ههههه حبيت ردود الأعضاء
أسمي الحقيقي مريم والكل يناديني مريوم
ما عدا عيال اخواني وخواتي ينادوني"مريم/نيووم" واختي الكبيرة "ريم" وبنات عمتي "مريمي"
فسجلت بأسم مريوم
Mario0om
أكثر أسم تعودت عليه في المدرسة والبيت
عرض للطباعة
ههههه حبيت ردود الأعضاء
أسمي الحقيقي مريم والكل يناديني مريوم
ما عدا عيال اخواني وخواتي ينادوني"مريم/نيووم" واختي الكبيرة "ريم" وبنات عمتي "مريمي"
فسجلت بأسم مريوم
Mario0om
أكثر أسم تعودت عليه في المدرسة والبيت
امممممم
أول ما كنت بسجل في المنتدى معزم اسم oxie
فقلت أغير بعض الشيئ
فقمت أنظر حولي ابحث عن اسم فنظرت لهاتفي samsung galaxy s ii
قلت خلني أخلي الاسم مميز بحيث أخرب الاسم شوي
مثل ما تلاحظون سامسونج >> سامسنج
وهذي هي قصة نعالي >> شكو مدري #