رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
لابارك الله في رقيقٍ تزعله كلمة عتاب@@@@@@
@@@@@@@ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الهاء
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
هذا الذي تعرف البطحاء وطئته *** والبيت يعرفه والحل والحرم
المــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــيم
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
من كان في بيت الافاعي ناشئا **** غلبت عليه طبائع الثعبان
النون
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
نظروا فيها فلما علمـوا******أنها ليست لحي وطنـا
جعلوها لجـة واتخـذوا******صالح الأعمال فيها سفنا
النون
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
لا تعدم الهمة الكبرى جوائزها***** سيان في غلب الايام اوغلبا
وكل سعي سيجزي الله ساعيه****** هيهات يذهب سعي المحسنين هبا
ا
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
ألا أيهذا اللائمي أحضر الوغى*****وأن أشهد اللذات هل أنت مخلدي
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
ياشامخـاً والمـوتُ يطلـبُـه ... هيهات يخشـى وهـو ملعبُـه
خافـوكَ فاحتجبـوا بأخمـرةٍ...وكشفتَ وجهكَ لست تحجبُـه
أنت الرجولـةُ والإبـاء فـلا... تعجبْ فغيـرُك سـوف تتعبُـه
..حرف الهاء..
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
هَلْ غَادَرَ الشُّعَرَاءُ منْ مُتَـرَدَّمِ **** أم هَلْ عَرَفْتَ الدَّارَ بعدَ تَوَهُّـمِ
م
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
السلام عليكم
مـن تُـرى يعلـمُ إنـي والـهٌ * * * * فيداوينَـي إذا اللـيـلُ خَــدَر
من تُـرى يعلـمُ إنـي عاشـقٌ * * * * كُلمـا يُسـألُ وصـلاً يُنتَـهـر
مـن تُـرى يعلـمُ أنـي مُتَعَـبٌ * * * * أنَهكَ الليلَ معي طُـولَ السهـر
ر
تحياتي ..
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
السلام عليكم...
ممكن أشارك ^_^
حرف الراء
ركن الديانة أن تصدق بالقضاء -_-_-_-_- لا خير في بيتِ بلا أركانِ
حرف (النون)
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
عذرا هل لي أن أشارك
حرف النون
نور تولد بين بدر طالع********** في أوج عزته وشمس علاء
حرف ( الألف )
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
السلاااام عليكم
انت العلي الذي فوق العُلا رُفِعا * * * * ببطن مكة وسط البيت اذ وُضعا
سمتك امُك بنت الليث حيدرةً * * * * اكرم بلبوة ليثٍ انجبت سبُعا
وانت حيدرة الغاب الذي اسد البرج * * * * السماويِ عنه خاسئاً رجعا
تحياتي ..
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
إن كــــان تابع أحمــد متوهّبا... فأنـا المقـر بأنـني وهـّــــابي
أنفي الشريك عن الإله...فليس لي رب سوى المتفرد الوهابِ
لا قــبــّـة تـرجـى ولا وثن ... ولا قـبـر لـه سبـب من الأسـبابِ
..حرف الباء..
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
لم انس زين العابدين مكبلا *******************بقيوده في يمنة ويسار ُ
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
رأوا أن يسوسوا الناس قهرا ، فأسرعوا ************* إلى نقض ما شادته أيدي الوثائق
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
قالوا اسكت وقد خوصمت قلت لهم***إن الجـواب لبـاب الشـر مفتـاح
الحاء
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
حتى قضت نحبها بالهضم وهي ترى ********************ميراثها من ابيها المصطفى غُصباً
رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}
انـي وان يكن البكاء نقيصةً... ابكـي لحالكِ سائر الازمانِ
حرف النون