رائع جدا الموضوع .. تشكر عليه اخي الكريم ..
ثانيا لدي عدت اسامي ^_^..
ميعاد
منى
لطيفه
بدريه
جوهره
فاطمه
ايمان
سمر
<<^_^ الاسامي كثيرا عذرا ..
وشكرآ جزيلا لك ..وباالتوفيق ..
عرض للطباعة
رائع جدا الموضوع .. تشكر عليه اخي الكريم ..
ثانيا لدي عدت اسامي ^_^..
ميعاد
منى
لطيفه
بدريه
جوهره
فاطمه
ايمان
سمر
<<^_^ الاسامي كثيرا عذرا ..
وشكرآ جزيلا لك ..وباالتوفيق ..
هااااي
ماااذااا مذذذهل
أريد أسمي باليابانيه عبير
أ
سووووقي متحمسه لإقرأ اسمي باليابانيه أرااهن بأنني لن أستطيع كتابته
ياليت أسم نور بسرعه شووي^^
والموضوع خخخخقه ماتقصصر خيو^^
أبغى أعرف اسم
(هديل)
بالياباني إذا تقدر لو سمحت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ارجو معرفة طريقة كتابة : Killer
اريد هالاسمين
زينب وكمان زيا
اعتقد يكونوا :
زينب :
ザイナボ
زيا:
ジア
http://images.msoms-anime.net/images...8472449719.png
[SIZE="5"][CENTER]تقريبا هذا اسمي باللغة اليابانية
اتمنى التصحيح إن كان هناك خطأ icon111
ハイデラ
أهلا بك أخت "زيا"
كل الاحترام لكي لأنك بحثت عن الأسماء من قبل أن تسألي عن كيفية كتابتها
ولكن أعتقد أنك أتيتي بالاسمين من احدى المواقع التي تكتب الأسماء باللغة اليابانية،وأنا أضمن لك بأن تلك المواقع تخطئ بنسبة 70% في كتابة الأسماء
أما الاسمين فيكتبان كالتالي :
زينب
ザイナブ
زيا
ザヤ
أسمي (أسماء) ممكن طريقة كتابة أسمي + طريقة اللفظ....
حااااااااضر
أسماء
アスマー
يلفظ كالاتي :
ア : يقرأ a كما في كلمة apple
ス : يقرأ su كما في اسم "سندس" (sundos) وقلنا su لأنه لا توجد s لوحدها
マ : يقرأ ma كما في كلمة "mashroom"
ー : هذه مد للذي قبلها أي نمد حرف الـ a في المقطع الذي قبلها "ma"
اذا يقرأ الاسم "asumaa"
أرجو أن تكوني قد فهمتي كيفية نطقه
ولأي استفسار اخر لا تتواني عن الرد مرة أخرى
اضافات hoshi-chan الابداعية دائما تبقينا في الطليعة
السلام علــيكم ورحمه الله وبركاته
مــوضــوع رائع وجمـــيل
ممــكن هذه الاســـماء:
تـرومــي
&
ســــحآبه
&
منــيره
وشــكـــرا جزيـــلا لك ..
\
أرييد ..
اسسووم
توتـة ..
فقــط
=")