-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
الجـوهرة
مرحباً بك أختي المشرفة و شكراً لك على التشجيع >>
ياحبذا تقومي بتغيير العنوان كما كتبت و هذا شرف لي و ألف شكر لك على التعاون ..
تحياتي ..
عــامــر
أهلاً أخي و شكراً لك على المرور ..
تحياتي ..
-
رد: ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶و تنشيط كامل¶{متجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
تم اضافة الاصدار IDM 6.05 B14
تحياتي لكم .. و سامحونا على التأخير..
مشكور جداً
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
برنامج رائع ومتميز جدا أخى
جزاك الله خير عليه وبارك الله فيك
وجميل جدا أنك وضعت جميع الإصدارات
ودمت فى حفظ الله ورعايته
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ibrahim122
شكراً أخي لمتابعتك .. يشرفني تواجدك ..
تحياتي ..
أبو رويم
أهلاً اخي ..
بارك الله فيك و في ردودك الطيبة ..
شرفتنا ،، نسأل الله لنا و لكم التوفيق و السداد ..
تحياتي ...
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
هل يمكن تنقل الموضوع
ومشكور جداً
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim122
هل يمكن تنقل الموضوع
ومشكور جداً
يمكنك النقل بشرط ذكر المصدر ( المنتدى + العضو + رابط الموضوع الأصلي )
تحياتي لك ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
يمكنك النقل بشرط ذكر المصدر ( المنتدى + العضو + رابط الموضوع الأصلي )
تحياتي لك ..
مشكور جداً
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمة الله
برنامج رائع .. شكرا على تنشيطه لنا .... بانتظار مواضبعك القادمة
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
مش مئوووووووووول برنامج احتجت له الان وانقذني من الورطة :)
كل الشكر لك اخينا المبدع لا تغيب مفاجاتك واستمر في ابداعاتك
فلا تدري متى نقع في ورطة < عجازة ماتبي تبحث هع
ستكون والاخوة هنا دليلا لكل باحث فبارك الله في جهودك وفي جهود من بذل
دمت مبدع
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على البرنامج .... الكامل .... مجهود يستحق التقدير
بانتظار المواضيع القادمة ... وطبعا جاري التحميل ... فأنا في امس الحاجة اليه
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
كلمة الشكر والتقدير قلييييييييلة في حققققققققققك
ما تدري كيف دمعت عيوني يوم صلح معاي
مشكوووووووووووووووووووور ألف شكر
أسأل الله لك التوفيق و النجاح والتيسير في أمور دينك ودنيااك
يااااااااااااارب
و شكرا لك مع إني دارية إنها قليلة
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
رابط التحميل لا يعمل
النسخ السابقة فقط التي تعمل
ارجو التعديل
مع الشكر
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكررررررررررررررررررررررر ررررااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
لماذا لايتم الاستكمال من الميديافاير
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
عطر الصباح
شكراً لكِ حضورك و تشريفك الموضوع ..
تحياتي ..
يوريوكو
ألف شكر لك أيضاً أختي ، فسعادتي أن يستفيد من مواضيعي شخص و يدعو لي..
فبارك الله فيك ..
تحياتي .
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
مهم للمستقبل
راجع الروابط مجدداً قمت بالتأكد منها و هي صالحة .. و اذا لم تشتغل معك بلغني ..
تحياتي ..
عبدوعصام
عفواااااااااا
ibrahim122
البرنامج يستكمل لكن هناك مشكلة في الميديافاير لأصحاب ال IP المتغير و قد شرحت المشكلة سابقاً في موضوع الاستفسارات ..
و الحل قم باستخدام خاصية تحديث الروابط الخاصة بالداونلود مانجر لكن قبلها قم بحذف كوكيز الميديافاير من المتصفح الذي تستخدمه ..
أو بطريقة أسرع قم بفتح الرابط في متصفح آخر غير الذي استخدمته لتحميل الملف ..
لا أدري إن فهمت، فحالياً لدي امتحانات و سأوضح لك الطريقة بشكل أوضح بعد الامتحانات إن شاء الله ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
مهم للمستقبل
راجع الروابط مجدداً قمت بالتأكد منها و هي صالحة .. و اذا لم تشتغل معك بلغني ..
تحياتي ..
عبدوعصام
عفواااااااااا
ibrahim122
البرنامج يستكمل لكن هناك مشكلة في الميديافاير لأصحاب ال IP المتغير و قد شرحت المشكلة سابقاً في موضوع الاستفسارات ..
و الحل قم باستخدام خاصية تحديث الروابط الخاصة بالداونلود مانجر لكن قبلها قم بحذف كوكيز الميديافاير من المتصفح الذي تستخدمه ..
أو بطريقة أسرع قم بفتح الرابط في متصفح آخر غير الذي استخدمته لتحميل الملف ..
لا أدري إن فهمت، فحالياً لدي امتحانات و سأوضح لك الطريقة بشكل أوضح بعد الامتحانات إن شاء الله ..
تحياتي ..
مشكورررررررررررررررر جداً وان شاء الله موفق
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفدنا أخي من موضوعك فحق لك أن نشكرك وحق أن نرد عليك وأن نقول لك
جزاك الله خيرا وفقك الله لمرضاته
أخوك
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
الله يعكطيك العافيه ويجازيك علي التعب والمجهود