10 ما شاء الله عليج
//
شيمو
اهلين ,,
تطبيقج رووعه و شكرا على التطبيق
//
فريسيا
من أروع ما رأيت خقيت عليه صراحتا
و ما اقدر شكثر فرحت بتطبيقج
مميز ! ابدعتِ حقا
تطبيقج 10 - 10 طبعا و جاري التقييم
دمتي مبدعه
//
أزيرا
تطبيقج جميل و ما عليه زود
شكرا للتطبيق عزيزتي
//
ماري
فكره تطبيقج حلوه ما شاء الله
فكرت بالفوتو نفسه كانت فكره جميله
شكرا للتطبيق
//
شكرا للجميع على التطبيق و ما قصرتوا
و السموحه على التأخر بالرد
,
,